الخميس، 28 يوليو 2011

بالمستندات مكافآت زوجة نظيف خلال إجازتها فى شهر العسل


 مكافآت حازم وزينب



. حازم عبد العظيم يحصل على مليون جنيه مكافآت في الفترة من سبتمبر 2010 حتى يناير 2011 اثناء عمله كرئيس لهيئة تنمية تكنولوجيا المعلومات بوزارة الاتصالات. كما كشفت المستندات عن حصول زينب زكي .. زوجة احمد نظيف على مليون جنيه اخرى كمكافآت نظير حضورها اجتماعات ذات الهيئة التي كان يرأسها حازم .. وآخرون أيضاُ حصلوا على أموال بالجملة نظير هذه الاجتماعات منهم طارق كامل .. وزير الاتصالات الاسبق. يُذكر أن القائمة تضم كثيرين لم يحضروا هذه الاجتماعات أساساً. وعرض البرنامج نسخة من الوثائق التى حصلت عليها "اليوم السابع"، فيما أكد خالد صلاح رئيس تحرير جريدة "اليوم السابع"، فى مداخلة هاتفية بالبرنامج، أن الجريدة نشرت من قبل الشراكة التي كانت بين الدكتور حازم عبد العظيم وإحدى الشركات الإسرائيلية، مشيراً إلى أن التقرير رصد حصول زوجة نظيف على 869 ألف جنيه مكافآت، فى 9 شهور خلال إجازتها فى شهر العسل .
وكشف صلاح أن ذلك التقرير كان موجهاً لمدير عام مصلحة الضرائب المصرية، قائلاً "للأسف الشديد مينفعش يا دكتور حازم فلول وثورة مع بعض، وأنت تمارس نفس آليات الإدارة، بمجرد أن يكون لك حصانة لمشاركتك فى تويتر، وميدان التحرير. <وتابع خالد صلاح، "يمكن أن تحمى نفسك من ملاحقة الصحافة، فنحن فى عهد جديد، والعهد الجديد يحتم علينا أن نحصل على معلومات ونقدمها للناس ليعرف الناس.
  وقال خالد صلاح موجهاً حديثه إلى الدكتور حازم عبد العظيم: أمنيتى أن يرد "حازم" على هذه المستندات رداً منطقياً، بعيداً عن تعليق هذه الخطايا على شماعات أخرى





ليست هناك تعليقات: