الجمعة، 15 يوليو 2011

سوزان :عهدنا لم ينتهي بعد فلنا في كل مكان رجلا



حسناء استراليا 
تقوم بدور سوزان مبارك في كل شيء 
 المدلكة الاسترالية تقوم بتدليك جسم مبارك 
الاشتباكات والمشاكل وشتائم بين الرئيس وزوجته بسبب حسناء استراليا.
 وزير الدفاع الإسرائيلى السابق قام بزيارة سرية لمبارك في مستشفي شرم وعرض عليةالإقامة المميزة في إسرائيل. 
 وأبلغة ان قادة إسرائيل لن ينسوا له مواقفه تجاه دولة إسرائيل. 
 عرض بنيامين علي مبارك أخذ الجنسية الإسرائيلية ولم يعلق علي موضوع أخذ الجنسية الإسرائيلية حتي الآن. 
 الاتصالات لا تنقطع يوميا في السؤال عن مبارك من قادة إسرائيل ومن بعض الفنانين العرب وبعض الشخصيات الأوروبية ومن قادة أفريقيا.
 دخول الطبيب الألماني له وتشخيصه لحالته ولقد استطاع الطاقم الألماني. ان يخرج مبارك . من كمية الكآبة التي كان يعاني منها في الفترة الماضية.
 سوزان تثير الشك في ثورة يناير وتزايد الاتصالات الداعمة لها من الإمارات والسعودية وسلطنة عمان وإسرائيل.
 أمرت بعزل اثنين من الحرس.. 
بعد ان شتمتهما لعدم تقديمهما التحية لها.. 
 جمال مبارك يتصل بالرئيس ثلاث مرات كل أسبوع.


شرم الشيخ علي صفيح ساخن بسبب استمرار الرئىس السابق في مستشفي شرم الشيخ والأخطر من ذلك استمرار عمليات تأمين دخول وخروج سوزان مبارك للمستشفي، ففي الأسبوع الماضي يوم الثلاثاء الساعة الواحدة كانت سوزان تجلس بجوار مبارك في جناحه الخاص بالدور الثالث بالمستشفي وعند خروجها من الباب الخاص بها في جناح الرئىس لاحظت ان اثنين من الحرس الرئاسي والمسئولين عن تأمين الرئىس لم يقفا لتحيتها فقامت بشتمهم وسبابهما، ولم ينتهى الأمر عند ذلك الحد بل تمادت في طغيانها وأمرت قائد الحرس بعزل الاثنين المنوبين علي جناح الرئىس والاثنان برتبة مقدم وعقيد وبالفعل تمت الاستجابة لأوامر الهانم، فمن أجل عيون سوزان هانم تم عزل الاثنين من غرفة الرئيس مبارك بعد ان أعطتهم المزيد من السباب.
وتؤكد مصادر خاصة لـ الميدان ان سوزان مبارك قالت للحرس الخاص لمبارك ان عهدنا لم ينتهي بعد فلنا في كل مكان رجلا لنا، وإزداد الغضب عندما رفضنا الوقوف لها أثناء خروجها من جناح الرئىس وبعد ان نزلت من جناح مبارك أبلغت قيادة الحرس استياءها من نظرات الحرس الخاص بجناح الرئيس السابق مبارك، ولقد تم علي الفور الاستجابة لمطلب سوزان بعزل الضابطين وتعيين حرس جديد لمبارك في جناح بمستشفي شرم الشيخ.
وتشير التقارير الواردة إلي ان مبارك رفض مقابلة ثلاثة من رجال الأعمال المصريين لأن معنوياته كانت تحت الصفر وخاصة بعد فشل محاولة تهريبه خارج مصر، إلا أن الحال تغير تماما علي الرغم من استمرار ثوار 25 يناير ومكوثهم بميدان التحرير وذلك بعد عودة المدلكة الخاصة به وسوزان الأخري بدأت تستعمل الروج الألماني.
تمت الموافقة للرئيس مبارك علي إدخال الطاقم الطبي الذي كان يعالجه بألمانيا ولقد استقرت حالة الرئىس وارتفعت معنوياته وخاصة بعد دخول الطبيب الألماني له وتشخيصه لحالته ولقد استطاع الطاقم الألماني ان يخرج مبارك من كمية الكآبة التي كان يعاني منها في الفترة الماضية وخاصة بعد التجديد المستمر لزكريا عزمي والذي كان يعتبره ساعده اليمني له.
وتؤكد مصادر خاصة لـ الميدان ان مبارك ارتفعت معنوياته بعد عودة المدلكة الاسترالية له وخاصة هي التي كانت ترعاه في شرم الشيخ بالذات عندما كانت تسوء العلاقة بينه وبين سوزان فكان غالبا ما يذهب أثناء حكمه لمصر مصطحبا معه المدلكة الاسترالية والتي كانت تقوم بتدليك جسمه وكان مبارك يتحدث معها دائماً عن أدق أسرار حياته مع سوزان وكان يتحدث معها عندما كانت يتألم من بعد أولاده عنه وانشغالهم بالبزنس فمبارك كان يحكي لمدلكته كل شيء كانت تقوم بدور سوزان ويذهب بها لشرم الشيخ عندما يتعارك مع أم علاء حيث نصحت مدلكة مبارك ان يبتعد تماماً عن سوزان في الخمس سنوات الأخيرة


ليست هناك تعليقات: