السبت، 23 يوليو 2011

كلــنا شبـاب 6 أبريــل



6 أبريل: اتهامنا بذرع الفتنة التفاف من العسكري على مطالب الثورة.. 
وحسبنا الله ونعم الوكيل



أكد أحمد ماهر المنسق العام لحركة 6 أبريل، أنه لم يشارك أي من أعضاء الحركة في أحداث العباسية. وتعجب ماهر من الزج باسم الحركة في البيان الذي أصدره المجلس العسكري منذ قليل متهما الحركة بالسعي لذرع الفتنة بين الجيش والشعب، واعتبر ماهر أنها محاولة من المجلس العسكري للالتفاف على مطالب الثورة. 
وقال ماهر في تصريحات للدستور الأصلي أنه كان من الأولى للمجلس العسكري أن يحقق مطالب الثورة ويحاكم مبارك والقتلة محاكمة عادلة بدلا من تبني بيانات تحريضية ضد حركة شبابية وطنية حملت على عاتقها في فترة من الفترات مقاومة الفساد والاستبداد والظلم، متسائلا: هل يعاد صياغة بيانات عصر مبارك مرة أخرى؟ 
فيما اكتفت الحركة في تعليقها على بيان المجلس، بأن نشرت على صفحتها الخاصة بالفيس بوك الآية القرآنية الكريمة: "الذين قال لهم الناس إن الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم إيمانا وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل. فانقلبوا بنعمة من الله وفضل لم يمسسهم سوء واتبعوا رضوان الله والله ذو فضل عظيم". 
فيما أعلن محمد عادل المتحدث الرسمي باسم الحركة عن تنظيمهم لمسيرة سلمية ظهر اليوم السبت من مسجد النور إلى مبنى وزارة الدفاع. كما قام بعض الشباب بتدشين صفحة على الفيسبوك بعنوان "كلنا شباب 6 أبريل" للتضامن مع الحركة عقب بيان المجلس العسكري، وانضم للصفحة أكثر من ألفي مشترك في أقل من عشرين دقيقة!.

ليست هناك تعليقات: