الخميس، 23 يونيو 2022

مبروك عطية.. سيبي شعرك يهفهف والبسي المحزق..فيديو

 

مبروك عطية عن فتاة جامعة المنصورة: 
سيبي شعرك يهفهف والبسي المحزق هيصطادك اللي ريقه بيجري


علق الدكتور مبروك عطية على واقعة ذبح فتاة جامعة المنصورة التي تدعى نيرة أشرف على يد زميل لها.
وتحت عنوان "قتيلة آداب المنصورة وحتى لا تلحقها غيرها"، قال الدكتور مبروك عطية "بالرغم من الفحش والجريمة والمنكر والسواد الذي نعيشه ليلًا ونهارًا يبقى الله هو الرحمن الرحيم فلو لم يكن الله رحمن رحيم لحدث سواد أشد، وحدثت جرائم أفظع".
نرشح لك- ذكرى وفاة سعاد حسني .. عبد الحليم أنقذها من "تجنيد الفنانات" ونهاية غامضة بعد تهديدها بنشر مذكراتها
وأضاف مبروك عطية "عيلة من المحلة رايحة الامتحان في آداب المنصورة يقتلها عيل بالسكين، الله يرحمها ويصبر أهلها وأبوها وأمها خالص العزاء والله يحسن عزاءهم ويفرغ على قلوبهم صبرا وينتقم من المجرم وينال جزاؤه، ويبصر الميديا بالعقوبات".
وأشار مبروك عطية إلى أن الشباب المعلقين على الحادثة ظهروا حالقين شعرهم كابوريا وتاركين نصف شعورهم وحالقين النصف الآخر مضيفا "هؤلاء النوع من الشباب من الممكن أن يقتل بعد 24 ساعة، لأنه شباب غافل".



وتساءل مبروك عطية: هل هذا القاتل لديه استعداد للزواج؟ يتزوجها فين ويصرف عليها من أين؟، يا معشر الشباب من يستطع منكم الباءة فليتزوج، معقبا:" الناس كلها سابت الباءة وبتتكلم في الزواج، مش قادر يصرف على واحدة وبيتكلم في التعدد.. التعدد مباح للقادر.. بتتكلموا في إيه؟ هتفوقوا إمتى؟".
وعن القاتل قال مبروك عطية "الله يجيبله طعنة من فوق سبع سماوات وينتقم منه ويوفقه لقاضي يحكم بالقصاص العاجل ويبرد نار أمها وأبوها".
وعما يتحدثون عن ملابس الفتاة قال مبروك عطية "عندما تحدث المشايخ عن الحجاب، خرج لنا من يقول بأنه حرية شخصية، كويس حرية شخصية، سيبي المهفف على الخدود يطير والبسي محزق، هيصطادك اللي ريقه بيجري ويقتلك، الفتاة تتحجب عشان تعيش وتلبس واسع عشان ماتغريش".


؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛


ليست هناك تعليقات: