الاثنين، 28 يونيو 2021

بعد سهرة حمراء.. تصوير رجل أعمال إماراتى”عاريا” وسرقة أمواله

 

بعد سهرة حمراء.. 
تصوير رجل أعمال إماراتى”عاريا” وسرقة أمواله



خدعت عصابة نسائية شاب في دبي، لم يكمل عقد الثلاثين من العمر، حيث أرسلت له صورا لفتاة جميلة بوضعيات مختلفة، وادعت انها من احدى دول أمريكا الجنوبية.
وعرضت عليه العصابة، الحضورإلى مكان تواجدها لقضاء ليلة معها مقابل مبلغ من المال، حيث وافق وذهب إلى المكان.
ووصل إلى الشقة حتى وجد الباب مفتوحا، وتفاجأ ان الفتاة التي كانت تنتظره، عبارة عن عصابة افريقية مكونة من 10 نساء ومعهن 3 رجال معاونين ، ادخلوه سريعا الى “غرفة التفتيش” بد للبحث عن النقود والبطاقات الائتمانية التي في حوزته والاستيلاء عليها.
وبلغت حصيلة الأموال التي تم الاستيلاء عليها من البطاقات قرابة 33 ألف درهم، قبل ان تأمر النساء الرجال تصوير المجني عليه عاريا لتهديده بنشر صورته إذا أبلغ الشرطة، وتصوير رخصة قيادته وبطاقة هويته.
وألقت الشرطة القبض على بعض أفراد العصابة في شقة في امارة مجاورة ،بعد خمسة أيام من الواقعة ، وتمت احالتهما الى النيابة ومن ثم الى “جزائية” دبي التي باشرت اليوم محاكتهما عن تهمة السرقة بالاكراه.
بيداري كده رقص روبي على أغنيتها "ليه بيداري كده" 
..في أحدث حفلاتها..


حوار مع الفنانة الجميلة جنات

 

 شاب يعتدي على فتاة في الشارع ضربوا وسحلوا سيدة في الشارع.. ضبط شابين ووالدتهما بالدقهلية واقعة جديدة للتحرش شهدتها منطقة العمرانية بالهرم، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق اعتداء شاب على فتاة بأحد الشوارع في منطقة العمرانية أمام المارة، بعد محاولة الشاب التحرش بالفتاة لفظيًا، وعند مواجهتها له، قام بصفعها على وجهها مرارا أمام المارة دون تدخل أحد لإنقاذها

 

؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛

ليست هناك تعليقات: