الاثنين، 22 فبراير 2021

“عزيزي بيريز”..هل أنجز السيسي المهمة التي أرادتها إسرائيل؟.فيديو

 

... حتى لا ننسى ...
اكتشف الحقيقة من عميل امريكا واسرائيل .. 
السيسي أم مرسى .. مقطع روعة ينهى القضية من جذورها


وقع النائب العام  المصري عقد تسوية وتصالح مع الوزير السابق محمد إبراهيم سليمان وصهر مبارك مجدي راسخ ، في ملف أرض سوديك والحزام الأخضر ، وكان مبلغ التصالح الذي سيدفعة  الاثنان مليار و300 مليون جنيه ، سؤالنا من  أين اكتسب إبراهيم سليمان ، وهو أستاذ بكلية الهندسة هذا المبلغ الضخم ، لا مشكلة في مصر ، اسرق وادفع ومر ،  الوزير اللص وعصابته في هيئة المجتمعات العمرانية "أهدت" أراضي مميزة قيمتها بالمليارات بملاليم لعدد من الشخصيات النافذة ، منهم قيادات في وزارة الداخلية وأجهزة سيادية ، وبينهم قضاة كبار ، منهم المستشار محمد شيرين فهمي ، رئيس إحدى دوائر الإرهاب حاليا ، وأساس تلك القضية ، كان من تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات ، الذي قال أن مثل تلك الممارسات أضاعت على المال العام ، مال الشعب ، قرابة 600 مليار جنيه ، فتم سجن رئيسه هشام جنينه بعدها مباشرة ، لأنه تطاول على سدنة الحكم وأحرجهم  ، نيابة الأموال العامة اكتفت بإحالة الوزير وراسخ وبعض الصغار في هيئة المجتمعات العمرانية للمحاكمة ، أما من نهبوا أرض الشعب ومال الشعب ، من كبار المسؤولين وكبار القضاة ، فلم يردوا أي شيء ، حتى الآن !!.
شاهد واكتشف الحقيقة عميل امريكا واسرائيل .. 
السيسي أم مرسى .. مقطع روعة ينهى القضية من جذورها


“عزيزي بيريز”.. 
هل أنجز السيسي المهمة التي أرادتها إسرائيل؟
كل الذين انطلت عليهم حيل العسكر وتآمرهم على ثورة 25 يناير، وافتراؤهم على الرئيس الشهيد محمد مرسي، من أول ترويج عبارة “عزيزي بيريز” إلى اللحظة التي قتل فيها داخل قفص المحكمة، يعضون الآن أصابعهم من الندم، ولم لا وقد أعلنت إسرائيل أن عميلها السفيه السيسي بات يعمل تلقائياً لصالحها، ولا يحتاج إلى بطاريات شحن أو تلقين عن بُعد.
تفاخرت إسرائيل أنّ هناك تعاونا ملموسا مع عصابة الانقلاب، أو قُل احتلالا قويا للمصريين في مجال الطاقة، بقيمة عشرات مليارات الدولارات بالطبع ستصب في جيب كوهين الذي يضطجع على الكنبة في شقته الفاخرة بين وأولاده وزوجته راشيل، بينما يحرم منها عبد الودود الفلاح الكادح على ضفاف النيل.
وشكك سياسيون ومراقبون في حقيقة نوايا عسكر مصر وإسرائيل وبعض دول البحر المتوسط في إنشاء ما يسمى بمنتدى غاز المتوسط لتفعيل وتنسيق سياسات الدول الأعضاء به لتطوير سوق الغاز الإقليمي في شرق المتوسط.
مؤكدين أن المنتدى المزمع إنشاؤه في ظل غياب دولة مثل تركيا، وتعدي دولة الاحتلال الإسرائيلي على حقوق فلسطين ولبنان في غاز المتوسط، له أبعاد سياسية، وتمنح إسرائيل الحق في استغلال حقوق الغاز للآخرين.
واختتم منتدى غاز شرق المتوسط اجتماعه الوزاري الثاني بالقاهرة، والذي عقد للنظر في تأسيس منتدى الغاز، وحضره وزراء الطاقة الإسرائيلي، والقبرصي، واليوناني، والإيطالي، والفلسطيني، وممثل وزيرة الطاقة الأردنية، ومراقبون من أمريكا وأوروبا.
أنعــام السيسي!
كل هذا وما زالت هناك أنعام ترعى في حقول الكذب تتحدث عن عبارة “عزيزي بيريز”، وبحسب بيان صدر عن وزارة خارجية العدو الصهيوني، الجمعة، قال وزير الطاقة في حكومة الاحتلال يوفال شتاينيتس خلال لقائه نظيره في عصابة الانقلاب طارق الملا، الخميس:” لأول مرة منذ توقيع معاهدة السلام بيننا قبل 40 عاما، ثمة تعاون ملموس بقيمة عشرات مليارات الدولارات مع مصر”.
كانت “كامب ديفيد” قبل أربعين عامًا، مفتتحًا لسقوط عربي مروع في طريق التطبيع، عبر”مدريد” ثم “أوسلو” لتبدأ بعدها مرحلة الهرولة التي صار معها التطبيع وجهة نظر، ثم جاء انقلاب 30 يونيو 2013 في مصر، ردّة على ربيع عربي وضع القضية الفلسطينية في القلب منه، فبدأت مرحلة جديدة عنوانها”التتبيع” بات معها السفيه السيسي يفاخر بأنه أنجز المهمة التي أرادتها “إسرائيل”.
وحقق السفيه السيسي حلمًا عزيزًا لبنيامين نتنياهو، بإزاحته المصريين من معادلة المواجهة، وها هو السفيه السيسي يوقع في فبراير الماضي على صفقة ضخمة بين “شركة الغاز تمار وليفيتان” وشركة “دولفينوس” المصرية، تشمل تصدير إسرائيل للغاز الطبيعي المسروق من فلسطين المحتلة إلى مصر بقيمة 15 مليار دولار.
وتعد مصر أكبر مستهلك للغاز في أفريقيا، وهذا بالضبط ما تريده الصهيونية منذ وقع الانقلاب على الرئيس الشهيد محمد مرسي الذي جاءت به ثورة يناير2011، ليقدّم السفيه السيسي نفسه باعتباره الشخص المطيع في بلاط ما تسمى عملية التسوية الشاملة، كما يتمنّاها الاحتلال الصهيوني.
بعدها، أعلن بنيامين نتنياهو عبر تويتر أن “أكبر عقبة أمام توسيع دائرة السلام ليست زعماء الدول التي تحيط بنا بل هي الرأي العام في الشارع العربي الذي تعرض على مدار سنوات طويلة لدعاية عرضت إسرائيل بشكل خاطئ ومنحاز”.
... شـــذوذ عســكري ...
الغزل الصهيوني مع عسكر الانقلاب تخطى عبارة “عزيزي بيريز”، التي ألقتها المخابرات الحربية في فم إعلام ماسبيرو المتصهين، بغرض إشعال الرأي العام المصري ضد الرئيس الشهيد محمد مرسي، ووصل إلى قول نتنياهو: “أشكر صديقي السيسي على إرسال مروحيتين لإخماد الحرائق”.
جاء ذلك في تغريدة لنتنياهو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: “أشكر صديقي السيسي على قيامه بإرسال مروحيتين للمشاركة في عمليات إخماد الحرائق التي نشبت في أنحاء متفرقة من إسرائيل”.
تم وصل الغزل الصهيوني مع عصابة العسكر إلى حد إعلان العلاقة الآثمة بين الطرفين، التي تعد أشد إثما من علاقة زواج في إطار شذوذ جنسي، حيث أشاد نتنياهو بالعلاقة التي تربطه مع السفيه السيسي، واصفا إياه بالصديق العزيز، ليس هذا فحسب بل أكد كيان العدو الصهيوني رؤوفين ريفلين أن السفيه السيسي عزز العلاقات مع إسرائيل.
وجاءت هذه التصريحات بمناسبة مشاركة نتنياهو وريفلين في حفل أقامته سفارة العسكر في تل أبيب بمناسبة ذكرى انقلاب 23 يوليو 1952، ونقل حساب “إسرائيل بالعربية” على موقع تويتر عن نتنياهو قوله إن “السيسي صديقي العزيز، وفي لقاءاتي معه فوجئت بحكمته وذكائه وشجاعته”.
وتابع نتنياهو قائلا خلال الحفل الذي أقيم في منزل سفير العسكر لدى إسرائيل خالد عزمي “تكافح دولتانا إلى جانب الكثير من الدول الأخرى هذا التطرف وهذا العنف والإرهاب، وأود الإشادة بصديقي وزميلي السيسي على وقوفه الحازم أمام هذه الموجة من التطرف والإرهاب”، وبالطبع التطرف الذي يقصده نتنياهو هو ثورات الربيع العربي.
المثير أنه في خضم هذا الشذوذ في حضرة نتنياهو، لا يزال الكذّابون يجترون تلك الكذبة الخليعة بحق الرئيس الشهيد محمد مرسي لمناسبة عبارة “عزيزي بيريز”، التي تصدّرت خطاب تكليف سفير مصر آتية من أرشيف أوراق الاعتماد الدبلوماسية التي لم تتغير، منذ عهد الملكية في مصر، ومتفق عليها دولياً، وهي صيغة واحدة مكتوبة بخط الكوفي باليد، ولا يتغير فيها إلا اسم الدولة ورئيسها وسفيرها، ومحفوظة في مكتبة نكلسون، كما بين ذلك وزير الخارجية في ذلك الوقت، والدبلوماسي الراحل إبراهيم يسري.

تفاصيل وفاة الرئيس السابق محمد مرسي
من قتل الرئيس محمد مرسي
كيف مات الرئيس محمد مرسي
اللحظات الأخيرة من حياة محمد مرسي



“عزيزي بيريز”.. 
هل أنجز السيسي المهمة التي أرادتها إسرائيل؟ 
محمد مرسى وهو بيقول عزيزى بيريز


هـــل نسينا عــزيزي بيـريز ؟
نيتانياهو لوزير البترول المصري بلغ تحياتي لصديقي السيسي 
*السيسي يرسل برقيه عزاء في نفوق سفاح إسرائيل 
"عـــزيزي بيــريز"
.بعد حياه حافله بالإجرام ..والسفير المصري يشارك بالجنازه. 


* استقبل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو،
وزير البترول والثروة المعدنية المصري طارق الملا.*
وجرى اللقاء في مقر رئاسة الوزراء بالقدس الغربية، بحسب بيان صادر عن مكتب نتنياهو وصل الأناضول نسخة منه.
‎ورحب نتنياهو بالوزير المصري قائلا "أهلا وسهلا بكم. الرجاء نقل تحياتي الحارة إلى صديقي فخامة الرئيس (المصري عبد الفتاح) السيسي".
‎واعتبر أن زيارة الملا هي "يوم مهم يمثل التعاون المتواصل بيننا في مجال الطاقة وفي مجالات كثيرة أخرى".
‎وأضاف نتنياهو "نعتقد أن هذه هي فرصة هائلة لتحقيق تعاون إقليمي بين مصر وإسرائيل والدول الأخرى".
‎وتابع "نحن نشكل مركزا إقليميا للطاقة. معا سنستطيع توفير ليس احتياجاتنا فحسب وإنما احتياجات دول كثيرة أخرى أيضا"، دون مزيد من التوضيح.
‎من جانبه، قال الوزير المصري إنه شرع قبل سنوات مع وزير الطاقة الإسرائيلي يوفال شتاينتس "بتوسيع رقعة التعاون في مجال الطاقة، الذي تعزز عبر تشكيل منتدى غاز شرق المتوسط"، بحسب المصدر ذاته.
‎بدوره، اعتبر وزير الطاقة الإسرائيلي أن زيارة طارق الملا تحمل في طياتها "أهمية تاريخية".
‎وقال شتاينتس إن تشكيل منتدى الغاز الاقليمي وتصدير الغاز الطبيعي إلى مصر يمثلان أكثر تعاون اقتصادي أهميةً منذ التوقيع على معاهدة السلام بين البلدين عام 1979.
‎وفي سبتمبر/ 2020، تم توقيع اتفاقية إطلاق "منتدى غاز شرق المتوسط" الذي يضم إسرائيل ومصر واليونان وإيطاليا والأردن وقبرص الرومية، وفلسطين التي تغيبت عن حفل التوقيع.
 ‎وفي يناير /  2020 بدأت مصر رسميا في استيراد الغاز الإسرائيلي، وبموجب اتفاقيات تم ابرامها بين البلدين ستصدّر إسرائيل 85 مليار متر مكعب من الغاز إلى مصر على مدى 15 عاما.
‎ووصل طارق الملا في وقت سابق الأحد، إلى إسرائيل في زيارة هي الأولى لوزير مصري منذ 5 سنوات.
‎وقالت وسائل إعلام عبرية إن زيارة الملا تأتي لبحث تعزيز التعاون مع إسرائيل في مجال الطاقة لاسيما في التنقيب عن الغاز.
--------------------
السيسي يرسل برقيه عزاء في نفوق سفاح إسرائيل "عزيزي بيريز"بعد حياه حافله بالإجرام والسفير المصري يشارك بالجنازه الرسمية .
أرسل السيسي برقية عزاء في وفاة رئيس إسرائيل السابق شمعون بيريز وقد بعث البرقيه الي رئيس الوزراء بنيامين نتياهو والرئيس الحالي ريؤفن ريبلين وسوف يشارك في الجنازه الرسميه السفير المصري في إسرائيل حازم خيرت 
وزعماء  الدول و منهم اوباما وبابا الفاتيكان 
وكانت قد اعلنت اليوم قناة العاشره العبريه رسمياً خبر وفاة السفاح بيريز بعد حياه حافله بالإجرام والمجازر وبهذا ينتهي أحد القيادات الفاعله في بناء اسرائيل  
الحمد لله ..  اللهم عجل بفناء إسرائيل 


يقولون ان المراة مظلومة في الاسلام
 ويمنعونهـــا من التحــدث الا بأمر الرجـــال
الحزب الحاكم في اليابان يسمح للنساء بحضور اجتماعاته
.. بشرط "عـــدم التحـــدث"..
اتخذ الحزب الحاكم الياباني قرارا يقضي بالسماح للنساء بالمشاركة في اجتماعاته الرئيسية، بشرط عدم التحدث، في خطوة جاءت بعد أيام من اضطرار رئيس اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو إلى التنحي عن منصبه بسبب تعليقات أعتبرت مسيئة للمرأة أدلى بها.
واقترح الحزب الليبرالي الديمقراطي السماح لخمس نائبات بالمشاركة لمراقبة اجتماعات مجلس إدارته المؤلف من الرجال فقط.
وبموجب القرار لا يمكن للنائبات التحدث أثناء الاجتماع، بل الإدلاء بالآراء فقط بعد ذلك.
وكان يوشيرو موري، رئيس اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو، قد أثار عاصفة من الجدل بعد أن صرح بأن النساء "يتحدثن كثيرا" في الاجتماعات.
وقال موري، البالغ من العمر 83 عاما، خلال مناقشات بشأن زيادة عدد النساء في مجلس الإدارة: "علينا أن نتأكد من تقييد وقت التحدث إلى حد ما، ولكنهن سيواجهن صعوبة في الانتهاء (من الكلام)، وهو أمر مزعج".
وقدم استقالته يوم الجمعة بسبب ما وصفه بـ "تصريحات غير لائقة".
وتحدث توشيهيرو نيكاي، أمين عام الحزب الديمقراطي الليبرالي، البالغ من العمر 82 عاما، خلال مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء عن خطة لطرح وجهة نظر نسائية في اجتماعات مجلس الإدارة التي يقتصر حضورها على الرجال.
ونقلت وكالة رويترز للأنباء عنه قوله إنه تحدث من قبل عن درايته بالانتقادات الموجهة لهيمنة الرجال على مجلس إدارة الحزب المنتخب، وأنه من المهم أن "تراقب" عضوات الحزب عملية صنع القرار.
وقال: "مهم جدا أن نفهم نوع المناقشات الجارية، راقبوا ما هو موضوعها".
وذكرت وسائل إعلام يابانية أنه سيُسمح للنساء الخمس بالمشاركة كمراقبات في اجتماعات مجلس اتخاذ القرار، بيد أنه لن يُسمح لهن بالتحدث، بل يمكنهن الإدلاء بالآراء فقط بعد ذلك إلى مكتب الأمانة العامة.
وعلى الرغم من أن خطة الحزب الليبرالي الديمقراطي لم تحظ بردود فعل فورية من جانب الجماعات النسائية، إلا أن تعليقات موري أذكت احتجاجا شديدا.

؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛



ليست هناك تعليقات: