الثلاثاء، 8 أغسطس 2017

لماذا يكره السيسي قطر ويفتخر بخرابه لمصر والمصرين ؟!!



لو كانت الدول تقاس بالحجم 
لكان الفيل ملكا للغابه



لماذا يكره السيسي قطر ؟!!
ولماذا يشبهها بالنمله والمتقزمه دائما؟!!
وهل قطر ارهابيه كما يزعم ؟!!
 السيسي يسخر من قطر ويشبهها بالنمله!!
وترد عليه قطريه 
"لو كانت الدول تقاس بالحجم لكان الفيل ملكا للغابه "!!
فلماذا يكره السيسي قطر ؟!!
دائما ما يتحدث السيسي عن قطر بإستهزاء ، فدائما ما يشبهها بالدويله والشئ الحقير ، وذلك يظهر بشده "خلال سحره اعلامه الخبيث ، الذي دائما يصف قطر بأنها اصغر من اقل مدينه مصريه ، وغيرهم من السحره الكثيرون الذين يتطاولون علي قطر ويصفونها ببلد العنف والارهابين ، ونتذكر ما قاله السيسي اخيرا متهكما علي قطر وساخرا منها قائلا" اكل المصرين في يوم قد اكل دويلات اخري في سنين ، وليس ذلك فقط بل اتهمها السيسي ودول الحصار بأنها دوله ارهابيه وتدعم الارهابين !!! 
فكيف يكون ذلك ؟!!
لا اعلم ولكني بحثت كثيرا وقرأت الكثير فلم اجد لقطر عملا ارهابيا واحدا كما يزعمون ، فكيف تكون ارهابيه وهي تحتل المرتبه الاولي في التعليم بين العرب والمسلمين ؟!!
كيف تكون ارهابيه وهي من جعلت من ارضها مأوي للمستضعفين ؟!!
وكيف تكون ارهابيه وهي تنصر المقاومه الفلسطينيه ضد الصهاينه المجرمين ؟!!
وكيف تكون ارهابيه وهي من دعمت ولا زالت تدعم المقاومه السوريه ضد بشار وشيعته الايرانين ؟!!
وكيف تكون ارهابيه وهي من اعلنت نفسها مع الحق وضد الانقلابين ؟!!
وكيف تكون ارهابيه وهي من ساندت اهل اليمن ضد الحوثي اللعين ؟
 وكيف تكون ارهابيه وهي بإعلامها نصرت الحق وفضحت الظالمين ؟!
وكيف تكون ارهابيه ورئيسها هو الرئيس الوحيد الذي سافر هو وزوجته الي غزه في قلب القصف الصهيوني ليعلن انه ضد حصار وقصف المسلمين ؟!!
وكيف تكون ارهابيه وهي كرمت العلماء وحافظت عليهم من اعدام السيسي وظلمه المبين؟!!
فالارهاب هو من يقتل ويسجن المسلمين !!
وقطر كل ذنبها انها نصرت الاسلام والحق والانسانيه اجمعين،!!
فهل بعد ذلك يصح ان نصف قطر ورجالها بالإرهابين ؟!!
وبعد ذلك يصفها السيسي ومن معه بأنها دويله واصغر مدينه في مصر اكبر من قطر والقطريين !!
ولن اجد ردا بليغا كمثل الرد الذي ردت به الاميره القطريه علي السيسي قائله " لو كانت الدول تقاس بالحجم لكان الفيل ملكا للغابه ".. نعم فالدول لا تقاس ابدا بالحجم وبعدد السكان الا بشرط استغال مساحتها وطاقتها البشريه جيداا ، ولكن السيسي عندما تهكم علي قطر ووصفها بالدويله والقزم ، نسي انه جعل من مصر الذي يفتخر بمساحتها وعدد سكانها انه جعلها كمثل الغابه لانظام لها والقوي فيها يأكل الضعيف ، ونسي انه جعل من شعبها مستعبدا ، ومريضا وفقيرا لا يجد قوت يومه وعاده ما يجده في صناديق القمامه في الشوارع والميادين ، فجعل الشعب بلا دواء او غذاء او تعليم.. وبعد ذلك يتهكم علي قطر ويفتخر بخرابه لمصر والمصرين ؟!!
الا فسحقا لك ولكل امثالك يارجيم الا تعلم ان قطر الذي تسخر منها تحتل الاولي عربيا في التعليم في نفس الوقت الذي الذي خرجت فيه مصر رسميا من منظومه التعليم ؟!!
الا تعلم انه في الوقت الذي لايجد فيه المواطن المصري قوت يومه ، يحتل المواطن القطري الدخل الاعلي علي كل بلدان العالم اجمعين ؟!! الا يعلم انه في الوقت الذي لايجد المواطن المصري مكان للعلاج ، تحتل قطر المرتبه السادسه عالميا في الصحه والحفاظ علي المواطنين ؟!!
الا يعلم ان قطر الذي يسخر منها لا يوجد بها بطاله ، في نفس الوقت الذي يعاني فيه المصريين من عدم وجود عمل بسبب الفساد اللعين ؟!؛ الا يعلم ان قطر الدوله الوحيده التي تعالج اهلها وابنائها في الخارج وعلي نفقه الدوله ولا تأخذ اي ضرائب من القطريين ، في نفس الوقت الذي لايجد المواطن المصري فيه مأكله ومشربه بسبب رفع الدعم عنه من قبل الانقلابين ؟!!
الا يعلم ان قطر الاولي عالميا في مؤشر الامن الغذائي والادخار ، بينما يأكل الشعب المصري الاكل المسرطن ، وغيرهم من لايجده الا فوق اتلال القمامه في شوراع العاصمه والاقاليم ؟!!
الا يعلم كل ذلك هذا الخائن العميل ؟!!
فقطر ان كانت صغيره بحجمها ، فهي كبيره بمواقفها وانجازاتها للعرب والمسلمين بل للبشريه اجمعين ، ولكن لأنه مجرم وعدو للمسلمين فلا يعلم ما قاله رب العالمين فيما معناه "فكم من فئه صغيره غلبت فئه كبيره ".بإذن رب العالمين... فهذا هو حجم قطر ، وللأسف هذا هو حجم مصر في عهد هذا السفاح اللعين .. اما في النهايه فأسألكم اجمعين هل علمتم لماذا قطر اكبر من كل العرب اجمعين ؟!!
وهل علمتم لماذا لا تقاس الدول بالحجم ولا بعدد السكان اجمعين ؟!!
اترك لكم التعليق بقلم الكاتب محمد الصياد
-------------
 أشجع رجل فى مصر ... يتحدى سيساوى أمام الكاميرا
 السيسى متخلف عقليا وفاشل
 مواطن جرئ وشجاع يقول السيسي متخلف عقليا وكيف يحكم مصر وهو لايجيد غير صفا وانتباه مواطن شجاع جدا وفى لقاء تلفزيونى يتحدث عن السيسى فاشل عسكري ومتخلف ولايفهم فى الاقتصاد وخريج صفا وانتباه متوقع منه يحقق للبلد ايه



السيسي يسب و يتهكم على قطر


السيسى يتحول إلى أضحوكة على أيدى أحد مؤيدى قطر 
 ما حدث فى إجتماع الدول العربية بجامعة الدول العربية فى القاهرة وما فعله وزير الخارجية المصرى سامح شكرى من استعراضه لحضارة مصر التى تمتد إلى 7000 سنة ... يعرض محمد ناصر أقوال السيسى السابقة عندما قال أن مصر شبه دولة , مصر دولة وليدة وإلى آخره مما يعكس صورة متناقضة فى أقوال السيسى ويجعله أضحوكة ..



ليست هناك تعليقات: