المشاركات

عرض المشاركات من يونيو, 2017

تقرير حكومي يعترف بمصرية "أم الرشراش" خلال مناقشة بيع "تيران وصنافير"فيديو

صورة
اخطر حديث قيل عن حسني مبارك
 أم الرشراش الأرض المصرية المحتلة



"عقب حرب 1948 احتلت إسرائيل ميناء أم الرشراش المصري (إيلات حاليًّا) على خليج العقبة وتخوف الملك عبد العزيز آل سعود آنذاك من احتلال إسرائيل لجزيرتي تيران وصنافير وأوكل حمايتهما لمصر وبحلول 1950 أصبح أمن الجزيرتين جزءًا من أمن مصر رغم سعوديتهما". كانت هذه الفقرة جزء من سعي مجلس وزراء السيسي للدفاع عن "سعودية" تيران وصنافير، ولكن التقرير الحكومي الرسمي وقع في ورطة حين ذكر من غير أن يتنبه أن ميناء إيلات الاسرائيلي (ام الرشراش سابقا) أرض ملك لمصر وتحتله اسرائيل، ولم يطالب باستعادتها، رغم سبق قول القاهرة أنه منطقة فلسطينية لا مصرية. وأثارت هذه المفاجأة تساؤلات دفعت نشطاء للقول إن تقرير المجلس ينطبق عليه المثل الشعبي: "جه يكحلها عماها". وأصدر "مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار" بمجلس الوزراء المصري 8 يونيو تقريرً بعنوان "أبرز التساؤلات ونقاط التحفظ حول اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية"، جاء فيه في الصفحة العاشرة وأثناء الإجابة على السؤال التاسع الذي يسأل عن تبعية ال…

الرئيس القرد وجُناية الأدعياء على الأوطان..!

صورة
الســــادة الرئيس القــــرد


فترة حُكم الدكتور "محمد مرسي"، فك الله أسره لمصر، كشفت بوضوح عن النموذج المصري لنخب تدعي الليبرالية والثقافة والإيمان بالديمقراطية؛ فيما الحقيقة أن كثيرا من هؤلاء، على امتداد بلداننا العربية الإسلامية، لا يرون الديمقراطية إلا صنما من العجوة، إن وافق هواهم وأتت الجماهير بهم إلى سدة الحكم استمروا في عبادة الصنم، وإن أتت الصناديق بغيرهم أكلوه.. وليس من العجيب إذا أن الجماهير لم تأت بأتباع هذه النخب في انتخابات ديمقراطية حقيقية..!
أعانت هذه النخب العسكر على الانقلاب على أول رئيس مُنتخب في تاريخ مصر بصورة ديمقراطية حقيقية، وكانت برامج "التوك شو" تسهر حتى الساعات الأولى من الفجر منذ الليالي الأولى على توليته متفرغة لانتقاده، فيما يُعاد بث نفس البرامج صباحا، والطبقة التي تدعي الثقافة تُفتح لها الأستديوهات على مصارعها، لينتقل أحدهم من هذا إلى ذاك، ويأتي الأول مكانه، وهكذا دواليك في مناخ حرية نادر لم تشهده مصر من قبل.
لكن أولئك الذين استهانوا بالرئيس المُنتخب راحوا يكيلون الاتهامات له، بل على طريقة (اقتلوا يوسف أو اطرحوه أرضا يخل لكم وجه أبيكم..)…

تقرير إسرائيلى مفزع حول مصر . فيديو

صورة
انعكاسات سد النهضة الإثيوبي على الحياة في مصر 
الكارثة البيئية التي ستزعزع الشرق الأوسط

أقامت إسرائيل السياج الحدودي مع مصر الذي انتهت من بنائه عام 2013، بناء على توصيات خبراء بيئة وجيولوجيا بقرب تعرض مصر لموجة عطش رهيبة ستدفع بآلاف “اللاجئين” المصريين تجاه إسرائيل.
ليست هذه سوى معلومة واحدة ضمن تقرير مفزع للقناة الثانية في التلفزيون الإسرائيلي تناول انعكاسات سد النهضة الإثيوبي على الحياة في مصر، وسط توقع خبراء في إسرائيل اندلاع حرب أهلية طاحنة في مصر، بعد انهيار قطاع الزراعة تماما.
التقرير المنشور الأحد 21 مايو 2017 على موقع القناة، وترجمته “مصر العربية”، جاء تحت عنوان”الكارثة البيئية التي ستزعزع الشرق الأوسط”.
إلى نص التقرير..
نهر النيل، الذي تتعلق به حياة عشرات الملايين من البشر، يواجه الخطر، بسبب سد عملاق تم بناؤه في إثيوبيا وبسبب ارتفاع مستوى سطح البحر ما يؤدي لتسلل الكثير من المياه المالحة للنهر. هل الضرر البيئي الذي سيلحق بمصدر المياه الرئيسي للمصريين من شأنه أن يؤدي لمشكلات اجتماعية وأمنية يتم الشعور بها في إسرائيل أيضا؟.
نهر النيل هو مصدر المياه الرئيسي للمصريين، كان دائما وأب…

المسجد عدوهم .. عقيدة المؤسسات و الحكام

صورة
أعـلام وأقـزام .. في ميزان الاســلام

في عام 1916 جرت إعادة تنظيم البوليس السياسي وتم انشاء ما يُعرف باسم القلم المخصوص (Special Section) وكان من أوائل مديريه ضابط بالمخابرات الحربية البريطانية وجرى تنظيم العمل به بحيث يصدر تقريراً دورياً للوزارات ولرئيس الوزراء يتضمن ضمن ما يتضمن موضوع خطبة الجمعة في المساجد.
وهكذا نشأ هذا الجهاز تحت ادارة معادية للاسلام وبهدف ترسيخ أقدام الاحتلال في مصر وحمايته وتنبه مدير الجهاز البريطاني لخطورة خطبة الجمعة فكان موضوعها عنصراً لا يغيب عن تقارير جهازه.
سبق هذا التنظيم عملية تحوير وعبث في جينات الحياة السياسية حيث صعد البريطانيون حزب الأمة الذي كان يضم سعد زغلول وقاسم أمين وغيرهم (وهم ماسونيون).
وجرت ازاحة الاسلام كسقف حاكم وتم افتتاح جامعة القاهرة لتصبح منبراً للتعليم العلماني ولتُدرس فيها نظريات المستشرقين ولتصبح بؤرة لمهاجمة الأزهر وشارك في مشروع جامعة القاهرة (أحمد لطفي السيد ومحمد عبده وسعد زغلول).
وجرى السيطرة على الأزهر عن طريق محمد عبده الماسوني الموالي للاحتلال البريطاني والذي كان يتحدى الخديوي ثم يحتمي بالمندوب السامي البريطاني كما عُرف عنه ل…

حصار قطر في ضوء موجات الثورة المضادة؟

صورة
لماذا انحازت (بلاد الحرمين!)  إلى الصهاينة على حساب الإسلام والعروبة والقدس؟!


كيف نفهم حصار قطر  في ضوء موجات الثورة المضادة؟   في 14 نوفمبر 2012م شن الاحتلال الإسرائيلي حربا وحشية على قطاع غزة بمسمى "عامود السحاب" استمرت أسبوعا، وردت عليها المقاومة الفلسطينية بعملية «حجارة السجيل» حتى انتهت الحرب بهدنة في 21 نوفمبر بذلت فيها مصر جهودا جبارة .    وكان الموقف المصري شديد الدعم بصورة غير مسبوقة مع قطاع غزة حيث دان الرئيس محمد مرسي العدوان الإسرائيلي منذ بدايته.   وكانت مصر أول المبادرين للوقوف في صف المقاومة الفلسطينية. وفي زيارة تضامنية إلى غزة هي الأولى من نوعها أكد رئيس الوزراء المصري هشام قنديل أن بلاده تعمل على تحقيق التهدئة في قطاع غزة وإيقاف العدوان الإسرائيلي عليه، وشدد على أن "مصر الثورة لن تتوانى عن تكثيف جهودها وبذل الغالي والنفيس لإيقاف هذا العدوان وتحقيق الهدنة واستمرارها». هذه الحرب كشفت عن دعم كبير من جانب مصر ورئيسها الدكتور محمد مرسي وتركيا بقيادة أردوغان وقطر الشقيقة.


** مثلث دعم المقاومة ويمكن أن نطلق على هذه الدول الثلاث "مثلث دعم المقاومة…

نفسك تعرف الحكومة والسيسي بيشتغلوا إيه؟

صورة
إحنا ورانا شعب جعان ومتنيل
 وكان لازم في كل الأوقات هــــات وخـــد 
* قائد الانقلاب وحاشيته


"هو أنا المفروض كمواطن مصري .. أوصل ميه للبيوت .. وأعالج مرضى السرطان .. وأملا تلاجة بنك الطعام .. وكمان أتبرع بهدومي لرسالة!!!! .... أمال الحكومة والسيسي بيشتعلوا إيه؟"، في إعلانات التسوُّل والتبرع التي تملأ شاشات التلفزيون في رمضان، يحرص العسكر الذين يديرون عجلة الميديا دائمًا على إلقاء المسئولية على المواطن وتبرئة حكومة الانقلاب من أي فشل أو تقصير أو احتقار للشعب، فضلا عن تبرئة قائد الانقلاب عن كوارث قرارته ومتابعة حياة المواطنين.
 فعلى سبيل المثال أثار إعلان "توصيل مياه نقية للمواطنين" قامت به الفنانة "دلال عبدالعزيز" موجة انتقاد وسخرية على مواقع التواصل، حيث إن مصر بلد النيل لا تزال تتسول على مواطنيها في عام 2017 لإيصال مياه نظيفة إليهم.
 الانقلاب للشعب: معلش ربنا يكون في عونك!
وظهرت في مقدمة الإعلان الذي يرعاه بيت الزكاة والصدقات الفنانة "دلال عبدالعزيز" مع ربة أسرة في إحدى قرى الصعيد وتتحدّث معها عن معاناتها مع مياه الشرب، وسألتها: "وريني كده …


۞►.. ;;; قصــــة فتـــح مصــــر ;;; ..◄۞




,..۞ .. الله .. «عَـزَّ وجَـلّ» .. ۞..,
الله في الإسلام هو عَلم على الذات الواجب الوجود المستحق لجميع المحامد،
وهو اسم الذَّات العليَّة، خالق الأكوان والوجود،
وهو الإله الحق لجميع المخلوقات ولا معبود بحق إلا هو.
ويؤمن المسلمون بأن الله واحد، أحد، صمد،
ليس له مثيل ولا نظير ولا شبيه ولا صاحبة ولا ولد ولا والد ولا وزير له ولا مشير له،
ولا عديد ولا نديد ولا قسيم.




؛؛ أهــل مصـــر ؛؛
؛؛؛؛أﻫــﻞ ﻗـﻮﺓ ﻭﺻﺒـﺮ ﻭﺟــﻠﺪﺓ ﻭﺣﻤﻞ ﻭ ﻻﻳﻐــﺮﻧﻚ ﺻﺒـــﺮﻫﻢ ؛؛؛؛
؛؛؛؛ ﻭﻻ ﺗﺴﺘﻀﻌﻒ ﻗﻮﺗﻬــﻢ ؛؛؛؛
؛؛؛؛؛ ﻓﻬــﻢ ﺇﻥ ﻗـﺎﻣﻮﺍ ﻟﻨﺼــﺮﺓ ﺭﺟــﻞ ﻣﺎ ﺗﺮﻛــﻮﻩ ﺇﻻ ﻭﺍﻟﺘــﺎﺝ ﻋﻠﻰ ﺭﺃﺳــﻪ ؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛ ﻭﺇﻥ ﻗــﺎﻣﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺭﺟــﻞ ﻣﺎ ﺗﺮﻛــﻮﻩ ﺇﻻ ﻭﻗﺪ ﻗﻄﻌــﻮﺍ ﺭﺃﺳـــﻪ ؛؛؛؛؛؛

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مهرجان العراة على سواحل البحر الميت الإسرائيلية بالصور والفيديو

زوجة أبو حمالات تدير منظمة ألمانية مشبوهة تشرف عليها شخصيات صهيونية - فيديو

من اجل الحرية مدونة مصرية ملحدة تنشر صورها عارية .فيديو

مصرع “فرج الرواس”.وزوجته محترقين بسيارتهم .. فمن هو“فرج الرواس”.؟