السبت، 4 فبراير 2017

حاخــام إسرائيلى يتغـزل فى حب مصـر فيديو



الفـراعنـه هم أول الموحـدين في التــاريخ 
ماذا لو لم يغامر اليهـود ويخرجـون إلى أرض سيناء؟.



تغزل الحاخام الإسرائيلى "يسرائيل أسولين" فى مصر ومدى حب اليهود بها، من خلال الروحانيات التى تنتاب اليهودى إذا ما قام بزيارة سيناء والتى تذكره بمعاناة الأجداد عندما خرجوا من أرض مصر بسبب عبودية "فرعون" لهم.
 وقال الحاخام فى مقال كتبه، اليوم الجمعة، بموقع "كيكار شبات" الخاص بالحريديم فى إسرائيل إن بنى إسرائيل أجبروا على الخروج من مصر بقيادة النبى موسى بسبب ظلم وعبودية "فرعون" لبنى إسرائيل، مضيفا أن الخروج لم يكن اختياريا.
 وأضاف عندما خرج بنى إسرائيل لسيناء كانوا يبكون لجهلهم بالمصير القادم، إلا أن الخروج كتب صفحة جديدة  لتاريخ اليهود فى مصر، لأن فى أرض سيناء التقى الرب بشعبه المختار على حد زعمه.
 وتابع أن فى أرض سيناء تلقى النبى موسى  الوصايا العشر، مذكرا بحادثة التيه فى سيناء، حيث ترك بنى إسرائيل فى سيناء يتيهون فيها حتى عاد إليهم، وخلال هذه الفترة قضى بنو إسرائيل رحلة كبيرة فى الصحراء واصفا هذه الرحلة بالطاهرة.
 وأشار إلى أن أرض سيناء تتمتع بحالة من الروحانيات لليهود، يعودون بها إلى عصر الأجداد، وطرح الحاخام تسأولا ماذا لو لم يغامر اليهود ويخرجون إلى أرض سيناء؟.
... الهـــرم المعجـــزة ... 
. رحلة داخل الهرم الاكبر.
 أسرار الفراعنة المصريين القدماء
 الاهرامات اسرار.. داخل الهرم الأكبر الغرف السرية
 مشاهد لأول مره تعرض روبوت صغير استخدم في استكشاف هرم خوفو الأكبر .. الهندسة في مصر القديمة 
... غرفه غامضه داخل الهرم الاكبر خوفو ...

وثائقي الهرم المعجزة اسرار غامضة داخل الهرم الاكبر فراعنة النيل 2016 . 
 بسم الله الرحمن الرحيم ,, الفراعنة كان موحدين لكن حرفت كباقي الديانات واستند الى عبارات صريحة جدا من كتاب الموتى للفراعنة شاهد فلم الهرم المعجزة لمصطفى محمود اليهود لعنة الله عليهم هم بيزيفو فى التاريخ ولأسف بعض العرب والمسلمين بيصدقو اليهود وبيعتبرو دة حاجة ضدد مصر وتاريخها وهذا غلط مصر بالنسبة لليهود حاجة تاريخة وحلم كبير لهم وهم أكثر الناس كرة للفراعنة لأن التاريخ الفرعونى كشفهم وفضحهم ووحدانية عند الفراعنة كشفت كذبتهم إلى بيتبهو بها أنهم أول من وحد لله وهذا كذبة كبيرة ومخطط يهودي الفرق بين فرعون وفرعون مصر كما جاء فى القرآن ؟؟


فرعون : هم عامه الشعب من ابناء الحضاره الفرعونيه ... اما فرعون مصر كما ورد في القرأن الكريم : المقصود به ملك مصر بل كان من الهكسوس الوثنيين الذي حكموا مصر وكان فرعون مصر هو الملك السادس للهكسوس في مصر ونزل الانبياء الى مصر " وابراهيم واسماعيل ويعقوب ويوسف " في عهد هكسوس مصر لدعوتهم للاسلام والتخلي عن الوثنيه وكانت الدعوه موجهه لهم للهكسوس الوثنيين ولا يعني ان فرعون كان وثني ان يكون الشعب كذلك وثني وخاصة انه لم يكن مصريا وسأتي لكم بالادله على وحدانيه الفراعنه عامه الشعب .. 

 

ولكن .. اولا : اسمع هذه الايات القرأنيه فاطر (آية:24): انا ارسلناك بالحق بشيرا ونذيرا وان من امه الا خلا فيها نذير " وقال تعالى : (ولقد بعثنا في كل أمة رسولا ) [النحل:26 ] وهذا يجعلنا نستغرب كيف ان حضاره كحضاره مصر الكبيره هذه وهي اكبر حضاره في العالم القديم وتؤثر في كل من حولها ولم ينزل فيها نذير ..
من البدايه يدعوهم للاسلام ومن المستحيل ان يكونوا كلهم كفار كما تقول فكيف ان يمر عليهم الانبياء ولم يؤمن احد فمصر مر عليها من الانبياء الكثير واولهم النبي ادريس وهو اول نبي نزل يدعوا بين الناس بالحق فهو حفيد النبي آدم يعني من بدايه الخلق نزل النبي ادريس لاهل مصر وتقول الابحاث التاريخيه ان النبي ادريس هو من علم المصريين العلوم والهندسه ويرجع له فضل الحضاره المصريه القديمه
 .... فأكيدد ان اتبعه الكثير فكيف يتبعه الناس ويعلمهم كل هذا ولم يؤمن به احد حتى ان النبي ابراهيم عندما اتى لمصر درس الحضاره الفرعونيه وقرأ صحف النبي ادريس في مصر وهذا يدل على ايمانهم بما انزل على ادريس واحتفاظهم بصحفه ويثبت ان الانبياء هبطول لمصر بعد ذلك للهكسوس الوثنيين ... الفراعنه هم اول الموحدين في التاريخ ...







؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛


ليست هناك تعليقات: