الخميس، 2 فبراير 2017

نتنياهو يكشف السر الحقيقي لبناء سد النهضة الاثيوبي



نتنياهو يكشف السر الحقيقي لبناء سد النهضة  
وعلاقة حمائم العرب بصقور اسرائيل


في خطاب له أقدمت الصحافة العبرية على الاحتفاء به للخير القادم من الأفارقة تحدث فيه نتنياهو عن سد النهضة وقال نتنياهو معترفا بالهدف الحقيقي لبناء سد النهضة قائلا :
 ان السد لم يتم بنائه في الأصل لتوليد الكهرباء ولكن تم بناؤه لاستغلال المياه في الزراعة حيث ستشهد اثيوبيا نهضة زراعية لا يتخيلها أحد بالخبرات الاسرائيلية ثم قال عبارة كاشفة : إنه قد تم بناء السد لتعمل إسرائيل على توجيه المياه نحو ما تريده اثيوبيا ..! وهي كلمات لها عدة دلالات عدة كعادة اليهود فمثلا من الممكن أن تفهم منها انها تجهها للزراعة ويمكن ان تريد توجيهها لاسرائيل نفسها ...!!
 أما أخطر ما قاله أيضا في خطابه أن الكثير من الأنظمة العربية قد غيرت من عقيدتها ومنهجها الدائم في العداء مع اسرائيل بدرجة 180 درجة منذ فترة طويلة جدا وليس الآن فقط وكان هناك لقاءات رسخت هذا المفهوم ولكن بشكل سري وغير رسمي ليكشف ببساطة عن دعارة سياسية قامت بها الكثير من الانظمة العربية كما قال .
وقال أن اسرائيل منحتهم السلام والأمن فتجاوزوا مرحلة العداء للأبد على حد قوله ودلل انهم قاموا بذلك بعد ان اتفقوا سويا مع اسرائيل على محاربة ما أطلق عليه الارهاب الاسلامي ..!
وبالطبع الارهاب الاسلامي ذلك يتمثل في حماس والاخوان المسلمين وكل من يتخذ مواقف ضد الاحتلال الاسرائيلي  وكل من لا يوافق على اي شيء تريده اسرائيل فهو مسلم ارهابي ..!!


ليست هناك تعليقات: