الأحد، 1 يناير 2017

اسرائيل تتجسس على مصر والخليج وايران وسوريا



فضيحة لقيادات العسكري 
في قلب العاصمة الفرنسية باريس !!


تعمل أجهزة المخابرات في السلم أكثر مما تعمل وقت الحروب، ومن المعلوم أن إسرائيل وجهاز الموساد لم يتوقف لحظة عن التجسس على مصر، وزاد نشاطها بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة. كشفت وثيقة مسربة من موقع “ويكيليكس” – نشرتها مجلة “إسرائيل ديفنس” العبرية – أن الوحدة 8200 بالمخابرات الحربية الإسرائيلية تعاونت مع وكالة الأمن القومي الأمريكية في مجال التجسس على مصر ودول الخليج وإيران وسوريا. وأشارت المجلة إلى أن الوثيقة تعود إلى شهر أبريل من عام 2013، مع دخول أوباما في فترة الولاية الثانية كرئيس للولايات المتحدة. 
وبحسب الوثيقة، فإن معظم التعاون بين الجانبين تركز في منطقة الشرق الأوسط حول الأهداف الاستراتيجية بالنسبة للبلدين، وشمل أيضًا دول شمال أفريقيا، والشرق الأوسط، والخليج العربي، وجنوب آسيا، والدول المسلمة التي كانت أعضاء في الاتحاد السوفيتي السابق. وشملت أنشطة التعاون جمع معلومات عن النظم الحاكمة في تلك الدول والجيش والاقتصاد الداخلي والاتصالات الدبلوماسية وأجهزة الاستخبارات الداخلية والخارجية. 
وبحسب المجلة الإسرائيلية، فإن الوحدة 8200 لديها أجهزة رصد ومراقبة أمريكية، كما أن وكالة الأمن القومي الأمريكية لديها القدرة على الوصول إلى مصادر الإشارة وتكنولوجيا المراقبة الإسرائيلية. 
وبحسب الوثيقة، فإن وكالة الأمن القومي الأمريكية والوحدة 8200 تمكنتا من اختراق البرنامج النووي الإيراني، كما تتعاون الوحدة الإسرائيلية مع الجانب الأمريكي في التجسس على النظام السوري والإيراني والبرنامج النووي للبلدين، وهو ما أدى إلى تدمير مفاعل نووي سوري عام 2007. وفي يوليو 2012، تمت المصادقة على توسيع التعاون الاستخباراتي بين الجانبين ليشمل مصر أيضًا، وهذا سمح لوكالة الأمن القومي الأمريكية والوحدة الإسرائيلية باختيار الموضوعات الاستراتيجية، خاصة في مجال تعقب العناصر الإرهابية في شبه جزيرة سيناء.
أيمن نور يفجر فضيحة لقيادات العسكري في قلب العاصمة الفرنسية باريس !!
----------------
يحدثوننا ليل نهار عن الوطنية وحب وعشق الوطن وفداء الوطن واستشهاد الجنود من أجل الوطن و و و .. بينما قيادات العسك وعلى رأسهم أعضاء المجلس العسكري لا تطيق أسسرهم المكوث في ..الوطن الحبيب فداء الروح وأمل الحياه ..!!
 فقد كشف أيمن نور المرشح الرئاسي السابق في فضيحة ليست آخر فضائح هؤلاء أن أسر قيادات العسكر يقيمون في قصور وفلل وشقق فاخرة في فرنسا وبعضها في قلب باريس العاصمة وهي أملاك لا يستطيع شراءها كثير من الفرنسيين أنفسهم ليدللوا بشكل عملي على وظنيتهم الفياضة وعشقهم لهذا الوطن ...الذي غادروه للاقامة في الخارج ..!!!!
 وهذا يؤكد أن قيادات العسكر يعيشون هم وأسرهم في نعيم أسطوري أكبر من بعض أمراء الخليج .
 يذكرني ذلك بقصة حقيقية ومؤلمة وتبرهن على أن مصر مكتوب عليها لافتة للكبار فقط وأن مصر منهوبة بالكامل ولا ينال شعبها من خيرها إلا ما يلقيه تلط الطغمة المسيطرة من فتات ..!
 ففور أن ترك جاك شيراك الحكم في فرنسا تاركا هو وزوجته القصر الجمهوري أراد أن يشتري شقة للاقامة في باريس فلم يجد معه ما يكفي لثمن تلك الشقة ..آي والله ...رئيس فرنسا يا بشر لم يجد معه ما يشتري به شقة تأويه في باريس ...فتكفل أحد الأمراء الخليجيين بشراء الشقة لشيراك في باريس وأهداها له .



؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛



ليست هناك تعليقات: