الأربعاء، 28 ديسمبر 2016

كذبة وإهانة يتعرض لهم الوطن على يد "السيسى" مصنع الكلور.فيديو



كذبــة يتعــرض لهـــا الوطـــن 
الجيش لا يسطير على الاقتصاد المصرى


دون الاصطياد لما يفعله "السيسى" لأنه فى الأصل معبر عن نفسه، وفاضح له أيضًا، كان هناك سيناريوهات جديدة لخطاب "السيسى" السبت أثناء افتتاحه لمصنع الكلور والصودا، بعدما تحدث عن دور الجيش فى البلاد، ودفاعه عن المنظومة الاقتصادية له، محاولاً تبرئته من كوارثه التى سيطر فيها على كل شئ، مما جعل الجميع يعترض على هذه الكذبة التى يحاول العسكر ترويجها وتثبيتها.
وتمثلت الإهانة، التى تعرض لها الوطن بأكملة، عندما قامت أستاذة جامعية بتقبيل يديه أمام الكاميرات، بدلاً من ان ينحنى هو أمام تلك السيدة التى تحمل الكثير من العلم، لكن الخضوع والخنوع الذى أصبح صفة داعميه أهان الوطن وأساتذته الذين ينبض فكرهم بمعاداة الديكتاتورية العسكرية بالبلاد.
.. كذبــة يتعرض لهـا الوطن .. 
الجيش لا يسطير على الاقتصــاد المصــرى؟!!!
 نفي السيسي كعادته الحقائق التى تؤكد مشاركة القوات المسلحة وسيطرته على الاقتصاد المصري بنسبة 2%، إلا أن مهندس إنشاءات أجاب على تساؤل السيسي أنه لا يدري من الجهات المسيطرة على الـ 98% الباقية من الاقتصاد المصري ...
: السيسي: مشاركة القوات المسلحة في الاقتصاد المصري تمثل 1.5% لـ2% فقط والباقي مش عارف تبع مين؟ 
..... أقلك أنا ..... تبع مجلس الدفاع الوطني ......


السيسي: الدولة والقوات المسلحة جزء واحد، 
والقطاع المدني شريك في التنمية 
يا راجــــل إحنـــا ضيوف عندكـــم أصـــلا ؟؟!!!!!!
أحمد عشري معلقا على التصريح الخاص بأن اقتصاد الجيش 1.5% فقط وتمنيه أن يصل إلى 50%: الريس خلال افتتاحه توسعات النصر للكيماويات إن ميزانية الجيش من 1.5 إلى 2% من اقتصاد البلد.. يعني كل المشاريع وتوفير سلع وألبان ومكرونة ومستشفيات و..و...و...و...و... طب والنبي والنبي ورحمة اللي ميتين لك خلي النسبة 25% واحنا هنبقى أحسن من اليابان إذا كان بـ2% عاملين كل ده... جمال ابن الحاج أبو علاء كان عامل حاجات كتير برده من مصروفه.
فقد أثار اهتمام عمرو رودريجز تصريح السيسي من أن مياه الشرب آمنة تماما، مذكرا بصورة سابقة للرئيس المصري يشرب مياها معدنية لإحدى الماركات الشهيرة: طب بتشرف إيفيان ليه يا عبده؟
عمر استدعى الإفيه الشهير من فيلم أبو علي: السيسي: أنا رجل أمين.. أمين ولد أبو جليل ولا أمين ولد الطحاوي.
حساب باسم أحد الممثلين الأتراك معلقا على تصريح السيسي "عايز أعمل كل حاجة حلوة عشانكم" اقترح عليه: كنافة بالكريمة. 
وسخر البوب نور من عدم خوف السيسي وأمانته: ومش عارف أخبي حاجة علشان إعلام الدول المتقدمة فاضحني. إذا كانت أوامر السيسي لرجال دولته هو عدم إيذاء الناس تساءل مراكيبيانو: أومال اللي في المعتقلات دول إيه واللي اتقتلوا دول إيه واللي اتحرقوا دول إيه يا سايكوباتي يا عرة. 
وتعليقا على نفس التصريح غردت أسماء: السيسي كائن فضائي لا تكن مثل السيسي!!! طب وبتبني سجون جديدة بملاييين ليه يا حونين؟. حساب ساخر باسم أم نياظي لفت نظرها: الإخوة المدنيين شركاء التنمية مع الجيش السيسي بيقول كده.. آه وربنا.
  إهــــــــــانة للبــــــــــلاد
  وشهد الافتتاح أيضًا، موقفًا يدل على مدى ما وصل إليه العلماء من الخنوغ والخوف والرعب، من أجل عيش الذل والهوان. فقد قامت اليوم السبت، أستاذة جامعية بتقبيل يد قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي، تقول أنا دكتورة كبيرة وانتخبتك وحانتخبك مدى الحياة، وإحنا تحت أمرك.
وأضافت الدكتورة الكبيرة فايزة، والتي قام أحد قادة الجيش بأنها خبيرة كبيرة في مجال البيئة، وبحب الجيش واتعرض عليا الجنسية الأمريكية ورفضتها، وبتعامل مع الجيش وهو المكان الوحيد اللي في مصر اللي مفهوش فساد!.
أستاذة جامعية تقبل يد قائد الانقلاب
 تقول أنا دكتورة كبيرة
انتخبتك وحانتخبك مدى الحياة، وإحنا تحت أمرك.؟!!!

( تمثلية مهروشة)





؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛


ليست هناك تعليقات: