الثلاثاء، 6 ديسمبر 2016

في انتظار مرسي , اتحاد خليجي بمشاركة تركيا لصناعة قوة اقتصادية وعسكرية



المبادرات التركية للافراج عن الرئيس مرسي 
اتحاد خليجي على غرار الاتحاد الأوروبي 
بمشــاركة تركيا لصناعة قـوة اقتصــادية وعسـكرية 
 في انتظار خروج مرسي لاستكمال المربع الذهبى 




لا شك أن المتغيرات العالمية القادمة ستكون متسارعة ومتلاحقة لصعود اليمين المتطرف الذي لم يصعد مصادفة ولكنه وفق مخطط كبير يقود العالم علنا بعد أن ظل اليمين متخفيا كثيرا في رداء الصهيونية التي لم تكن تعلن عن نفسها .
 ولكن فترة الصعود المدوي لليمين المتطرف في أمريكا والعديد من بلدان العالم سيتحكم في تسيير السياسات الصهيونية على الملأ وبكل قوة ، ويلزم مواجهة هذا الصعود تكتلات للقوى المتوافقة في مناطق محددة ومنها الخليج العربي الذي ينظر إليه عى أنه مطمع للقوى الغربية ، وفي تنفيس يشي بما في داخله سبق أن ذكر ترامب أنه على الكويت أن تدفع لامريكا نصف دخلها السنوي ( ما شاء الله .. تخيل دولة تقول لأخرى أنه يجب الاستيلاء على دخلها السنوى مدى الحياة هكذ على الملأ ) وكرر ترامب نفس الامر ضد السعودية ..!
 وجاءت فكرة الاتحاد الخليجي الذي تسعى له السعوودية لصناعة قوى اقليمية موحدة في قوة واحدة ضرورة لما هو قادم . والسعودية وقطر تقودان الفكرة بكل قوة وقد طرحا الأمر على الزعيم التلاركي رجب طيب أردوغان للمشاركة في ذلك التحالف الخليجي ذو الصبغة الاسلامية فلم يمانع وتباحثوا وفقا لمصادر صحفية تركية عن ضلع المربع الغائب والخطير وهو ....مصر !!
 مصر التي تعيش أسوأ فتراتها في التاريخ على الاطلاق ..! ولذلك خرجت المبادرات التركية للافراج عن الرئيس مرسي فورا والمعتقلين حتى ولو كان لإقامة انتخابات ديمقراطية وليس لعودة مرسي للحكم والرفض السعودي للسيسي وضح منه أيضا الضغط لانهاء مرحلة الانقلاب فورا فمصر في أضعف حالاتها على كافة النواحي والمربع ينقصه حاكم قوي يمثل شعبه وأمته العربية والاسلامية ومرسي كان ذلك الحاكم بالفعل مهما قال المغيبون والسفسطائيون والأغبياء الذين لم يدركوا أن أمريكا واسرائيل صنعتا الانقلاب لأنها تعلم أن هؤلاء ( التيار الاسلامي وفي القلب منه الاخوان ) هم من يستطيعون مواجهة القادم وصده ..وليس حفنة من المرتزقة واللصوص الذين يسلمون أنفسهم وبلادهم سريعا وأسرع مما يتصور مناصروهم . 
 المربع ينقصه الضلع الغائب ...مصر... الغائبة عن الوعي في حكم العسكر . وأزعم أن أكثرية الشعب المصري يتمنون خروج الرئيس مرسي وعودته للحكم .

؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛


ليست هناك تعليقات: