الأربعاء، 23 نوفمبر 2016

مُخطط ثلُاثية كوهين وما خُفيَ كان أعظم ..!!



هناك منكم من سيربط الاحداث جميعها 
. لنستبين جميع معالم مخطط كوهين الثلاثي .


نبدء من البداية وهي حرب الخليج ، كانت لاسباب واهمها احتياج امريكا للنفط وبناء قواعد عسكرية كي تجبر ايران على مخطط كوهين و تجرد عنها عبائة السوفيت .. نصت الاتفاقية على التالي: 
 تقسيم الخليج من نصيب الامبراطورية الفارسية يشمل جميع دول الخليج بما فيهم اليمن وما خُفيا كان أعظم. 
 بالفعل تم السير حسب مخطط كوهين اقتحام العراق عوده العائلات اليهودية في صور كبرى شركات النفط وبناء المعابد اليهوديه وخلافة . 
 محاصرة السعودية وهي راس الاسلام السني بما تملكة من مقدسات تهم الاسلام السُني نعلم جميعا من الصعب اقتحام الامبراطورية الفارسية في السعوديه لانها تملك كما ذكرت مقدسات مهمة ويعلم الجميع من الصعب المساس بهذه المقدسات لأنهم سيواجهون مجاهدون لا يرحمون ومن الصعب مواجهتهم . ا
لان كما نشاهد الوضع بأم أعيٌننا الامبراطورية الفارسية تحارب السٌنة في سوريا واتباعهم الحوثيين في اليمن اذا لو نظرنا لحدود السعودية جيدا سنجد العراق وسوريا شمال السعودية واليمن اقصا الجنوب وجميعنا نعلم جزر الامارت المحتلة من قبل ايران تنظر جيدا للخريطة واكمل معي دولة صغيرة يحدث بها ماحدث في البحرين الا وهي الكويت ومن يرى الاحداث يعلم جيدا ان الكويت على شفا ذلك الانهيار والدليل حملة جمع السلاح التي اطلقها وزير داخليتهم لانهم جميعا يعلمون ان الامر بات حتمي .
 نعود للوراء جميع الحكماء يعلمون ان مصر هي ميزان الوطن العربي ان استقرت مصر سياسيا واقتصاديا فالعرب جميعا في استقرار تام فتم الانقلاب على اول رئيس شرعي منتخب دخول مصر في دائرة المناوشات هنا وهناك امر حتمي مدبر ومخطط ومعد له مسبقا ضمن مخطط كوهين ، و اما بخصوص نصاري الشرق الاوسط فتم الاتفاق على تخصيص لبنان دولة لهم وجمع جميع النصاري في لبنان . 
 مخطط كوهين معد مسبقا بدقة عبقرية ولة بدائل في بعض المخططات في حال فشلها .
 تركيا من مخطط كوهين وكيفية القضاء على الامبراطورية العثمانية حتى لا تستيقظ من جديد ، بعد وفاة ملك السعودية بدء الوعي لديهم الا انه متاخر وذلك بسبب غباء المقبور وبدء الملك الجديد التحرك الى ايران ال انً تم ضبط بعض الموازين وكيفية انهاء ما يحدث في مصر وعودة مصر لدورها ميزان الوطن العربي في ظل مجريات ما يحدث . 
 هناك الكثير في جعبتي وسوف اسطر لكم في وقتاً قريب تلك الاحداث وانني على ثقة ان هناك منكم من سيربط الاحداث جميعها لنستبين جميع معالم مخطط كوهين الثلاثي .

هل يتخلى الغرب عن السيسي قريباً ؟
 شاهد اجابة المحلل السياسي " مختار كمال "
سر تغير موقف مختار كامل
 أكبر مؤيدى السيسى فى أمريكا بعد عامين من حكمة



الصحفي البريطاني ديفيد هيرست 
الملك سلمان اوقف دعم السعودية للسيسي لانه فاسد وفاشل




=


ليست هناك تعليقات: