الخميس، 6 أكتوبر 2016

لواء بالجيش يقول للسيسي “إنت واحد نتن” شاهد رد فعل السيسي .



فضيحـــة بجلاجـــل كالعــــادة
 اسباب كراهية السيسي لـ سامي عنان 
مواطنة مصرية: قلنا تحيا مصر ومشفناش حاجة
 .. السيسي وقع البلد وخرب البلد ..



فيديو لقائد الانقلاب العسكري في مصر عبد الفتاح السيسي ؛ حيث كان يروي السيسي قصة حدثت معه أثناء دخوله مكتبه وذلك عندما هاجمه وصرخ في وجهه قيادي بالجيش المصري برتبة لواء والذي رفض السيسي ذكر اسمه أثناء حديثه.
هذا وتابع السيسي حديثه حيث كان هذا الفيديو في عام 2013 أي قبل نحو ثلاث أعوام من الان بعد الانقلاب العسكري الذي قام به السيسي على أول رئيس مدني منتخب في تاريخ مصر الدكتور محمد مرسي ؛ وذلك عندما كان السيسي في هذا الوقت وزيراً للدفاع في حكومة الدكتور هشام قنديل.
  وقال السيسي في حديثه ” مرة دخلت غرفتي وكنت بأعمل خرائط على اللوحة فنسيت الدبوس وحطيته على الاستيكة في مكتبي ؛ فدخل عليا ظابط برتبة لواء وشاف الدبوس وقال مين اللي النتن اللي حاط الدبوس هنا ؟ ؛ محدش رد ولا حتى انا رديت عليه وكرر كمان مرة وقال ؛ مين المقرف والنتن اللي وضع الدبوس هنا؟ ؛ قلت له أنا يا فندم ؛ قال لي تبقى انت واحد نتن ومعفن ولا تستحق أن تكون في الجيش المصري والقوات المسلحة المصرية “. 
  ومن المعروف للجميع ان السيسي أصبح أداة للسخرية على مواقع التواصل ؛ فقد أثارت زيارة السيسي إلى نيويورك الكثير من الجدل، خاصة اصطحابه وفودا ضخمة من البرلمانيين والفنانين والإعلاميين رغم الأزمة الاقتصادية الطاحنة التي تعاني منها مصر “.


اسباب كراهية السيسي ل سامي عنان


وقد علق أحد النشطاء على فيديو السيسي وزيارته لامريكا التي كانت قبل نحو أسبوعين من الان قائلاً ” مصر فضيحة بجلاجل كالعادة، ماشي في أمان الله في نيويورك، ليه أشوف ليموزين عليه بوسترات السيسي وأعلام مصر جارر وراه أكياس زباله مليانة بلالين ؛ اللي كنت ماشي معاهم علقوا من غير ما يعرفوا ده ايه أصلاً “.

مواطنة مصرية: قلنا تحيا مصر ومشفناش حاجة 
.. السيسي وقع البلد وخرب البلد ..

***********
ليست آلجنآحآن همآ سبب بقآء آلطير محلقآ 
نقآء آلضمير هو آلذي يجعله ثآبتاً فيْ آلسمآء
 متى مآ إمتلكنآ ضميراً نقياً نحن آلبشر , سنحلق مع الطيور



ليست هناك تعليقات: