الثوري المصري : المؤسسة العسكرية هي عصب الفساد والظلم بمصر . فيديو




قبل طوفان الثورة الذي سيحاكم كل الخونة



قال المجلس الثوري المصري إن "مؤسسة القوات المسلحة هي عصب الفساد والظلم في مصر، وإن إعادة بنائها لا بديل عنه لتحرير البلاد، مؤكدا أن الشخصية الاعتبارية لهذه المؤسسة هي المتشبعة بالفساد، وهذا ما أدى إلى انتشار وتفشي الفساد بين أعضائها في كل المستويات القيادية والتنفيذية بالتتابع، حتى وصلت إلى أدنى مستوى ممكن".
 وأكد - في بيان جديد له، الخميس، ضمن سلسلة بيانات "نداء الوحدة والثورة"- أن قادة المؤسسة العسكرية من الطبقة الحاكمة يستخدمون صغار الضباط والجنود لإحكام سيطرتهم على السلطة والثروة، مشدّدا على أن هؤلاء القادة منفصلين عن الشعب، وأنهم يستخدمون المال لضمان ولاء صغار الضباط لهم ضد المجتمع المصري.
 وقال المجلس: "بعد إعلان قائد عصابة السطو المسلح (السيسي) أن الجيش قادر على تدمير مصر في ست ساعات، وبعد سماع ضباط الجيش - وخاصة الصغار منهم- لهذا الكلام، أصبح تحملهم للمسؤولية الجنائية والأخلاقية عن استمرار وجود هذا العميل لا لبس فيه". وذكر أن استمرار دعم المجتمع للجيش بالقوى البشرية عن طريق التجنيد أصبح وسيلة لدعم السيسي وتابعيه على تدمير مصر، مضيفا بأن الجنود المتواجدين بالخدمة العسكرية عليهم إدراك حقيقة ما يفعله "الخونة بمصر وعليهم رفض أي أوامر من عصابة الخونة التي تريد تدمير البلاد"، وفق قوله.
 واستطرد المجلس الثوري قائلا:" استمرار الوضع الحالي دون تحرك من المستويات الصغرى من الضباط ضد عصابة السطو المسلح يشير إلى وصول مستوى الفساد البنيوي داخل ما تسمى بمؤسسة الجيش إلى مستوى صغار الضباط". وتابع:" نعتبر صغار الضباط وضباط الصف هم النواة التي سيعتمد عليها المجتمع المصري لإعادة بناء جيش مصري حقيقي يحمي الأرض والعرض بدلا من المؤسسة الحالية التي تبيع الأرض وتنتهك أعراض المصريين، هذا في حالة انحيازهم للثورة ضد القطاعات الفاسدة والمجرمة". واختتم المجلس بقوله: "إن الثورة المصرية الشاملة ستنجح بإصرار الشعب على الاستمرار مهما كان الثمن في تحرير بلدنا.
ودعوة صغار الضباط لحماية مصر والشعب هي دعوة لإنقاذهم من براثن الخيانة والعمالة قبل طوفان الثورة الذي سيحاكم كل الخونة". إلى ذلك، أرسلت رئيس المجلس الثوري المصري، مها عزام، الثلاثاء، خطاب شكر وتقدير إلى أكبر وأقدم منظمة إسلامية في جنوب أفريقيا، مجلس القضاء الإسلامي، وإلى هيئة علماء جنوب أفريقيا، على خلفية رفضهما لزيارة مفتي مصر، شوقي علام، الذي وصفته بأنه من أكبر رجال الدين المؤيدين للنظام الانقلابي الذي استولى على السلطة بقوة السلاح.
 ونوهت "عزام" في خطابها إلى أن "علام" قد صدق على المئات من أحكام الإعدام في "محاكمات سياسية هزلية، بما في ذلك حكم الإعدام الصادر بحق الرئيس مرسي، على الرغم من الإدانة الصريحة من قبل منظمات حقوق الإنسان التي وصمت هذه المحاكمات بأنها معيبة ومهزلة للعدالة ومخالفة للأعراف والإجراءات القانونية".
 وقالت "عزام": "نيابة عن شعب مصر، نشكركم ونقدر حقا دعمكم للقضية المصرية، ونطالبكم بالاستمرار في الدعاء من أجل مصر ومن أجل حرية شعبها ومساندة الشعب المصري في كفاحه للحصول على الحرية والكرامة".

الخوف والفقر أهم ملامح مشروع دولة السيسي 
بعد الإنقلاب العسكري (تقرير)




اسوء فيديو قد تشاهده .. 
اب ينهار من البكاء بعد فقدان ابنته الوحيدة فى مركب رشيد الغارقة دخل والد إحدى ضحايا مركب "رشيد"، في حالة من البكاء الشديد علي الهواء، أثناء سرده قصة فقد ابنته الوحيدة وحفيده، بناء علي طلب زوجها الذي قرر الهجرة من أجل البحث عن الغني السريع.   وخلال برنامجه «بوضوح» المذاع عبر فضائية «الحياة»، انهمر مقدم البرنامج عمرو الليثي في البكاء، تضالمنًا مع الحالة التي ظهر عليها والد الضحية. وأكد والد الضحية، أنه من غير المعقول أن نلقي بأنفسنا إلي التهلكة من أجل البحث عن وهم الثراء السريع، فيجب أن نعقل كل الخطوات قبل أن نقدم عليها.


ليست آلجنآحآن همآ سبب بقآء آلطير محلقآ 
نقآء آلضمير هو آلذي يجعله ثآبتاً فيْ آلسمآء
 متى مآ إمتلكنآ ضميراً نقياً نحن آلبشر , سنحلق مع الطيور


💦🍃🌸🍃💦


Ahmed Voidel


Follow us at Facebook















تعليقات




المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مهرجان العراة على سواحل البحر الميت الإسرائيلية بالصور والفيديو

زوجة أبو حمالات تدير منظمة ألمانية مشبوهة تشرف عليها شخصيات صهيونية - فيديو

من اجل الحرية مدونة مصرية ملحدة تنشر صورها عارية .فيديو

مقاطع من السبعينات الممنوعة فى مصر ؛ سيدة الأقمار السوداء ؛

ماذا يحدث عند فض غشاء البكاره .. بالفيديو

مصرع “فرج الرواس”.وزوجته محترقين بسيارتهم .. فمن هو“فرج الرواس”.؟

من هى" مليكة تيتانى " وما هو سر تكتم " السيسى" على خبر وفاتها؟.



””○○○ . .. آدم وحـــــــــــواء .. .○○○””
تعرف كيف عاش آدم وحواء وكيف كان يتزوج اولادهم ؟
وكيف شعرو برغبة الزواج ؟
قصة اآدم كاملة
هل تعلم ماذا كان يأكلا آدم وحواء عند هبوطهم فى الارض
ومن مــاااات فى الاول ,كيف ماتت حواء وأين دفنت
اجــابة غير متوقعـــه ؟
لقد خلق الله عز وجل سيدنا ادم بدون اب او ام من تراب ووضعه فى الجنه ولانه وحيد فى الجنه لم يسعد بها فخلق الله عز وجل من نفسه السيدة حواء من أحد ضلوعه حتى يؤنس بها ويسعد بها وقد اكل من شجرة نهاهم الله عز وجل عنها وكان عقابهم ان ينزلا الارض ..
... كيف ماتت حواء واين دفنت ... هذا هو عنوان موضوعنا شاهدوا بانفسكم ...
.. على مدونتنا ".آدم وحواء."..على الرابط