الاثنين، 19 سبتمبر 2016

«بن آرتسي» يحذر «السيسي» من خطر قريب فيديو


... حاخام يهودي للسيسي ...
 احذر جيدًا ممن حولك، ولتتحقق أيضًا من حراسك الشخصيين، ليست هناك ثقة فى احد
 ... أنت أفضل رئيس لمصر ...


مقطع مصور جديد للحاخام اليهودي الشهير نير بن آرتسي، وهو يدعو ويبتهل من أجل عبدالفتاح السيسي ويحذره في الوقت ذاته من خطر قريب، على حد وصفه.
وقال “بن آرتسي” : “ندعو الرب في عليائه أن يحفظ المساكين في مصر السيسي، وأنا أقول له من هنا: حافظ على نفسك، ولا تثق بمن هم في محيطك، فالكل يتآمر عليك، وهناك أيضا داعش في سيناء وحماس في غزة”. وفي نهاية موعظة ألقاها في الكنيسة التي يديرها في القدس المحتلة،
“ابتهل” إلى الرب لكي تخدم التطورات المتلاحقة في المنطقة إسرائيل وشعبها “حسب اعتقاده”، قائلا إن خطر داعش “بات في كل مكان، في كل دولة يوجد مليونا داعشي”، ودعا بن آرتسي الرب أن يفتك بالعرب “الذين يتآمرون على إسرائيل ويشوشون على شعبها” على حد زعمه، وفقا لترجمة موقع “رصد” الإلكتروني. دعاء بن آرتسي، لم يكن الأول من نوعه، ففي 26 ديسمبر 2015، ,حذر الحاخام الإسرائيلي المثير للجدل نير بن آرتسي، السيسي من تعرضه لمحاولة اغتيال وشيكة، لكنه دعا السيسي هذه المرة للتحقق من حراسه الشخصيين، وألا يثق في أحد ممن حوله، جاء ذلك ضمن العظة الأسبوعية للحاخام “بن آرتسي” التي ينتظرها الآلاف من أتباعه داخل إسرائيل، ويتوقع خلالها أحداثًا يرى أنها ستحدث في إسرائيل والغرب وعدد من الدول العربية والإسلامية.
وقال بن آرتسي: “يخطط الإسلام المتطرف وداعش لتصفية السيسي، نصف سكان مصر جوعى لا يجدون الخبز، ستندلع هناك حرب تمتزج فيها كل الأديان والعشائر، ضد داعش والإسلام المتطرف الذي يسعى لإعادة مصر للبدائية والسيطرة عليها”، وتابع: “يا سيسي، احذر جيدًا ممن حولك، ولتتحقق أيضًا من حراسك الشخصيين، ليست هناك ثقة في أحد، أنت أفضل رئيس لمصر”.


ليست آلجنآحآن همآ سبب بقآء آلطير محلقآ 
نقآء آلضمير هو آلذي يجعله ثآبتاً فيْ آلسمآء 
متى مآ إمتلكنآ ضميراً نقياً نحن آلبشر , سنحلق مع الطيور


💦🍃🌸🍃💦

ليست هناك تعليقات: