الأحد، 7 أغسطس 2016

إستعباط شيوعي حكومي ..هل سرق أردوغان معاشات المصريين؟!



ما الذي جعــل البــدري فرغــلي
 ينضم إلى فرق الردح والمخبرين وماسحي البيـــادة ؟



أمر غريب أن ينضم البدري فرغلي الشيوعي في حزب توتو إلى فرق الردح والمخبرين وماسحي البيادة في الإعلام والصحافة ويهاجم الرئيس أردوغان المنتصر على الانقلابيين الدمويين الخونة ، ويتهمه بأنه أراد أن يسرق ضفة من قناة السويس ؟
 ولم يكتف بذلك بل جعله عدوا يهدد الحدود المصرية ؟ 
أي خبل وأي هطل وأي استعباط شيوعي حكومي ؟ 
** البدري فرغلى الذي كان عضوا في مجلس الشعب المنحل وكان يشتم الرئيس الشرعي محمد مرسي وينتقل حرا وهو آمن بميكروفون الردح والسفالة والاتهامات الباطلة التي يجيدها صبيان اليهودي الخائن هنري كورييل ، يعيد الكرة مع الرئيس البطل الطيب أردوغان الذي بنى بلاده ، ويكيل له من قاموس الحواري والأحواش والوضاعة ، ما يجعل الناس تتساءل : هل سرق أردوغان معاشات المصريين وتأميناتهم وذهب بها إلى حيث لا عودة ؟ 
  الجنرال لم يمنحه شيئا
 الرفيق البدري الذي تشجع على مرسي وأردوغان وسبهما وأهانهما ، لم يستطع أن يوجه كلمة زائدة إلى الجنرال الذي غدر برئيسه وانقلب عليه وسرق الحرية والديمقراطية وقتل الآلاف واعتقل عشرات الألوف وصادر الأموال والمؤسسات . لم يستطع البدري فرغلي أن ينال شيئا من مطالبه التي كان ينبح من أجلها ليل نهار ، ولم يمنحه الجنرال زيادة في المعاشات تليق بمن أفنوا عمرهم في العمل والإنتاج ، ولم يوصله الجنرال إلى معرفة سر أموال التأمينات المكنون حتى هذه اللحظة . الجنرال يحتقر الشيوعيين وأشباههم ويترك لهم فرصة تلميع بيادته فقط 
عن الخيّاب سألوني 
ويشكو البدري من استيلاء تركيا علي 30٪ من السوق المصري.. ويرى أن بضائعها أصبحت تتسبب في إغلاق مصانعنا.. وتشرد عمالنا والأخطر من ذلك كله تحصل علي قيمة السلعة التركية بالعملة الوطنية .. وينسى شيوعي حزب توتو أن الفاشل هو حكومته وجنراله ونظامه العسكري الفاشي الفاسد ، التلميذ البليد يلقي بالتبعة على السبورة والقلم والولد الفائق !  لماذا لم تنجح حكومة العسكر في التصنيع والتصدير يا بدري ؟  إن حكومة تسرق أموال الفقراء لا تنجح في التصنيع أو الزراعة ، ومن العار أن تمسح بيادتها يا فرغلي ! العجيب أن البدري انضم إلى المخبرين والطبالين من إعلام البيادة وتوافق معهم على مهاجمة أردوغان ، والدفاع عن الانقلابيين الدمويين الأتراك الذي انقضوا على الديمقراطية والحكم الناجح والشعب البطل الذي تصدى عاريا للدبابات والطائرات.  الشيوعيون والمخبرون وكتاب البيادة لم يلتفتوا إلى حكم الجنرال العاجز والفاشل في كل شيء حتى في إدارة امتحانات الثانوية العامة التي فشل فيها وكان معرة الأمم أمام شاومينج وشركاه ! ولم يسألوه لماذا فشلت وأخفقت وفضحتنا أمام العالم ، وبعد أن كان يردد مصر قد الدنيا ، صار ينوح : مصر أشباه دولة ؟ يا خيبة العين الحمرا!   
 المخبر الدون جوان 
لندن المخبر عمرو عبد السميع من نفايات مبارك وأجهزته الأمنية ودوان جوان لندن وضواحيها زعلان لأن قوة إنفاذ القانون التي شكلها أردوغان في قلب جهاز شرطته كما يدعي ، قامت بقمع قادة الانقلاب الدموي الذي قصف المدنيين بالطائرات والدبابات ، وأباد نحو ثلاثمائة مدني تركي وأكثر من ألفين ، ورأي أن القبض على الانقلابيين لمحاسبتهم وإذلال ضباط وجنود الجيش والشرطة والمخابرات والحرس الرئاسي والقضاة وبعض الأكاديميين والمدرسين عمل مشين ، وهل يظن هذا المخبر أن الانقلابيين لو نجحوا كانوا سيقدرون أحدا أو يحترمونه ؟  لقد كانوا سيفعلون مثلما فعل الجنرال المصري ألذي أذل المصريين الشرفاء جميعا بدءا من رئيسهم المنتخب حتى الأطفال الرضع الذين قبضت الانكشارية المصرية عليهم .   
 صعبان عليه المخبر 
عمرو عبد السميع الذي كان يتمرغ بالقبلات على أيدي الإخوان المسلمين معبرا عن ندمه وتوبته ، صعبان عليه أن ينفصل جهاز أمن الدولة عن وزارة الداخلية لتتوقف جرائمه ومؤامراته وتعذيبه للشرفاء الأحرار ، فيبدي جزعا لأنه سيفقد وظيفته في الإبلاغ عن المحترمين الذي لا يستخدمون أموال الأهرام الحرام في غزواتهم النسائية ! مشكلة البدري فرغلي ، وعمرو عبد السميع وأشباههما أنهم يكرهون الإسلام وكل ما يمت إليه بصلة ، لأن تربيتهم على يد اليهودي الخائن هنري كورييل وصبيانه لخدمة اليهود والمستبدين والطغاة ؛ جعلتهم لا يفرقون بين حاكم ناجح جاء به الشعب الشجاع ، وبين جنرال فاشل انقض على الحكم بالدبابة والمدرعات !. ***




ليست هناك تعليقات: