الثلاثاء، 3 مايو 2016

الحقد التاريخى على حلب



حلب كانت القاعدة الرئيسية التي أقام عليها عماد الدين وإبنه نور الدين 
 مشروع الجبهة الإسلامية المتحدة ضد الدول الصليبية 
لكن الغرابة في صمت وتخاذل أهل السنة في أنحاء الارض.!!!



لماذا تتعرض حلب للإبادة الوحشية من جانب نظام بشار الرافضي المجوسي
 وروسيا الصليبية الأرثوذكسية في ظل تخاذل وصمت مطبق من أهــل السنة؟؟
 لأن حلب كانت منطلق حملات الصوائف والشواتي ضد دولة الروم الأرثوذكسية طوال عهود الخلفاء الراشدين والأمويين والعباسيين .والتي أذاقتهم الأمرين ولأن حلب قادت مدن الشام لمقاومة المد الرافضي المجوسي اليهودي المتمثل في الدولة العبيدية التي جردت الجيوش لاحتلال الشام خلال أكثرمن نصف قرن ولأن حلب هي أول بلد في الشام خرج عن طاعة العبيديين سنة 462هـ وأقام الخطبة للسلطان السلجوقي السني والخليفة العباسي واقتدت بها دمشق بعد ذلك ولأن السلطان ألب أرسلان كان في حاب في طريقه للقضاء على الدولة العبيدية فسمع بخروج الروم فعاد من حلب مسرعا وأنزل بالروم أفدح هزيمة عرفوها 463هـ ولأن حلب كانت القاعدة الرئيسية التي أقام عليها عماد الدين وإبنه نور الدين مشروع الجبهة الإسلامية المتحدة ضد الدول الصليبية في بلاد الشام ولأن حلب كانت القاعدة التي انطلق منها عماد الدين سنة539هـ ومحا دولة الرها الصليبية من الوجود ووضع بداية النهاية للوجود الصليبي في بلاد الشام. ولأن حلب كانت القاعدة التي انطلق منها نور الدين لصد عدوان ريموند بواتييه وحليفه الباطني علي بن وفا فأباد قواتهما وقتلهما غربي حلب سنة543هـ ومن حلب إنطلق نور الدين فضم دمشق إلى الجبهة المتحدة سنة 549هـ وحقق بذلك توازن القوى مع الصليبيين ليبدأ في مجاهدتهم بكل قوة واقتدار .
 ومن حلب تصدى نور الدين للقوات النصرانية المتحالفة ضده وهم الصليبيون والروم والأرمن والتقى بهم في رمضان سنة 559هـ غربي حلب عند حارم وهزمهم جميعا ولأن أهل حلب اشتهروا بأنهم المهندسون المتخصصون في نقب الأسوار وهدمها فهم الذين نقبوا أسوار الرها والقدس وعكا ومعظم المدن التي كانت محتلة. ومن حلب ارسل نور الدين الحملات الثلاث الى مصر في 559 ؛562 ؛ 564 والتي نجحت بضم مصر الى جبهته المتحدة ضد الصليبيين وأزال دولة العبيديين .
 ولهذا كله لانستغرب تدمير حلب على أيدي الروافض المجوس والروس والغرب الصهيوصليبي .ولكن الغرابة في صمت وتخاذل أهل السنة في أنحاء الارض. أ د علي محمد عودة عقيد سوري يكشف الدور الأمريكي في تدمير حلب قال العقيد عبدالجبار عكيدي القائد السابق للمجلس العسكري في حلب، وأحد القادة المنشقين المنشق عن نظام بشار الأسد، إن الولايات المتحدة أعطت النظام الضوء الأخضر لتدمير حلب وذلك عقابا على تعليق المعارضة المفاوضات مع النظام في جنيف .
وكشف عكيدي في حواره مع "الشرق" السبب الحقيقي في استهداف حلب بهذا الشكل البشع قائلا : المدينة تعد مهد الثورة الحقيقي والنظام يريد القضاء عليها ، لافتا إلى ان حلب هي الخزان الأكبر للسنة ، وان السيطرة عليها يعني السيطرة على سوريا .
 وأوضح ان احد اسباب هذا القصف هو محاولة النظام تغيير المدينة ديموغرافيا لصالح المليشيات الشيعية القادمة من خارج البلاد .
ونفى عكيدي أي تواجد لـ "داعش" في حلب مؤكداً ان الجيش الحر هو الذي يسيطر على المناطق المحررة بالكامل ، والتي تبلغ 55% من مساحة المدينة ، وان محاولة استثنائها من الهدنة الان عقابا لرفضنا لها في العام الماضي دون بقية المدن السورية. وشدد على دعم المعارضة المسلحة للهيئة العليا للتفاوض ، لكنه في الوقت ذاته طالبها بوقف العملية السياسية ، وسحب وفدها من جنيف ، وعدم قبول الشروط الدولية التي لا تلبي طموحات الشعب السوري ، ولا تقدر تضحياته .
كما شدد على ضرورة رحيل الأسد ونظامه عن الحكم ، مؤكداً ان الشعب السوري لن يقبل بأي حل لا يتضمن رحيل المجرم بشار وأركان نظامه ، وأن هذا أقل ما ينبغي أن يقدمه المجتمع الدولي للشعب السوري الذي ضحى بـ500 الف شهيد وأكثر من مليون جريح .



ليست هناك تعليقات: