الجمعة، 1 أبريل 2016

“إعــداد الأبــاة لدحــر الطغــاة”.. فيديو



إعداد الأباة لدحر الطغاة
 إصدار جديد لـ"ولاية سيناء"
 يستعرض قدراته ويتوعد جيش السيسى بالمزيد



;“إعداد الأباة لدحر الطغاة” إصدار مرئي لولاية سيناء يظهر تدريبات مقاتليها وعملية كمين الصفا بالعريش وكالة الأنباء الإسلامية – حق نشر المكتب الإعلامي لولاية سيناء شريطا مصورا جديدا بعنوان “إعداد الأباة لدحر الطغاة” عرض فيه مشاهدَ لتدريبات عسكرية ومهارات قتالية متنوعة لدفعة من مقاتلي الدولة الإسلامية في سيناء.
وشملت التدريبات العسكرية المتنوعة التي عرضها الشريط “تدريبات اللياقة البدنية، و مهارات استخدام السلاح، ومهارات الدفاع عن النفس، ومهارات الاغتيال السريع، وحرب المدن كاجتياز الطرق و اقتحام المباني. كما احتوى الشريط على مفاجأة لم يُخبر عنها عنوانه؛
 إذ عرض الشريط مشاهدَ حصرية للهجوم الذي استهدف “كمين الصفا” جنوب العريش، والذي تم فيه قتل جميع أفراد الكمين واغتنام أسلحتهم، وعودة المجاهدين إلى قواعدهم بسلام. واختتم الشريط المشهد بعرض جانب من الغنائم التي رزقهم الله بها بعد الهجوم الناجح الذي أظهر مدى هشاشة الجيش المصري أمام ثبات جنود التوحيد في دولة الخلافة.




إصدار جديد لـ"ولاية سيناء" 
يستعرض قدراته ويتوعد جيش السيسى بالمزيد 

بث تنظيم "ولاية سيناء"، الفرع المصري لتنظيم الدولة، شريطا مصورا يظهر جانبا من إعداده البدني والعسكري لمجابهة الجيش المصري.
ويوثق الفيديو الذي اطلعت عليه "عربي21" وحمل اسم "إعداد الأباة لدحر الطغاة"، عملية نوعية قام بها عناصر التنظيم على أحد حواجز الشرطة المصرية في العريش.
ولاحظت "عربي21" أن بعض عناصر "ولاية سيناء" يرتدون زيا يشبه الزي العسكري المصري، كما سيّر التنظيم أرتالا بسيارات "بيك آب".
ويخضع عناصر "ولاية سيناء" لتدريبات بدنية قاسية، حيث يقوم المدربون بركلهم على منطقة المعدة؛ لتمرينهم على التحمل.
كما قفز عناصر التنظيم داخل حلقات مشتعلة وسط إطلاق زخات الرصاص قرب موضع أقدامهم من قبل أحد المدربين؛ لإجبارهم على القفز.
ويظهر الإصدار أيضا تدرب عناصر "ولاية سيناء" على استخدام الأسلحة النارية بمختلف الوضعيات، وعلى القتال الفردي.
ومن أبرز التدريبات التي وثّقها الإصدار، الاغتيالات من داخل المركبات التي تسير بسرعة عالية، إضافة إلى عمليات الخطف التي تتم بتطويق سيارة الشخص المراد خطفه من قبل سيارتين للتنظيم.
آخر التدريبات التي عرضها الإصدار هي اقتحامات المنازل في المدن، واجتياز الطرق الوعرة، وغيرها.
التنظيم قال إن الكتيبة التي ظهرت في الإصدار، تمكنت من تنفيذ عمليين نوعيتين، الأولى هي الإجهاز على حاجز متحرك للشرطة بثلاثة انغماسيين في ميدان العتلاوي بمدينة العريش، وقتل جميع من فيه، من بينهم ثلاثة ضباط، واغتنام  ما فيه من أسلحة، قبل أن يعودوا سالمين.
العملية الثانية، وفقا للتنظيم، هي اقتحام حاجز الصفا جنوب العريش بتسعة انغامسيين، ما أدى إلى مقتل ثمانية عشر عسكريا، من بينهم ثلاثة ضباط، وفرار اثنين من الجنود، فيما اغتنم عناصر التنظيم العتاد بالكامل.
يذكر أن العملية الثانية وثّقها التنظيم بعد وقوعها قبل عشرة أيام، كما أظهر جانبا من الغنائم التي حصل عليها عقب فرار من تبقى من أفراد الشرطة من الحاجز.



ليست هناك تعليقات: