الخميس، 31 مارس 2016

"ضاحي خلفان": أنصح أبناء عمي اليهود بهذه الوصايا.قبل أن تقع إسرائيل



أبناء عمي اليهود؟!!
"ضاحي خلفان" قلبى على إسرائيل



نشر، المغرد الإماراتي، ضاحي خلفان "قائد شرطة دبي السابق، عدة تغريدات متتالية عبر حسابه على موقع التدوين المُصغر "تويتر" وجهها إلى دولة "الكيان الصهيوني" إسرائيل، وقد نعتهم بأبناء "عمه اليهود" حسب وصفه. قال "خلفان"رفض إسرائيل التعايش السلمي مع الفلسطينيين أصبح حقيقة، ولذلك القادم هو المواجهة الاستشهادية إسلاميا". بوادر القناعات هذه المسها في مختلف الفئات العمرية في الوطن العربي. ...قرأتي يا نتنياهو سيتذكرها من هم بعدك. عندما تضغط إسرائيل على الدول العربية كما تفعل الآن فلتنتظر الانفجار. القادم في الخمسين سنة شباب عالم، وستشكل عربيا جماعات سرية تغتال العلماء اليهود. ...كردة فعل لما عمله اليهود بالعلماء العراقيين.. أضاف "خلفان" قائلاً: اولاد عمي اليهود ليس من مصلحتهم المكابرة حيث أن في أفكار الشباب العربي شعور بازدراء اليهود للعرب والمسلمين، واليهود في أجواء مناخهم التفوقي سيضيعون في الضباب ...وبهذا سينهى الاغتصاب. تسيطر على أذهان الشباب العربي مشاعر الهوان في عدم الرد على العدوان...سيتحول هذا إلى بركان .. 42 عاما تكون أمريكا عجوز شمطاء وينحسر عن إسرائيل الغطاء.
لا أحد يظن أنني اخربط. .أضع سيناريوهات محتملة جدا. وواقعية
واستطرد "خلفان": العراقيون الذي تم اغتيالهم على أيادي اليهود في العراق سيثأر لهم العراقيون آجلا ام عاجلا، وسترون أن انتفاضة السكاكين سيتسع مداها....الناس ملت قهر. أخبرني صديق اروبي أن اليهودي يمشي في الشارع وهو يتوقع أن يطعن من الخلف...وقال هذا بسبب قهر سلطات إسرائيل للعرب.. واوضح "خلفان" أن ما يحل ببشار الان في سوريا سيحل برئيس الحكومة الإسرائيلية بعد 42 عاما حيث أن إسرائيل تحرق المنطقة العربية والنهاية سيشب بها الحكومة الحريق. إسرائيل أما أن تعيش مع العرب أو لا تعيش بين العرب. كل هذه الصراعات التي خلقتها إسرائيل من أجل تفتيت الدول العربية شراراتها ستحرق إسرائيل بعد ذلك. وأردف "خلفان": إذا كانت إسرائيل تريد علنا مواجهة عربية إسلامية فثقوا أن ذلك سيتم بإذن الله...لأن إسرائيل مصرة على هذا الاتجاه في المسار التصادمي.
 وتابع "خلفان": داعش البسيطة العدد تضرب اليوم في قلب اروبا مع الأسف ...لا تستبعدوا أن جماعة تنفصل من داعش همها. .إسرائيل فقط الصهاينة أغبياء على سطح المعمورة يعتقدون أن ليس للشعب الفلسطيني الحق في العيش تحت سطح الشمس وأختتم "خلفان" تغريداته بقوله: "إسرائيل ستقع يوما ما في شر أعمالها. ..وإنا انصح اولاد عمي اليهود ان يعطوا الفلسطينيين دولتهم على حدود 47. ابن عمي نتياهو احلام مزعجة، وتصبحون على خير بما فيكم من يهود وغير يهود ومسلمين".
يهود يقتحمون الأقصى ونساء يتصدون لهم بالتكبير


محمود عباس: 
أستمع يوميا لأغاني المطربين الإسرائيليين



تحول يوم الأرض -الذي يوافق الثلاثين من مارس/آذار- 
إلى رمز عربي للنضال والمقاومة من أجل الأرض، 
هذا ما تناولته الفيلم الوثائقي"فلسطين تحت المجهر".


تغريدات ضاحى خلفان



سياسي فلسطيني:لم يتبق من أرضنا سوى 10 %








ليست هناك تعليقات: