الاثنين، 29 فبراير 2016

جهل السيسي يفضح مصر بـ"الدايت" الياباني و"الأليزية" وإيطاليا.. فيديو




الإعلام الفرنسى يصف السيسى بـ"راس الحمار"


تعرض قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي لموقف محرج على الهواء، في أثناء صعوده على منصة البرلمان الياباني لإلقاء كلمته أمام أعضاء البرلمان الياباني، بعد أن مد يده لمصافحة رئيس البرلمان، الذي تركه وأدار له ظهره متجاهلاً حضوره، مما أثار ضحك الحضور بشكل هستيري ساخرين مما حدث مع قائد الانقلاب.
 وألقى قائد الانقلاب كلمة أمام البرلمان الياباني، أكد فيها أن شعب مِصْر فى سبيل تحقيق أحلامه وبناء مستقبله يمد يده بالتعاون والمحبة للشعوب الصديقة الجادة التى تدرك حقا معنى وقيمة الأوطان لتسهم معه فى مواصلة مسيرته التنموية على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي.
 وكان السيسي قد تعرض للعديد من المزاقف المحرجة تنم عن تهميش دول العالم لمصر ورئيسها الذي جاء غبر الدبابة، وانقلب على الديمقراطية التي يؤمن بها العالم إلا في مصر يدوسها العسكر بدباباتهم. ومن تلك المواقف إهمال رئيس وزراء إيطاليا للسيسي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقداها خلال زيارة السيسي لإيطاليا؛ حيث انشغل بموبايله في أثناء حديث السيسي.


وفي فرنسا تسبب جهل السسي بالبرتوكولات في إثارة السخرية، بعد كسره البرتوكول خلال استقباله في قصر الأليزية.. وتناول برنامج ضاحك زيارة السيسي بالسخرية، والمذيع: كنا على شفا حرب مع مصر خلال استقبال السيسي بقصر الأليزية، وكسر الملحق العسكري البرتوكول لاحقًا السيسي وحاول حرس الأليزية وقفه إلا أنه أصر، ووصفه الإعلام الفرنسي بـ"راس الحمار"، مضيفا "الرئيس السيسي جاء إلى فرنسا ومعه جيشه".
 هولاند يتعمد إهانة "السيسي" بقمة المناخ..  
تعليق رائع من المذيعة ... فضحت السيسى

ووفي قمة المناخ تجاهل الرئيس الفرنسي اولاند استقبال السيسي، خشية أن يورطه برتوكوليا.. 
ما أثار البعثة المصرية وعلقت مذيعة التلفزيون المصري: 
هو فين اولاند كنت شايفاه من شوية.. ليه ما بيستقبقلشي السيسي".




وكذلك رفض الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون 
استقبال السيسي، وتركه للموظفين لاستقاله.




ليست هناك تعليقات: