الثلاثاء، 23 فبراير 2016

من أطلق يد حــاتم .. فيديو



عزوز يرد على اداعاءات ربط أمناء الشرطة للإخوان 
والسيسي يؤكد مسؤوليته عن جرائمهم




قال الكاتب الصحفي المعارض للانقلاب العسكري "سليم عزوز" إن ادعاء البعض بأن عدد من أمناء الشرطة المفصولين في عهد حبيب العادلي، قد تم إعادتهم للخدمة إبان حكم الرئيس محمد مرسي، هو ادعاء مفبرك.
 وكتب عزوز عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك قائلا : "نفس فيلم أصله مرسي أفرج عن الإرهابيين التي بدأها "مخيمر" في مركز الدراسات السياسية بالاهرام ثم راجت .. مع إني رددت عليه وقتها وقلت إن من تم الافراج عنهم أفرج عنهم المجلس العسكري.
 الآن يقولون إن الاخوان هم من أعادوا أمناء الشرطة الفاسدين الذين عزلهم حبيب العادلي .. الصحيح أنهم عادوا في عهد المجلس العسكري .. محدش سيعرف يفبرك وانا موجود".
 وكان عدد من أنصار الانقلاب العسكري منهم نواب بالبرلمان الغير الشرعي، قد أطلقوا تلك الشائعة، من أجل نفي تهمة إطلاق يد الداخلية وأفرادها - ضباط شرطة وأمناء - للنيل من الشعب المصري، عن نظام السيسي.
 يذكر أن قائد الانقلاب العسكري، عبد الفتاح السيسي، قد قال في مقطع فيديو شهير، صور له أثناء اجتماعه بعدد من عناصر القوات المسلحة أثناء توليه منصب وزير الدفاع، إنه لن تتم محاكمة عنصر أمني واحد على أي جريمة ارتكبها.
 كما أنه قد أكد في نهاية يناير الماضي في زيارة له لمقر أكاديمية الشرطة، أنه لن يتكلم عن تجاوزات الداخلية ولكنه جاء فقط ليكرم أفرادها، قائلا مقولته التي اشتهرت وقتها :"أنا مش جاي اتكلم عن تجاوزكم في حق الشعب أنا جاي أشكركم".




مساعد وزير الداخلية السابق:
 أمناء الشرطة «صداع» في جسم الوزارة


كل ما تريد معرفته عن جمهورية حاتم ..
ولماذا بدأت الأذرع الإعلامية في مهاجمتها الآن 




؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛




ليست هناك تعليقات: