الأحد، 8 نوفمبر 2015

"جمال حشمت" السيسي يسعي لتدخل دولي في مصر



“هي دي مصر؟”
 لقد سقطت مع الطائرة الروسية!
 رئيس مجلس إدارة الأهرام :
أخطـأنا بالإنقلاب على الرئيس مرسـي 
والأوضـاع تسير للأسـوأ!!



في حوار له أكد الدكتور جمال حشمت رئيس البرلمان الشرعي أن:
• السيسي يسعي لتدخل دولي في مصر وهناك شواهد على ذلك منها الاشراف على إجراءات المطار.
• ظهور داعش في اي مكان يعقبه استدعاء دولي للتدخل حدث في سوريا والعراق واليمن والآن مصر والسبب في ذلك هي اجراءات العنف والتعسف الذي مارسته قيادات الجيش تحت مظلة الحرب علي الاٍرهاب وحماية الامن الوطني وهو ما يكرره الببغاوات المؤيدون أو المأجورين عند الحديث عن الجيش
• الرئيس مرسي رفض أن يخترق المجال الجوي لسيناء وأمر بقذف اي طائرة تخترق المجال الجوي المصري
• حديثي عن التدخل الدولي هو توقع من خلال قراءة الاحداث وليس دعوة للتدخل كما زعم إعلام الانقلاب
• وجد السيسي أن مؤامراته افتضحت وتم الاتفاق مع كتائب المهاجمين الإليكترونية علي تفسير التغريدة التي كتبتها لتخدم اهدافهم التي تبغي إظهار ان الاخوان هم من يستدعون التدخل الدولي وليس الخائن العميل الذي مهد لهم الأجواء وهو يخدم هدفهم في تحميل الاخوان كل مصائب الانقلاب العسكري وخيانة قيادته لمصر وأمنها القومي لذا تحركت الأذرع الإعلامية لمهاجمتي واتهامي بإني داعي للاحتلال والتدخل وهو مالم يذكر في التغريدةزفقد كنت محذرا ومنبها أن الأحداث الاخيرة التي شارك فيها الخائن العميل هي التي تمهد لهذا التدخل وهو ما يقوله كل الخبراء وتجاهلته كتائب السباب والهجوم المخابراتية

 دور الامارات في المنطقة
الإمارات في ظل حكامها المتصهينين الأقرب الي الصفويين تتصرف في اتجاه اهدافهم المعلنة في عداء واضح للإسلام خاصة الوسطي الذي يهتم بالأوطان ونظم الحكم فيها ما يعرف بالإسلام السياسي وهذا تاريخ يمكن تتبعه فقد كانت هناك علاقات قديمة وصداقات قوية بين حكام الإمارات المختلفة وإيران واكبر حجم من التعامل الاقتصادي يتم بينهما لذا لم نجد اي رد فعل ضد احتلال ايران للجزر الثلاث ونشاط الإمارات ضد الاسلام السياسي والوسطي يمتد الي كل العالم من اندونيسيا حتي امريكا مرورا بافريقيا الوسطي ومالي ولندن وفرنسا فلقد اعتمدت الإمارات اجندة سرية لتوجهاتها وأهدافها تتلائم مع المشروع الصهيوني الامريكي الصفوي في المنطقة غير اجندتها المعلنة..
 وقف الرحلات إلى مصر وإجلاء الرعايا
يبدو ان هناك شواهد لتقصير أمني ربما سيكون سببا في استدعاء التدخل الدولي وهو ما يسعي اليه السيسي ليحملوا عنه وزر تفرده بالكارثة التي أوصل مصر اليها وقد بدأ ذلك فعلا بالأشراف علي الاجراءات في مطارات مصر التي تتواصل مع الدول الغربية مباشرة.
 داعش وخلط الأوراق في المنطقة 
حذرنا من ذلك في البدايات وقلنا ان ظهور داعش في اي مكان يعقبه استدعاء دولي للتدخل حدث في سوريا والعراق واليمن والآن مصر والسبب في ذلك هي اجراءات العنف والتعسف الذي مارسته قيادات الجيش تحت مظلة الحرب علي الاٍرهاب وحماية الامن الوطني وهو ما يكرره الببغاوات المؤيدون أو المأجورون عند الحديث عن الجيش
خريطة الواقع ومآلات الأحداث الاجرامية التي بدأت بالانقلاب العسكري وما بعده من انتهاكات وتعسف وفساد في طول البلاد وعرضها والتنازل عن حقوق مصر في الحدود والغاز والمياه والثروة لمجرد الاعتراف والدعم الدولي !! هي خريطة واضحة لدينا ومقروءه  بشكل دقيق وكل ما قلناه طوال عامين تحقق وهذا الاٍرهاب الذي بدأ يواجه العالم من سيناء سيستدعي العالم له تحت نفس المظلة الحرب علي الاٍرهاب وهذا ما حذرنا منه مستقبلا!

 سيناء بعد سقوط الطائرة الروسية
سيناء شغلت فكر كل محب لمصر لان حكم العسكر أهملها سنين طويلة عمدا وقسرا طبقا لاتفاقات كامل ديفيد التي تعسف الكيان الصهيوني في تنفيذ بنودها فحرّكت مصر من الطيران فوقها وسمحت لنفسها بالتحليق في اي وقت واي مكان تحت علم وبصر قيادات المجلس العسكري ولدينا ما يثبت ذلك حتي ان الرئيس مرسي رفض ذلك وأمر بقذف اي طائرة تخترق المجال الجوي المصري وحدثت حادثة واحدة وطاردت طيارة مصرية اخري صهيونية لكن الطيار الذي لم يتعود علي ذلك لم يطلق النيران عليها ! بل سمح الرئيس مرسي بدخول دبابات لم تسمح اسرائيل بدخولها ومنع أي سلاح دخل سيناء من العودة مرة أخري اما علي الجانب الاقتصاد فقد صرح شارون ان تعمير سيناء أشد علي اسرائيل من امتلاك القنبلة النووية لذا وضعها الرئيس مرسي علي جدول اهتماماته ووفرنا لها في البرلمان مبلغ ٤،٢ مليار جنيه للتنمية ودخلت وحدات سلاح المهندسين للاشراف علي ذلك حتي الانقلاب العسكري تم إعادتها مرة ثانية وكل مافعله العميل الخائن السيسي في سيناء حتي الان لم يفعله أي احتلال لمصر من قبل! تهجير قسري وقتل وترويع وحرمان واعتقال وهي كلها جرائم حرب ثم انتهي بعمل مانع مائي جديد يصعب من مهمة استرداد سيناء لو دخلها الصهاينة كما وعدوا بعد اتفاقية كامب ديفيد وجاء الخائن يحقق حلمهم.
مصر الان تحولت الى دولة عبيطة بتصرفات رأسها وقراراته وإعلامه وأمنه الذي يبرر كل مصائب.
- نظرة العالم الى مصر في ظل حكم العسكر
مصر الان امام العالم دولة عميقة تتحكم في حياة الناس وتتسبب في تدهور معيشتهم ودولة سلبية بإعلامها الكاذب وعسكرها الفاجر وأمنها الخائن لأمن ومصالح المواطنين دون تعميم لكن هذا هو الغالب ، ودولة عبيطة بتصرفات رأسها وقراراته وإعلامه وأمنه الذي يبرر كل مصائب مصر بفئة من الشعب تم قتلها وسحلها وسجنها ومطاردة أفرادها وهي  دولة أثارت استغراب سياسيو وإعلاميو العالم بكل مكوناتها وسياستها ونتائجها داخليا وخارجيا..

 موقع إسرائيلي يصرح :
“هي دي مصر؟” لقد سقطت مع الطائرة الروسية!
انا اعتقد المصريين الغلابة كفروا بالسيسي ونظامه الانقلابي وكل المؤيدين اصحاب مصالح سينقلبون لو تأثرت مصالحهم!
أو كارهين للإسلام او للإخوان وقل عدد المخدوعين في قيادات العسكر وأداءها
أخشى وأتوقع التدخل الدولي من خلال ما يدور من أحداث ومن خلال قراءتي للمشهد ولم أدعو القوى الدولية للتدخل
اعلام الانقلاب يلوي عنق الكلام ويفسره على غير معناه ويترك القاريء فريسة للأهواء والظنون
لابد ان تتطور أدوات الغضب الذي يزداد والرفض الذي يتصاعد ضد هذا النظام ولأنه فشل في تقديم خدمات يتلقي مقابل لها لا تتم بل غيابها يمثل كوارث في حياة المصريين في ظل تدني مستوي الرواتب وضعف مستوي المعيشة..

العد التنازلي للتدخل الدولي في سيناء
لكل ما ذكرت من أسباب هناك تخوف من التدخل الدولي تحت مظلة مكافحة الاٍرهاب وهي نقطة التركيز للعميل السيسي التي تبرر استمراره حتي الان
نحن نخاف علي سيناء وماذكرته من اجراءات تمت في عام الرئيس مرسي يدل علي ذلك حب عمل وانجاز وليس ادعاء حب  ثم تهجير وخراب وقتل وخلق بؤر ارهابية !
لكن الذي أثارني في الحملة التي تحركت من أماكن محددة وبصيغ واحدة حتي السباب هو أن هناك من وجد أن مؤامراته افتضحت وتم الاتفاق مع كتائب المهاجمين الإليكترونية علي تفسير التغريدة التي كتبتها لتخدم اهدافهم التي تبغي إظهار ان الاخوان هم من يستدعوا التدخل الدولي وليس الخائن العميل الذي معد لهم الأجواء وهو يخدم هدفهم في تحميل الاخوان كل مصائب الانقلاب العسكري وخيانة قيادته لمصر وأمنها القومي لذا تحركت الأذرع الإعلامية لمهاجمتي واتهامي بإني داعي للاحتلال والتدخل وهو مالم يذكر في التغريدةزفقد كنت محذرا ومنبها أن الأحداث الاخيرة التي شارك فيها الخائن العميل هي التي تمهد لهذا التدخل وهو ما يقولوه كل الخبراء وتجاهلته كتائب السباب والهجوم المخابراتية..

حان الوقت لمقاطعة الشعب لحكومة الانقلاب
لابد ان تتطور أدوات الغضب الذي يزداد والرفض الذي يتصاعد ضد هذا النظام ولأنه فشل في تقديم خدمات يتلقي مقابل لها لا تتم بل غيابها يمثل كوارث في حياة المصريين في ظل تدني مستوي الرواتب وضعف مستوي المعيشة وعليهم اعلان هذا الغضب برفض دفع تكاليف هذه الخدمات المفقودة التي لا يدفعها إلا الغلابة وهو دليل انفضاض لا يقل أهمية عن الغياب الكبير في انتخابات العار لبرلمان الدم..
 ذكرى 25 من يناير
من يريد من هؤلاء اللحاق بركب الرافضين للانقلاب العسكري أهلا في أخر الصف لكن مع الثوار اعتقد انه من الظلم تساوي من قدم الدماء والبذل مع من تخاذل وأيد الظلم وجاء متأخرا وفي كل خير
لا يـــمكــــن مــقــارنة بــابــا الكنيسة بـبـابـا الأزهــــر

 الاحتياطي من النقد الأجنبي بات سالبا
وضع النظام الانقلابي لاشك أنه يسوء يوما بعد يوم نتيجة العناد والاستكبار الذي يحيا في ظله العسكر ومن تولاهم علي كل المستويات السياسية والاقتصادية والأمنية والمجتمعية وهذا جزاء من جنس العمل كذب وظلم وفساد واستبداد وعنف ودماء وحرمان من الاستقرار والامن والعيش الكريم فلن يجني سوي الخذلان والقلق والخوف والفشل وهم يستحقون اكثر من ذلك بقدر ما سببوه من آلام وعذابات.
 الإخوان المسلمون ومزاعم سد بلاعات الصرف
هذا نموذج الدولة العبيطة لايحتاج الي تعليق
 ... الشعب التركي علامة مضيئة ...
الشعب التركي قاوم كثيرا فكرة التغريب التي حمل لواءها اتاتورك
كما ان الجيش التركي كان محترفا وله بقية من شرف عسكري منعته من تزوير الانتخابات رغم كل الجرائم التي ارتكبها
وان الطريق الذي سلكه الإسلاميون كان متدرجا ليس فيه مواجهة
كما ان الشعب في الانتخابات التركية الاخيرة خرج كما لم يخرج من قبل ٢٤ مليون وضعوا مصلحة الوطن فوق المصلحة الحزبية
والشعب المصري بهذا الانقلاب قد تعلم كثيرا وتمايزت الصفوف وانفضحت قامات خدعت الشعب فترة طويلة وبعد إنهاء هذا الانقلاب ان شاء الله يكون لديه وعي اكبر ويضع مصلحة مصر فوق مصلحة اي فئة او جماعة أو حزب.

 ... الإعلام يشوه جماعة الاخوان ...
جماعة الإخوان المسلمين باختصار صدقوا الله فصدقهم الله وبارك في مجهودهم وعلمهم مالم يكونوا يعلمون ورباهم واصطفي منهم الشهداء واختبر صدقهم وصمودهم وإصرارهم فاللهم ألمهنا رشدنا وثبتنا ووفق كل الثوار والاحرار في كل مكان لاسترداد مصر ممن سرقها واغتصبها لفترة من عمر الزمان ستحيا في وجدان المصريين كفترة فتن وابتلاء دفع الشعب ثمنها من خيرة ابنائه وأكرمهم وأشرفهم..

●●●●●●●●
رئيس مجلس إدارة الأهرام : 
أخطأنا بالإنقلاب على الرئيس مرسي والأوضاع تسير للأسوأ

قطعت قناة “دريم” على الهواء مباشرة برنامج الخبير الاقتصادي الدكتور ” أحمد السيد النجار”رئيس مجلس إدارة جريدة الأهرام ، الذي يقدم برنامج “نبض الاقتصاد والناس”، وذلك بسبب اعترافه بخطأ دعم الانقلاب على الرئيس محمد مرسي مؤكدأ ان الاوضاع تسير للأسوأ على كافة المسارات .
وبحسب ناشطون شاهدوا القناة منذ قليل، فوجئ مخرج البرنامج وفريق الإعداد بـ”النجار” اليوم الأحد، على الهواء مباشرة، يقول : ” أولاً.. دعوني أذيع سرًا على مسامعكم ..عندما أرادت حكومة الببلاوى عودة النقاش مع صندوق النقد بشأن القرض طلبت منهم حكومة الببلاوى بداية التفاوض من حيث انتهت حكومة مرسي.. فردت المديرة العام لصندوق النقد الدولي ” كريستين لاغارد ” ، إذا لماذا عزلتموه ؟”.
وأضافت “لاغارد” على لسان النجار: ” لقد كنا على وشك الموافقة على القرض.. نحن لن نستطيع استكمال التفاوض مع حكومة مؤقتة.. أنتم تريدون القرض لأنكم تحتاجونه فعلاً.. أما مرسي فكان يريد القرض ليثبت أنه لا يحتاجه”.
وتابع النجار: “وهذا ما نقله لي أحد من حضروا اللقاء منذ أسبوعين.. كلنا أخطأنا عندما خرجنا لنطالب بعزل الرئيس واعتقدنا أن الأوضاع المعيشية سوف تتحسن، وسيشعر المواطن بالفرق؛ ولكن ما حدث غير ذلك ومن الصعب حتى تفسير ما حدث”.
مضيفاً: “لقد تم عزل مرسي وتم قتل الإخوان واعتقال من بقي منهم .حيا.. وتم إغلاق كثير من القنوات وتم قتل صحفيين وحبس واعتقال كل مخالف للرأي أو الفكر أو التوجه.. من يقف منا اليوم أمام نفسه ويرى مصر كما هي لا كما يريدها حتما سيكتشف أن عهد الرئيس محمد مرسي كان أزهى عصور الديمقراطية.. ولن يكتب لمصر أي انتعاشه اقتصاديه إلا بعودة الشرعية.. نلتقي بعد الفاصل”.
وبحسب ناشطون الفضيحة أن قناة “دريم” أطالت فترة الإعلانات بعدها، لمدة 20 دقيقة ثم قطعت البرنامج وبدأت ببث مسلسل ...





ليست هناك تعليقات: