الخميس، 19 نوفمبر 2015

فقرة الدولفين ومفاعل الماسريين النووي .



المهم ان انتو ما تتهزوش يا ماســريين 
اسمحوا لي اهني الشعب المـاسري 
بابرام هذه الاتفاقية اللي احنـا .. آآآ .. آآآآ .. 
حلــم كـــان طويل اوي ى ى ى



والتهتهة والمأمأة المعتادة.. فنكوش الضبعة الجديد فكرة ممتازة للاعتذار للروس.. وانجاز فنكوشي لعالم الأوهام والخرافات الذي يعيش فيه مغفلو الانقلاب.. ومن المتوقع أن يأخذ المشروع مكانه المستحق (جنب اخواته) من المليون وحدة سكنية وترعة أم أنور ووكالة الفضاء الماسرية والمؤتمر الاقتصادي وجهاز العلاج بالكفتة.
واتمنى أن يتم تدشين دورات ذرية جديدة في حروب الجيل الرابع والسادس بالتعاون مع نقابة الخبراء الاستراتيجيين, حسام بخيت وسيد الجابري وسامح سيف اليزل. 
كلمة فيلسوف المواشي كانت في الحقيقة اعتذاراً عن حادث الطائرة الروسية وبدا حديثه اقرب لحديث شخص (في نص هدومه) وكأنما يقدم اعتذاره للمغفلين عن عدم حضور بوتين حين قال (نقدر انشغال القيادة الروسية), هذا حديث شخص مريض يعتقد فعلياً أن السفاح بوتين يأبه به. اللطيف في الأمر أنه يؤكد على أن الفنكوش الجديد سلمي ويكررها أكثر من مرة, يا هذا لا احد يرى مصر على الخريطة أصلا منذ الانقلاب ولا يخشاها, ولو اعلنت عن انتاج الف قنبلة هيدروجينية ستجد الجميع يستلقون على ظهورهم ضحكاً .. الكل يعلم ان تفكيركم وعقولكم لا تتجاوز الكفتة والخبراء الاستراتيجيين الذين يلقون النكات على الشاشات ثم يعودون من جديد ليجسلوا على المقاهي. كان من الأجدر به أن يقوم بتوجيه الشكر للإمارات التي دفعت الرشوة لروسيا من أجل الفنكوش الجديد. اقترح ان يطلقوا على مشروع الفنكوش مفاعل الماسريين والله لو اتجه ذلك العبيط مع خبراءه الاستراتيجيين وحكومة الانقلاب واجهزة المخابرات والجيش والشرطة إلى انشاء فرقة مسرحية تقدم أعمالا كوميدية واكتفوا فقط بأن يقولوا ما يقولون الآن على خشبة مسرح, لاصبحوا من المليارديرات ولما احتاجوا للقيام بانقلاب وسفك الدماء وكانوا وفروا على انفسهم وعلى مصر كلها تلك الضريبة الباهظة التي تدفعها الآن. اهم حاجة قبل ما يبدأوا المفاعل يسلكوا بلاعات اسكندرية الأول وننتظر ان شاء الله خيبة أمل المغفلين عندما تعلن العصابة عن فشل المشروع, فقط لا تدعو وقتها أننا لم نحذركم يا عشاق الكفتة .. تحيا ماثر 3 مرات.





ليست هناك تعليقات: