السبت، 19 سبتمبر 2015

حلمى نمنم "لبيك يا سيسى".."الفقة الإسلامى "فضيحة"؟!..فيديو



... حلمى نمنم "لبيك يا سيسى"... 
 نحتاج فقه يناسب الطائرة وليس الحمار والجمل 
آن الاوان ان يخرج الاسلام السياسي من اللعبة
قضيتنا هو أن يكون الدم غير غزير، والا تتحول لحرب اهلية 
مصر إسلامية وستظل كذلك ولن تتحــول إلى " ماخــــور "



●● "نمنم": مبارك لم يكن فرعونًا ومحاكمته تعنى محاكمة مصر كلها
●● الوزير دعى إلى تغيير الثواب الدينية التى لا تناسب العصر
●● خريطة جديدة للسيسى لتنفيذ مخطط الثورة الدينية من خلال وزارة الثقافة
 بعد أن أدت الحكومة الانقلابية الحالية اليمين الدستورية أمام عبدالفتاح السيسى، بقصر الإتحادية، اتضحت الرؤيا وظهر السبب الحقيقى لاقالة "إبراهيم محلب"، الذى لم يغيب كثير من رجاله عن الوزارة الحالية، ولكنه غاب هو فقط وبعض الرجال الذين أخفقوا فى تنفيذ المخطط العسكرى الكامل. 
 إقالة محلب قيل انها جائت لتقاعسه الشديد واهماله، وهذا صحيح فبعد الإطلاع على تاريخ الوزارة الحالية بدايًة من شريف إسماعيل رئيس وزراء التطبيع، إلى وزارة الثقافة التى اعتلاها أكثر أعداء النصوص الإسلامية الثابته" حلمى نمنم"، الذى قال وعمل على أن الفقة الإسلامى "فضيحة"، ويوضح هذا أن تقاعس محلب كان فى الثورة الدينية المزعومة، وأن كل رجال الوزارة الحالية هم أكثر أعداء التيار الإسلامى فى البلاد، وأى شخص يدعو إلى الوسطية.
 حلمى نمنم، والمعروف بولائه لفاروق حسنى وزير الثقافة إبان حكم المخلوع مبارك، والذى عينه على رأس أحد مؤسسات دار النشر فى البلاد نظراً لخدماته التى يقدمها للنظام، عاد مرة أخرى ليترأس أكثر الوزرات تحكمًا فى الهوية للبلاد، وهى وزارة الثقافة، التى تعاقب عليها 12 وزيراً منذ ثورة الخامس والعشرين من يناير.
 ... حرب على الدين الإسلامى ... 
عُرف عن "نمنم" عدائه الشديد للتيار الإسلامى وعلى رأسهم مشايخ الأزهر والمجتهدين منهم وحسن البنا مؤسس جماعة الإخوان المسلمين وغيرهم من الكُتاب وأصحاب الفكر المستنير الذى دافع عن ثوابت الدين.


*حرص نمنــــم فى مؤلفاته على اظهار صورة "الدين الجديد" الذى خرج السيسى بعد الانقلاب العسكرى يدعو إليه ملخصه فى مشهد ما أسماه الثورة الدينية، وقال نمنم فى مؤلفاته أننا يجب أن نقدم دينًا جديد بدلاً من الاعتماد على فقه مضى عليه عشرة قرون، "فأبو حنيفه والشافعى وغيرهم، على عينى وعلى راسى ولكنهم عاشوا فى زمن الحمار والجمل وسيلة مواصلات، فكيف نأخذ برائيهم"،حسب وصفه. 
وأضاف أنه يحتاج إلى فقه يناسب الطائرة التى يركبها وليس الحمار أو الجمل ، معتبراً أن ذلك هو الدين، فالطائرات التى تقدم بعضها الخمور والملابس الخليعة للمضيفات يريد نمنم فقه خاص بها. 
... حلمى نمنم "لبيك يا سيسى" ...
 الثورة الدينية حقائق خطيرة ولم يكتفى نمنم بمهاجمة الشرسة والغير مسنودة لدليل واحد وإنما خرج مرة أخرى عقب اعلان قائد الانقلاب العسكرى عبد الفتاح السيسى، للثورة الدينية المزعومة مع الإعلامى الانقلاب يوسف الحسينى، وعرض حينها نمنم والضيف الآخر نصوص أصيلة فى المناهج الأزهرية وهاجمها بيطريقة لم يفعلها "مُلحد"حسب وصف النشطاء حينها، ثم تعدى كعادته على رموز الأزهر متهمًا إياهم بأنهم لن يقوموا بثورة السيسى الدينية، والتى وصفها بإن المجتمع فى حاجه إليها. 
... حلمى نمنم" مصر دولة علمانية ... 
وجائت الفضيحة التى تناولها الجميع على نطاق واسع، والتى كانت من نصيب تهانى الجبالى وحلمى نمنم وبالطبع هما لم يعرفا أن الفيديو يسجل، وقال أنه يجب اخراج التيار الإسلامى من المشهد والسياسة ومن كل مكان وبشكل سريع وبإى طريقة.
وقال نمنم أن مصر بلد علمانى بالفطرة، ولابد من دستور علمانى وهذا هو الوقت لاقصاء الاسلام السيسى، حتى نخرج دستورنا كما نريد. وأضاف: "آن الاوان ان يخرج الاسلام السياسي من اللعبة، قضيتنا هو أن يكون الدم غير غزير، والا تتحول لحرب اهلية".


"نمنم و"مبـــارك"
وبعد حربه الضروس ضد الإسلام والدولة التى كانت تتجه إلى اخلاء العسكر من المشهد، خرج نمنم عقب ثورة يناير ليدافع عن ولى نعمته المخلوع مبارك ويقول أنه ليس ديكتاتور، ولكنه كان حاكم عادى، فى تغير غريب منه.
وأضاف إن الرئيس السابق، حسني مبارك، لم يكن فرعونًا، وإنما كان أقرب إلي عصور الاغاوات الأتراك.
شبه النمنم، مبارك، بهذا الوصف، خلال حفل توقيع كتاب "الرئيس الذي نستحق، للكاتبة عزة عزت، بعد حدوث مشادة كلامية بينهما.
وأضاف فى أحد اللقاءات المتلفزة أن محاكمة المخلوع مبارك تعُد محاكمة لمصر كلها، فمبارك هو رمز الوطن، حسب وصفه.
  رجال اعمال مبارك 
 لديهم فضائيات لم يستطيع احد ان يقترب منهم


طرد طلاب جامعة حلوان لحلمي النمنم وزيرا الثقافة الجديد


الشيخ "محمد حسان" يشُن هجومًا على "الكلام الحقير"




وبعد دعوات نمنم ومن معه بإن مصر دوله علمانية بفطرتها فى إشارة منه إلى الهوية التى يجب أن تكون فى الدستور والذى أثار حفيظة المصريين، خرج الداعية الشيخ محمد حسان حينها، وقال أننى لابد أن أرد على هذا الكلام الحقير، فمصر ليست دولة علمانية بفطرتها، ولكنها دولة إسلامية بمعنى الكلمة، وأن هذه الدعوات تهدم المجتمع المصرى، الذى يرفض ان تتبدل هويته الإسلامية لحساب أشخاص بعينهم .. مصر إسلامية وستظل كذلك ولن تتحول إلى " ماخور " يا روح أمك..
حلمي النمنم وزير الثقافة الجديد 
يشبه حزب النور بالعاهرة وهم أخطر وأسوء من الإخوان 
حلمي النمنم لحزب النور "روحو في ستين داهية"

عام كامل من عُمر الثورة المصرية المُباركة الرافضة للانقلاب الدموى الفاشى .. المجد و الخلود فى الجنان ، لفلذات القلوب و التيجان ، شهدائنا الأبرار الكرام.. و تحية حارة لعشرات الألوف من الأحرار الصامدين فى سجون السفّاحين .
وكل المحبة و الامتنان و التقدير لجموع الشعب المصرى الأبى الثائر،الذى يسطر بدمائه و تضحياته صفحات جديدة مجيدة من تاريخ الثورات فى العالم . 
و ليُبشر الجميع بقرب الفرج و النصر: (وَكَانَ حَقًّا عَلَيْنَا نَصْرُ الْمُؤْمِنِينَ)الروم: &&& حان الوقت لتأديب كل مُنافق و (نصّاب) يُزوّر حقائق الاسلام لينافق بها الهاشتاج المفضوح!! فقد شاهدت منذ قليل (عرصاً) جديداً يزعم أنه (للمرّة الأولى فى تاريخ الاسلام) يتبرع حاكم بماله للدولة !! و أقول ردّاً عليه : يا كلب السُلطة يا نكرة يا أحقر من شوّه الأزهر مع (الطيبوس) و باقى العصابة ، التى باعت دينها بدراهم معدودة ، و مُتع فانية محدودة:
*أولاً : المرتب رفعه الطرطور 4 أضعاف قبل مجىء الأبعد..و قصدوا بهذا أن يأتى بعده فيفعل هذه (الحركة القَرْعَة) و يتبقى له بعد (التنازل المزعوم عن النصف) ضعف ما كان مُقرّراً من قبل..و قد مات أبوه مديناً ، فمن أين له بالثروة التى يزعم التنازل عن نصفها ؟!! من أين لكم بهذه المليارات يا كل اللصوص و كل منافق يدافع عنهم ؟!!!!
*ثانباً: كان عمر بن الخطاب رضى الله عنه لا يأكل سوى كسرات خبز بالزيت -رغم كثرة الفتوحات و الخيرات فى عهده -بينما يُطعم الناس اللحم و الثريد من بيت المال.
و كان على بن أبى طالب رضى الله عنه يكنس بيت المال ، و يُصلّى فيه ركعتين، لتشهدا له عند الله تعالى أنّه وَزّعَه كله على المُستحقين و لم يأخذ منه شيئاً.
*ثالثاً: تنازل سيف الدين قطز و كل الأمراء عن كل ما يملكون لتجهيز الجيش الذى انتصر على التتار فى عين جالوت،و أنهى خطرهم على مصر و العالم الاسلامى تماماً.. و كان التنازل بفتوى من سلطان العلماء العزّ بن عبد السلام رضى الله عنه و أرضاه.
*رابعاً: لم يحصل البطل صلاح الدين الأيوبى على راتب أبداً و هو من هو .. بل أنفق كل ماله علي الجهاد .. وكان يستدين بعد ذلك من كبار التجار - مديونية شخصية عليه و ليست على الدولة - ليُجهّز الجيوش ، رضى الله عنه و أرضاه !!!!!!!!
*خامساً: تنازل الرئيس محمد نجيب عن نصف مرتبه ( بحق و بلا نصب) و كذلك تنازل قبله الملك فاروق عن ثلث مُخصّصاته ، عندما تولّى العرش بعد أبيه .. سادساً: ثبت بأوراق رسمية أن الرئيس مرسى لم يقبض جنيهاً واحداً، طوال فترة حكمه. فهو لم يتنازل عن نصف راتبه ، لأنه لم يحصل علي راتب أصلاً !!!!!!!!!
 سابعاً و أخيراً :ربما يتم تعيينك فى منصب،و لكنه لن ينقذك من العار و لا النار!! &&& مذيعة هاربة من حديقة الحيوانات،عجزت عن تجميل وجهها القبيح بكيلو جرام من المساحيق،فضلاً عن دمها الثقيل جداً،الذى (يلطش بلداً بأكمله) تزعم أن الشعب المصرى علمانى (بالفطرة)..و تُطالب الأبعد بأن يُعلنها (علمانية)و(يتوكل)!!!
و لم أر أو أسمع أجهل منها الا ضيفها الذى يتوهّم أن الاسلام مُجرّد طقوس ، تُؤدّى داخل المسجد فحسب،
و لم يعلم أنه دين و دولة ، عقيدة و شريعة ، عبادات و معاملات،و قيم و أخلاق ،كانت دائماً هى روح الشعب و حياته و أغلى ما يملك..
و نحمد الله الذى يُسلط عليهم الغباء ، فيقدّمون كل يوم دليلاً تلو آخر، فى التلفاز الرسمى
و اعلام السُلطة،على أنها حرب خبيثة على الاسلام!!!!!
و أهمس فى أُذنها : مصر الاسلامية لن تكون ماخوراً لك و لأمثالك يا روح أُمّك !!
و هى ليست عزبة آبائكم ،فتفرضون على الناس فيها العلّمنة و المجون . وقريباً ان شاء الله يسقط الشياطين المُعادون للدين،و الى (قفصك) تعودين!!!
&&& (الأراجوز المشخصاتى) الذى تطاول على الدكتور البلتاجى أجرى مُداخلة مع مُذيع (فلولى) و قد كذبا فى حوارهما بفجور صارخ ( كالعادة ) !!!
و لاحقاً سيقوم مفقوع المرارة بممارسة هوايته فى فضح كذبهما و تأديبهما و أمثالهما بحول الله تعالى و قوته !!!!!! يا صالح الحال ياااااااااااااااااااااااااااااااااااا رب


●●● ▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬●●●●

إلهــــي .•*´¨`*•. نفسي قائمة بين يديــك .•*´¨`*•. وقد أظلها حسن التوكل عليـــك .•*´¨`*•. فاصنع بي ما أنت أهله ..•*´¨`*• ولا تعاملنـــي بما أنا أهله ..•*´¨`*•. ......إلهي يا واسع المغفــرة .•*´¨`*•. تغمدني برحمة منـك ، •*´¨`*• فأنت أعلم بي من نفســي .•*´¨`*•. ... ونفسي قد أشقتني حين أبعدتنيي عنك .•*´¨`*•. فتولني بلطفك ...،•*´¨`*• ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين•*´¨`*• اللهم آآآآمين •*´¨`*•ياااارب العالمين



؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛




ليست هناك تعليقات: