السبت، 8 أغسطس 2015

الثورة والثوار أهم من "مرسى "أبو هاشم" يتراجع .. فيديو



أنا من رأيي تخليك ساكت لغاية ما تموت نص البلد 
 لغاية ماينتحر أغلب الشباب ويموت أغلب الفقراء من الجوع
 "عماد أبو هاشم" يتراجع عن فتح صندوقة الأسود
  الرئيس هو حجر الأساس لإنتصار الثورة 
وخلاص الشــعب من الظلــم والاســتـبـداد 
.. هؤلاء لن يفلتهم من يدى إلا سلامة الرئيس .. 
والنشطاء: الثورة والثوار أهم من "مرسى"



الإخوان: منير قائماً بأعمال المرشد وإعادة النظرفي"المنهج الثوري"! 
 ومنير ينفي توليه مهام مرشد الإخوان قالت مصادر بجماعة الإخوان المسلمين في مصر إنه "تم التوصل إلى حل لأزمة القيادة التي كانت قد شهدتها الجماعة منذ نحو شهرين وتسببت في أزمة تنظيمية وصفها مراقبون بأنها الأكبر منذ عقود". 
 وأوضحت المصادر أنه تم التوصل إلى تصعيد الدكتور إبراهيم منير عضو مكتب الإرشاد الدولي نائبا للمرشد وقائماً بالأعمال، على أن يقوم بمهام الدكتور محمود عزت كقائم بأعمال المرشد. وكشفت أنه "وقع الاختيار على مدير المكتب الإداري للإخوان بالخارج، الدكتور أحمد عبدالرحمن نائبا ثانيا للمرشد ومساعدا للقائم بالأعمال". 
 منير ينفي توليه مهام مرشد الإخوان "عزت" ما زال نائبا للمرشد العام وقائما بأعماله، لافتا إلى أن تكليفه بمهمة نائب المرشد العام أمر مكلف به منذ فترة وليس بجديد. وأهاب منير بوسائل الإعلام تحري الدقة في ما يخص أخبار وشؤون جماعة الإخوان، خاصة أنها تأتي في وقت أزمة لا تخص الإخوان وحدهم، لكنها تخص مصر الدولة كلها، على حد تعبيره.  
 ●●●●●  كما كشفت المصادر أنه تم التشاور بشأن البحث في حل لأزمة "السلمية" التي تفجرت عقب مقال الدكتور محمود غزلان عضو مكتب الإرشاد قبل اعتقاله مؤخرا، موضحة أنه تجري دراسة التراجع عن مصطلح "المنهج الثوري"، وذلك لعدم منح النظام فرصة لتصديرها إلى الخارج على أنه عمل عنيف من جانب الجماعة في إطار محاولات دولية لحل الأزمة السياسية الراهنة في مصر. قال المستشار عماد أبو هاشم رئيس محكمة استئناف المنصورة وعضو المجلس الثورى حامداً الله على سلامة الدكتور "محمد مرسى" أول رئيس منتخب بعد حضوره جلسات اليوم فى هزليه التخابر.  
●●●● وكان المستشار عماد أبو هاشم قد وعد فى تصريح سابق لـ"الشعب" أن لديه ملفات تكفى لكشف مهملى شئون الثوار فى الخارج والدخل مع محاسبة الانقلابيين بالطبع متوعد الجميع بمفاجأت فيما يملك إذا مس الرئيس مكروه، وظهر اليوم الرئيس مرسى بصحة جيدة معلنًا سعى إدارة السجن للتخلص منه بتقديمها له الطعام غير المناسبِ لمرضه بداء السكرىِّ وبارتكاب جرائم أخرى ضده نافيًا ما زعموه عن مروره بأزمةٍ صحيةٍ نتيجة انخفاض مستوى السكر فى دمه بعد تحسن حالته الصحية صباح يوم 22 يوليو الماضى ليتخذوا من ذلك ذريعةً لتأجيل نظر الدعوى . وأضاف أبو هاشم :أراد الله أن يستر من كنتُ سأُسقِط عنهم ورق التوت الذى يستر سوءاتهم إذا ما مس الرئيسَ اليوم مكروهٌ لا قدر الله ، أولئك الذين قادوا مسيرة العمل الثورىِّ من فشلٍ إلى فشلٍ بأخطاءٍ تصل بها جسامتها إلى مرتبة العمد علهم يُكفِّرون عن سيئاتهم وخطاياهم فى حقه ويعملون - مخلصين - من أجل تخليصه وعودته سالمًا إلى شرعية حكمه المسلوب لا من أجل انتظار موته هو والمرشد لوراثة تركتهما بعد موتهما أو وراثتهما وهما مازالا على قيد الحياة .  
 ولاقى تصريح أبو هاشم استنكار واسع من قبل النشطاء والسياسين معبرين عن خيبه أملهم بعدما أسموه تراجعاً عن وعده ، مضيفين أن الثورة والثوار أهم من مرسى نفسه. فقال الدكتور "عاصم الفولى" عضو المكتب السياسى لحزب الاستقلال إذا كان سيادة المستشار لديه - حسب الخبر ( التصريح الأول للشعب) - ما سيصيب الإنقلاب في مقتل، فماذا ينتظر؟ .. 
لماذا لا يقتل الانقلاب ويريحنا منه؟ .. لم أفهم لما يعلق هذا على أن يمس مرسي مكروه ... وقال سمير صالح : ياسيادة المستشار لايمكن رهن وطن بحياة انسان ايا كان موقعه الوطن قبل كل شي.  وقال أيضاً عادل عطية: ياسيدي الفاضل .

 أنا من رأيي تخليك ساكت لغاية ما تموت نص البلد . 
لغاية ماينتحر أغلب الشباب ويموت أغلب الفقراء من الجوع . 

خليك ساكت حتي نصبح أكثر حيرة بل أكثر غباء بين من يعرف ولا يبوح وبين اعلام لايعرف ويبوح . ولست أدري إذا كان الرئيس مرسي نفسه يوافق علي أن نكون قربانا لفدائه هو فقط . نحن في المقام الأول نريد الاستقرار لمصر عشان خاطر أولادنا الصغار . لانريد هذا الخلاف والقهر السياسي والسرقة والنهب والنظر لفئة معينه في المجتمع دون مبالاه بفئات أخي يبقي ويتحول لميراث اجتماعي ترثه أجيالنا القادمة واولادنا. والخلاصه مراعاة لما تبقي من المرارة . لماذا السكوت. لا أحد يقول الحق في المجتمع وهذا أمر أكثر مصيبة وأكثر فجيعة فهل لم يقسم أحدا في المجتمع علي قول الحق ؟ أين قسم رجال القضاة والمحاماة وضباط الشرطة والجيش ؟ أما الاعلام فلا قسم له وإن صار كمسيلمة فلا جناح علية ولاذنب كالذين أقسموا بحماية مصاح البلد وقول الحق . كذلك الحال بالنسبة للازهر وبالاخص أئمة المساجد والذين هم أولي الناس بالقسم ولا يخشون في الله لومة لائم .. والسؤال الاخير للمستشار أبو هاشم ولا احتاج لإجابه - ماذا لو ظل الرئيس مرسي ينعم بحياته وعاش بكامل صحتة وعقلة ؟ - ماذا لو لا قدر الله أصابك مايصيب الناس اليوم سواء بأمر الله أو بسبق الاصرار والترصد ؟ - هل كتمانك للامور هذه للحد من الخطر الذي سيواججهة مرسي بعد ذلك ؟ ام هو تهديد للخطر ذاتة ؟ -- أطال الله عمركم وعمر الرئيس . 
وحمي الله الرجال الثوار . وفرج الله عن المكروبين والمقهوريين بالسجون ورحم شهداءنا والهم ذويهم الصبر وعوضهم خيرا . هذا وتنوه الشعب أنها لم تحصل بعد على رد المستشار عماد أبوهاشم فيما طرحة النشطاء خلال تصريحه الأخير. وقال ما زلتُ عند وعدى لكم أن أكشف هؤلاء كلًّا باسمه وبجرائمه إذا ما مس الرئيسَ سوءُ مستقبلًا بتراخيهم عن تخليصه وتضييعهم الفرصة تلو الأخرى لتحقيق ذلك بحسبان أن تخليص الرئيس هو حجر الأساس لانتصار الثورة وخلاص الشعب من الظلم والاستبداد ، هؤلاء لن يفلتهم من يدى إلا سلامة الرئيس .

البلتاجي يصعق القاضي بمرافعة نارية
 ويثبت تواطؤه مع السيسي في أحكام الإعدام 
والحضور يصفقون له بشدة



البلتاجى لـ"قاضى طريق قليوب":
 كنت متفوق بالثانوية والآن رئيس مافيا







ليست هناك تعليقات: