الخميس، 25 يونيو 2015

أسرار تدخل الكيان فى زيارة السيسى لألمانيا "حارة اليهود" فيديو


موقع صهيونى يكشف وبالتفاصيل
 أسرار تدخل الكيان فى زيارة السيسى لألمانيا 
ومد أمريكا له باسلاح


"العلاقة بين سفير مصر الجديد ومسلسل حارة اليهود"، هكذا عنون موقع "ميدل نيوز" الإخباري العبري تقريرًا له، قائلاً إن تعيين القاهرة سفيرًا جديدًا لها بتل أبيب وعرض المسلسل التليفزيوني (حارة اليهود) في شهر رمضان الكريم يعتبران مؤشرين جديدين على دفء العلاقات بين مصر وإسرائيل.
وأضافت أنه "منذ ثورة يوليو 2013، بدأ يحدث تطور إيجابي في العلاقات بين القاهرة وتل أبيب؛ خاصة في مجال التنسيق الأمني وتبادل المعلومات الاستخباراتية فيما بينهما، وفي الوقت الذي تحب فيه تل أبيب الحديث عن التنسيق وتبادل المعلومات، تفضل القاهرة الصمت". 
ووفقا لمراقبين - قال الموقع - فإن الحديث يدور عن خطوة إضافية على هامش تحسين العلاقات بين الجانبين، في الوقت الذي تبذل فيه تل أبيب الكثير من الجهود للحفاظ على وتطوير العلاقات مع جارتها الجنوبية".
وأضافوا أن "تل أبيب أقنعت برلين بالترحيب بعبدالفتاح السيسي في زيارته الأخيرة لها، كما أقنعت واشنطن بمد القاهرة بالسلاح، وذلك للمرة الأولى في تاريخ الصراع العربي الإسرائيلي". 
واعتبروا أن "إعادة السفير لإسرائيل تعكس مستوى غير مسبوق من التعاون السياسي بين القاهرة وتل أبيب". وبعنوان "تقارب نفسي"، لفت الموقع إلى أن هناك مؤشرًا آخر على التطبيع بين الدولتين؛ ألا وهو المسلسل التليفزيوني (حارة اليهود) الذي يعرض حاليًا، والذي يقدم للجماهير قصة حب بين ضابط مسلم وفتاة يهودية"، مضيفًا أن المسلسل يتماشى مع سياسة نظام السيسي المؤيد لإسرائيل".
ولفتت إلى أن "هذا التقارب يأتي مع سماح تل أبيب في الشهور الأخيرة للجيش المصري بتعزيز قواته في شبه جزيرة سيناء لمحاربة التنظيمات المتشدده ومن بينها التابعين لتنظيم (داعش)".


السيسي يعترف: نشأت في حارة اليهود 
وجميع حكام العسكر تربية يهود ومسيحين



 مسلسل حارة اليهود الحلقة الخامسة




مسلسل حارة اليهود - الحلقة 6 رمضان



مسلسل "حارة اليهود" الحلقة 7 السابعة
مسلسل "حارة اليهود" الحلقة 8 الثامنة






ليست هناك تعليقات: