الثلاثاء، 30 يونيو 2015

«مولانا» توفيق عكاشة .. 5 نبوءات كارثية تحققت لـ«عراف» الإعلام المصري .. فيديو



هذه ليست المرة الأولى
 التي يصدق فيها عكاشة في توقعاته


تفاجأ الشعب المصري، صباح أمس الإثنين، بحادث الاغتيال  الذي طال النائب العام، المستشار هشام بركات، ما أودى بحياته عن عمر يناهز الـ64 عامًا، ولكن المثير في الأمر هو تحقق «النبوءة» التي خرج بها الإعلامي توفيق عكاشة، صاحب قناة الفراعين، حين قال في وقت سابق إن هناك شخصيات عامة سوف تتطالها يد الإرهاب في شهر رمضان.
وزاد الأمر غرابة حين تأكد للجميع أن هذه ليست المرة الأولى التي يصدق فيها عكاشة في توقعاته، حيث حدث معه الأمر في العديد من المرات السابقة.
ونستعرض خلال التقرير التالي أبرز النبوءات التي تنبأ بها «عراف» الإعلام المصري، خلال تصريحاته الإعلامية المثيرة للجدل.

.. التدخل العسكري في ليبيا .. 
 توقع توفيق عكاشة بحرب مصر ضد الإرهاب ب ليبيا
في حوار مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «القاهرة اليوم» في سبتمبر الماضي، تنبأ الإعلامي توفيق عكاشة أن مصر ستخوض حربًا ضد الإرهاب في ليبيا، قائلاً «مصر قادمة على حرب مسلحة في خلال 6 أشهر، هنحارب الإرهاب في ليبيا، وهتبقى حرب زي حرب 1973»، وهو ما تحقق بالفعل.




إنشاء قوى عسكرية عربية مشتركة
 بداية سقوط السعودية 5/ 5/ 2015 (30 مارس 2015)
توقع أيضًا إنشاء قوة عسكرية عربية مشتركة، وأيضًا قيام الحكومة باتخاذ قرار زيادة عدد أفراد الجيش المصرى ليصل إلى 2.5 مليون مقاتل، وسينتشر فى 7 دول عربية خلال 6 أشهر، وتحقق جزء من التوقعات المتعلقة بالموافقة على إنشاء قوة عسكرية عربية مشتركة. 


تفجيرات الكويت
تنبأ عكاشة، بالتفجير الذي وقع في مسجد الإمام الصادق، بمنطقة الصوابر، وأسفر عن مقتل 25 شخصًا وإصابة 202 قبل وقوعه بشهر، مشددًا على أن الدولة الخليجية الثانية المرشحة لإحداث حالة من الفوضى وعدم الاستقرار بها، هي الكويت.
انسحاب القوات العسكرية من ليبيا
أكد عكاشة في إحدى حلقاته السابقة، أن القوات العسكرية العربية سوف تنسحب من ليبيا، وسيتم بدء المفاوضات بين جميع الأطراف، والتوقف عن الحل العسكري، وبعدها بأيام فوجئنا بالفعل، ببدء انسحاب القوات، وبدء الحل السياسي.
اغتيالات رمضان
توقع الإعلامي توفيق عكاشة في حلقة سابقة من برنامجه «مصر اليوم»، المُذاع على فضائية «الفراعين» أن مصر ستشهد في رمضان عدة اغتيالات لقيادات هامة في الدولة بينهم إعلاميين، وقيادات من الجيش، والشرطة وتستمر 40 يوما، وهو ما بدأ يتحقق بحادث اغتيال النائب العام هشام بركات.



الجدير بالذكر أن لعكاشة العديد من النبوءات الأخرى التي كانت أثارت الجدل، أهمها تنبؤه بسقوط  عبد الفتاح السيسي يوم 5/5، في عام 2015، وتنبؤه أيضًا بمؤامرة أمريكية صريحة على مصر، وغيرهم من التوقعات والتنبؤات الأخرى، لكن تلك التنبوءات خرجت خارج ظنونه ومعرفته، ولم يتحقق منها شيء.


 تنبؤات توفيق عكاشة حول أحداث الأزمة الإقتصادية عام 2014

ليست هناك تعليقات: