الخميس، 21 مايو 2015

تسريب مكتب السيسي..مافيا تجار السلاح..كاملا فيديو



تسريب مكتب "السيسي" كاملاً
 نظام السيسي ونظام آل نهيان في الإمارات متورطان بصفقات سرية مشبوهة 
في تجارة وتوريد السلاح إلى ليبيا 
لاذكاء نار الفتنة وإشعال الحرب الأهلية




تسريب مكملين يكشف طلب عباس كامل تأجيل صفقة سلاح مع ضابط مخابرات موالي للقذافي يدعى "محمد إسماعيل". بثت قناة "مكملين" الفضائية تسريبا جديدا من داخل مكتب عبد الفتاح السيسي يكشف جملة جديدة من الفضائح، وأهمها أن نظام السيسي ونظام آل نهيان في الإمارات متورطان بصفقات سرية مشبوهة في تجارة وتوريد السلاح إلى ليبيا لاذكاء نار الفتنة وإشعال الحرب الأهلية في ليبيا.
وكشفت التسريبات الجديدة أن "كتيبة القعقاع" التي تحارب في ليبيا ليست سوى مليشيا تابعة لدولة الإمارات، وأن تمويلها وتسليحها يأتي من دولة الإمارات عبر نظام السيسي في مصر الذي يتقاضى العمولات المالية نظير تمرير الأسلحة الإماراتية إلى ليبيا.
وكتيبة القعقاع كانت قد تحالفت مع فلول نظام القذافي بعد انهيار النظام ومقتل معمر القذافي، ولاحقا تحالفت مع القوات التابعة للواء المتقاعد والمنشق خليفة حفتر. وحصلت كتيبة القعقاع في العام 2012 على 10 سيارات مصفحة في صفقة أولى، ثم تم إبرام الصفقة الثانية من الأسلحة في تموز/ يوليوز من العام 2012 وقوامها 200 سيارة مصفحة، وكان الهدف هو قتال ثوار ليبيا الذين أسقطوا القذافي…
شاهد تسريب مافيا تجار السلاح مكتب السيسي كاملاً:
بثت قناة "مكملين" الفضائية تسريبا جديدا من داخل مكتب عبد الفتاح السيسي يكشف جملة جديدة من الفضائح، وأهمها أن نظام السيسي ونظام آل نهيان في الإمارات متورطان بصفقات سرية مشبوهة في تجارة وتوريد السلاح إلى ليبيا لاذكاء نار الفتنة وإشعال الحرب الأهلية في ليبيا.
وكشفت التسريبات الجديدة أن "كتيبة القعقاع" التي تحارب في ليبيا ليست سوى مليشيا تابعة لدولة الإمارات، وأن تمويلها وتسليحها يأتي من دولة الإمارات عبر نظام السيسي في مصر الذي يتقاضى العمولات المالية نظير تمرير الأسلحة الإماراتية إلى ليبيا. 
وكتيبة القعقاع كانت قد تحالفت مع فلول نظام القذافي بعد انهيار النظام ومقتل معمر القذافي، ولاحقا تحالفت مع القوات التابعة للواء المتقاعد والمنشق خليفة حفتر.
وحصلت كتيبة القعقاع في العام 2012 على 10 سيارات مصفحة في صفقة أولى، ثم تم إبرام الصفقة الثانية من الأسلحة في تموز/ يوليوز من العام 2012 وقوامها 200 سيارة مصفحة، وكان الهدف هو قتال ثوار ليبيا الذين أسقطوا القذافي.
………………...
** حوار بين عباس كامل و محمود حجازى : 
هي الطيارة طالعة فين ؟؟ لا مكانتش طالعة ! جاية تأخير يعني ايه  بس هتوصل متأخر كدا مم  طيب نعمل ايه بأة  جاتلي من عند السفير اهي طلب الطيارة  هي بيقولك نازلة الماظة بيونج 737 طاب يا جميل ابعتلي حد ياخد الظرف بتاعكو تمام _______________ 
حوار بين عباس كامل مع محمد إسماعيل : 
واحد اتنين تلاتة .. ازيك يا حبيبي .. ستة واحد اتنين تلاتة 
اية دة .. انا هتهبل  ماهو انت يا محمد اقفل عشان اطلبك  يالاهوتي عايز اقوم امشي  طيب اه بص يا سيدي اللي موجود بس الكمية اللي احنا كنا مجهزينها اللي هما 48 ألف وهوا عايز أكتر من كدا فلو ممكن يأجلـ ..  لا ما يلحقوش مايلحقوش يجهزوهم  فاديني فرصة بس عشان هما بيراجعوا الموقف  خليها بدل بكرة خليها بعد بكرة ..


تسجيل صوتي لمقابلة خاصة لعائلة حفتر ومعمر القذافي


الرئيس مرسي يتنبأ في تسريب :
 السيسي سيكشف قعره و هيجيب من تحت الزبالة

 فيديو قديم لتسريب حوار دار بين الرئيس محمد مرسي و محاميه الدكتور محمد سليم العوا و تم تسجيله خلسه و نشرته صحيفة الوطن المقربة من سلطة الإنقلاب و نشرت صحيفة الوطن في فبراير 2014 تسريبات لحوارات مسجلة بين مرسي والعوا، وفيها يشكك مرسي بجدوى المحاكمات، كما يتعهد مرسي بـ"لم الجراح" بعد انتهاء ما يصفه بـ"الانقلاب"، كما يقول إن عبدالفتاح السيسي يحتاج إلى عقد من الحكم كي تستقر له الأوضاع. وتنسب الصحيفة إلى مرسي قوله في التسريب: "إذا استمر السيسي فى مكانه، القعر بتاعه لسة ما بانش ، هيجيب لكم من تحت الزبالة، ولا قيمة العيال دول المحامين دول والقضاة دول ولا يساووا..، وإذا راح في داهية وغالباً هيروح في داهية فيبقى مالهاش قيمة برضه، فنخلّص إحنا الناس المحبوسين الغلابة، واللي بيموتوا في الشارع دول كل يوم، فنوقف الموت."


فك طلاسم تسريب مكملين الاخير
 ما المقصود ب (سي - 17) ؟ 
ومن هو اللواء (عيسى) ؟ 
في تسريب قناة مكملين الفضائية 
تكلم اللواء عباس كامل مع اللواء "عيسى عبلان المزروعي"
وهو نائب رئيس أركان القوات المسلحة الإماراتية
اللواء الركن عيسى المزروعي


وبعد تبادل "كامل" للتحية مع اللواء "عيسى" : تحدث معه كامل قائلا : "انا عرفت إن في حاجة جاية من عند حضراتكم بكرة عندنا ، سي 17 هتنزل عندنا
 ، ثم اضاف : ولو تحب نحط الجاجة فيها مفيش مشكلة"
وفي جزء آخر من التسريب "تحدث كامل" مع وزير الدفاع وقتها "عبد الفتاح السيسي: " عن ان الاصناف جميعها موجودة فيما عدا البند الاخير"، كما تحدث كامل مع اللواء "محمود حجازي" في جزء آخر من التسريب ،وسأله عن تواجد "الحاجة" في المطار ، واجاب الاخير بدوره : "الاسلحة والذخيرة في قاعدة شرق "وهي قاعدة شرق القاهرة العسكرية الجوية ، أو مطار ألماظة " ، وأضاف قائلا : تقعد يوم اتنين مش مهم "
وما يؤكد ان تلك الاصناف ال48 الف قطعة سلاح وذخيرة التي تحدث عنها كامل هي أسلحة يتم الإتجار فيها بشكل غير قانوني
أن الحديث يدور بين مدير مكتب وزير الدفاع وقتها "السيسي" ،وبين نائب رئيس الأركان الإماراتي ، ولو أنها صفقة سلاح قانونية لكان تم مناقشتها داخل المجلس العسكري ،وبشكل معلن ،وكان الحديث سيدور على صفقة بين دولة ونظيرتها، من خلال إتفاقيات موقعة وتشرف عليها جهات عديدة في الدولة،
 كما أن الحديث عن هبوط الطائرة سي 17 ، يؤكد أننا بصدد الحديث عن صفقة سلاح ،
فالطائرة سي-17 هي طائرة نقل عسكري تابعة للولايات المتحدة،
وهي بوينغ سي-17 غلوب ماستر 3 : كبير طائرات النقل العسكرية , تم وضعها للقوة الجوية للولايات المتحدة (السلاح الجوي الأميركي) من 1980s إلى 1990s في وقت مبكر من قبل شركة ماكدونل دوغلاس، واندمجت بعد ذلك مع شركة بوينغ.
ويتم استخدام سي-17 للنقل الجوي الاستراتيجي السريع للقوات والشحنات إلى قواعد التشغيل الرئيسية أو إلى أمام القواعد التي تعمل في جميع أنحاء العالم.
كما يمكن ان تؤدى عمليات الجسر الجوي التكتيكي، والإخلاء الطبي ومهام الإسقاط الجوي.
وبالإضافة إلى سلاح الجو الأميركي، التي يتم فيها تشغيل سي-17 تستعمل في المملكة المتحدة وأستراليا وكندا وقطر والإمارات العربية المتحدة وحلف شمال الأطلسي في عملية الجناح الثقيلة.
وقد أعلنت شركة بوينغ عن قيامها في عام 2011 بتسليم طائرة النقل الجوي الثالثة من طراز "سي–17 غلوبماستر 3" لسلاح الجو والدفاع الجوي في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وجرت عملية تسليم الطائرة في منشأة بوينغ المخصصة لعمليات التجميع النهائي، والتابعة لبرنامج طائرات "سي–17" في منطقة لونغ بيتش.

صورة للطائرة سي - 17 للنقل العسكري




؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛



ليست هناك تعليقات: