الجمعة، 10 أبريل 2015

بعد فضحها .. "الوطن" تستبدل "قنديل" بـ"الجنزوري" وتورط العسكري.



بعد فضحهـــــــــا 
 "الوطن" تستبدل "قنديل" بـ"الجنزوري" وتورط العسكري


بعد فضحها .. "الوطن" تستبدل "قنديل" بـ"الجنزوري" وتورط العسكري فبركة صحيفة الوطن أحد أذرع مخابرات السيسي الإعلامية، لتقرير يتهم الرئيس مرسي بالتفريط في الغاز المصري لتركيا، اضطرت الصحيفة إلى تكذيب التقرير، وقالت في تصحيحها الجديد: "إن رئيس الوزراء خلال تلك الفترة كان الدكتور كمال الجنزوري، وإن وزارة الدفاع كان يتولاها خلال تلك الفترة المشير حسين طنطاوي".
بعد فقد نشرت الصحيفة على موقعها الإلكتروني مساء الأربعاء خبرا بعنوان: "تصحيح حول ما جاء في انفراد الوطن عن خرائط الغاز في البحر المتوسط".
 وزعمت الصحيفة إنه ورد عن طريق الخطأ في انفراد الوطن اليوم حول الخرائط السرية لحرب الغاز بين مصر وتركيا في البحر المتوسط، "أن أنقرة تقدمت بمقترح لترسيم الحدود البحرية مع اليونان، خلال عهد الرئيس الأسبق محمد مرسي، وحكومة الدكتور هشام قنديل، وتحديدا في مارس 2012، ورفضته وزارة الدفاع المصرية، واللجنة العليا لأعالى البحار".
وتقول الصحيفة "أن رئيس الوزراء خلال تلك الفترة كان الدكتور كمال الجنزوري،وأن وزارة الدفاع، وكان يتولاها الفريق عبدالفتاح السيسي ، والصحيح أن وزارة الدفاع كان يتولاها خلال تلك الفترة المشير حسين طنطاوي.. لذا وجب التصحيح". الأمر الغريب أن الصحيفة "المخابرتية" لم تشر في تصحيحها أن الرئيس مرسي لم يكن أيضا رئيسا في تلك الفترة !. وكانت الصحيفة نشرت موضوعا بعددها الصادر الأربعاء، احتل المانشيت باللون الأحمر يقول: "انفراد: الخرائط السرية لـ"حرب الغاز" بين مصر وتركيا.. السيسي رفض مقترح "أردوغان - مرسي" للاستيلاء على حقول الغاز المصرية في "المتوسط".


ليست هناك تعليقات: