الجمعة، 10 أبريل 2015

اليهــود لا يردون الجميل للمغفلين



.. وزير البترول - مبارك لا يزال في الحكم ..
 وعمر سليمان حي لا يموت!!.
اليهــود لا يردون الجميل للمغفلين


مبارك لا يزال في الحكم .. وعمر سليمان حي لا يموت!!

أكد وزير البترول شريف اسماعيل ان استيراذ الغاز من اسرائئيل وارد إذا تحققت بعض الشروط. 
وترافق ذلك مع تصاعد بث هذه الفكرة في الاعلام. ويقول الوزير أن الاستيراد من اسرائيل ممكن إذا مثل قيمة مضافة للاقتصاد المصري وأن كل ما يصب في مصلحة مصر سنسعى لعمله.
 وكان الاعلام الاسرائيلي قد كشف توقيع خطاب نوايا لتصدير الغاز من اسرائيل إلى مصر لحساب تحالف غير حكومي تحت مسمى شركة "دولفينس" يقوده رجل الأعمال علاء عرفة ( وهو بديل لحسيين سالم!!) ..
ويعتمد مشروع الاستيراد على استخدام نفس الأنابيب التي استخدمت من قبل لضخ الغاز بصورة شبه مجانية لاسرائيل في عهد مبارك وبحماس خاص من عمر سليمان رئيس المخابرات العامة المصرية، وهي نفس أنابيب شركة البحر المتوسط لصاحبها حسين سالم. والصفقة الجديدة ستكون بسعر أعلى من الطبيعي، فاليهود لا يردون الجميل للمغفلين.
وعلاء عرفة مصري مقيم في سويسرا وقد تعامل مع اسرائيل من خلال اتفاقية الكويز، من خلال الشركة السويسرية للملابس الجاهزة المملوكة لعرفة، حيث تتعاون مع شركة تيفرون الاسرائيلية.
والمعروف أن الكويز اتفاقية تسمح للبضائع المصرية وعلى رأسها المنسوجات أن تدخل إلى السوق الأمريكي بدون جمارك إذا كان فيها مكون اسرائيلي لا يقل عن 11%، وهو نوع من رهن صناعة النسيج لليهود.

اتفاقية استيراد الغاز من إسرائيل .. مذكورة في القرآن 



دار الزمن دورته وأصبحت مصر تستورد الغاز من إسرائيل التي صدرت لها الغاز حتى 2011 وبأبخس الأثمان.
والآن على مصر أن تدفع 15 مليار دولار مقابل عشر سنوات من التزوّد بالغاز الإسرائيلي المستخرج من حقول في شرق المتوسط.

https://youtu.be/XfhiRu9fBI4
https://youtu.be/xnH3puMAixk


ليست هناك تعليقات: