الجمعة، 24 أبريل 2015

إنتبهــوا لألاعيب العســكر وتشكيك المخـــابرات .. فيديو



المخابرات والتشكيك في نزاهة الشخصيات العامة 
ومحاولة إفقادها المصداقية 
.."كفاكم تشكيكًا "..


أبو خليل لم يخطئ .. وانتبهوا لألاعيب العسكر"
 إغتصاب طالبة الأزهر داخل مدرعة الشرطة 
يشعل غضب المصريين

إنشرت الكاتبة الصحفية والاعلامية آيات عرابي عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مناشدة للشعب المصري بأن ينتبه لألاعيب العسكر، التغريدة كتبتها تحت عنوان "كفاكم تشكيكاً" بعد المداخلة التي اجرتها احدى الفتيات مع الأستاذ هيثم أبو خليل والتي قالت فيها أنها تعرضت للاغتصاب, شكك فيها الكثيرون وقالوا أنها تعمل لحساب الانقلاب وأنها تهدف لدس قصة ملفقة تفقد المصداقية في الإعلام الرافض للانقلاب, وقد اتضح صحة ذلك. 
وهذه أساليب تتبعها مخابرات الدول في التشكيك في نزاهة الشخصيات العامة ومحاولة إفقادها المصداقية, وقد ظهرت الفتاة على قناة المحور الضالة لتقول أن التعليمات تأتيها من لندن ( لا اعلم لماذا لا تأتيها التعليمات من تركيا مثلاً ) واضافت عدة تفاصيل اسطورية يتضح منها ان القصة من تأليف مجموعة من المعوقين فكرياً كما هي عادة من يعملون في اجهزة مخابرات دول المستعمرات المحتلة. ورأيي أن الاستاذ هيثم لم يخطيء بالمرة في عرض قصتها والتأثر بها ولم يخطيء حين بكى على الهواء. هذا الموضوع بالذات شديد الحساسية, لأنه يتعلق بالعرض, وكان الاستاذ هيثم بين خيارين في نظري, اما أن يسكت عن الموضوع ويظل ضميره يؤنبه أن سكت عن الدفاع عن عرض فتاة ولو حتى بعرض قصتها, أو أن يعرض الموضوع ويتأثر به وهو ما حدث.
 عملية النصب تمت بنجاح لأن الموضوع حساس ويتعلق بأعراض فتياتنا والتي سجلت هيومان رايتس ووتش مثلا اكثر من 50 حالة اغتصاب بينهن في معتقلات العسكر, باختصار لم يكن من الممكن الا يصدق. أي أنه خطأ لم يكن من الممكن الا يقع فيه, وليس من الصعب على اجهزة القمع في مصر أن تضع سكريبت مكتوب للفتاة الرخيصة التي عرت نفسها أمام الجميع ونالت احتقار الجميع, لتقول أنها تتلقى التعليمات والاموال .. الخ واخي شخصياً تعرض للضغط ليقوم بمداخلة على نفس القناة وليتهمني بانعدام الوطنية وليتبرأ من افعالي ( كما قال ) وليقول أن زوجي اخواني وهو في هذا مكره ولذلك أنا اتفهم كيف ضغطت اجهزة المخابرات العاميا على الفتاة. 
لا داعي ابداً للتشكيك في أ. هيثم ابو خليل, فأنا لم اعرف عنه سوءاً وخطأه كان من الممكن أن يقع فيه اكثر من 90% من الرجال, فماذا يفعل الرجل حين تحدثه فتاة تقول أنها اغتصبت ؟ تذكروا ايضاً ما قاله الشيخ محمد عبد المقصود أن قناة الشرق هي ربع قوتنا الضاربة, والتشكيك في الاستاذ هيثم أبو خليل معناه أيضاً التشكيك في قناة الشرق, وبالتالي وضع عقلك في حالة من الشك ضد الجميع وهذا هو ما يريدونه كفاكم تشكيكاً وتنبهوا لالاعيب جهلة المخابرات, فتاريخهم مليء بالاكاذيب والهزائم, فقط نحتاج أن نتنبه لأالاعيبهم



إغتصاب طالبة الأزهر داخل مدرعة الشرطة
 يشعل غضب المصريين

في تفاصيل بشعة ومروعة، قالت الطالبة ندى أشرف، الطالبة بجامعة الازهر الشريف بالقاهرة، تفاصيل اغتصابها من قبل ضابط الداخلية الذي كان يرتدي قناع اسود، وذلك داخل مدرعة شرطة، وذلك بعد قيامها بالدفاع عن زميلتها المعتقلة، فقام الضابط باعتقالها واغتصابها. وقد تناول عدد من الضباط والعساكر التحرش بها، قبل قيام الضابط المقنع باغتصابها بشكل كامل بشكل بشع.



ضابط مصري ؟ّ!!
يُجبر فتاه على خلع كامل ملابسها

....


ليست هناك تعليقات: