الجمعة، 24 أبريل 2015

السيسي يتجاهل تسمم المصريين بمياه الشرب ويتناول مياه معدنية مستوردة ... فيديو



غرق 500 طن فوسفات فى النيل ومخاوف من تسمم مياه الشرب 
 السيسي يتجاهل تسمم المصريين بمياه الشرب 
ويتناول مياه معدنية مستوردة 
 رئيس مركز السموم بعد غرق  فوسفات  الجيش بالنيل:
 يدمر الجهاز العصبي والمناعي للمصريين



مياه المجاري في الحنفيات .. والسيسي يشرب افخر مياه معدنية حالة هلع وفزع بين المصريين خوفا من مياه الشرب بعد تسمم المئات في الشرقية بلغت الحصيلة النهائية لحادث تسمم الشرقية حتى الآن 481 حالة، بينهم 3 في حالة خطيرة تم احتجازهم بمستشفيات جامعة الزقازيق. 
في حين تتزايد ارقام الاصابات بالتسمم بين المصريين نتيجة شرب مياه الشرب الملوثة، والتي وصلت حتى الان الى اكثر من 400 حالة تسمم في الشرقية، وذلك بالتزامن مع غرق 500 طن من الفوسفات في مياه النيل، سخر نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي من تجاهل السيسي لاي اهتمام او اشارة الى تسمم المصريين، وكأن الامر لايعنيه، وزاد من غضب المصريين، نشر صور تكشف ان السيسي يتناول افخر المياه المعدنية المستوردة، والتي ظهرت في الصورة الشهيرة له داخل سيارته. ومع تدقيق النظر في صورة المياه المعدنية التي يتناولها الرئيس عبد الفتاح السيسي، يظهر اسم ماركة شهيرة تسمى “قديلة”، وهى معبأة من نبع مياه طبيعي في الجزائر يسمى قديلة. 
هى شركة جزائرية، تنتج مياه معدنية طبيعية من نبع قديلة في منطقة بسكرة في الجزائر، وانشأ المصنع عام 2004، وهى تعتبر المياه المعدنية الاغلى على مستوى الجزائر والوطن العربي، ويتم استيرادها من قبل الوكيل الحصري في الشرق الاوسط وهى شركة إسكيما في المملكة العربية السعودية ومقرها الرياض. وتنبع مياه قديلة المعدنية من سفح جبل قديلة التي تصل إلى 500 متر فوق مستوى سطح البحر، من الجانب الجنوبي من سلسلة جبال الأوراس المشهورة، والتي تلعب دور مصفاة طبيعية ومثالية من صخور الحجر الجيري.
 هلع وفزع بين المصريين 
خوفا من مياه الشرب بعد تسمم المئات في الشرقية






سر «زجاجة المياه» داخل سيارة السيسي
في حين اكدت تقارير رقابية وجود ديدان وملوثات خطيرة في مياه الشرب في مصر، نتيجة اختلاط مياه الصرف الصحي بمياه الشرب، وهو الامر الذي تسبب في تفشي الاصابة بالفشل الكلوي بين المصريين،



ليست هناك تعليقات: