الاثنين، 2 فبراير 2015

حمدين صباحي زعيم كوكب "المتحولون" رسالة للشباب الثائر فيديو



وحشية الجيش المصري في تعذيب أهالي سيناء
 وأكاذيب المتحدث العسكري 

ليس مكتوبا على الشعب المصرى ان يتعرض للتعذيب 
لاكثر من 7000 سنة 

 رسالة للشباب الثائر من داخل المعتقل 
 انتفضوا وتأكدوا أننا نرعبهم



بعث أحـد الطلبـة برسـالة وجههــا للشـباب الثــائر 
... طالبهم فيها باستمرار ثورتهم ... 
 انتفضوا ياشباب ...انفضوا الغبار عنكم...
لا تستسلموا لضغوطهم...تأكدوا اننا نرعبهم استقيموا من غفلتكم 
... " اعلمـــوا ان الـلـه معنــــا "...
وجاء نص الرسالة:
بسم الله الرحمن الرحيم
  رسالة للشباب الثائر
"ولا تحسبن الله غافلا عما يفع الظالمون انما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الابصار" "واذ يعدكم الله إحدى الطائفتين أنها لكم وتودون أن غير ذات الشوكة تكون لكم ويريد الله أن يحق الحق ويقطع دابر الكافرين"اذ يوحى ربك الى الملائكة انى معكم فثبتوا الذين امنوا سألقي فى قلوب الذين كفروا الرعب" .. ذلكم وان الله موهن كيد الكافرين" .. "ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين".. "يا ايها الذين امنوا اصبروا وصابروا ورابطوا...".. "اذن للذين يقاتلون بانهم ظلموا وان االله على نصرهم لقدير".. "يا ايها الذين امنوا قاتلوا الذين يلونكم من الكفار وليجدوا فيكم غلظة واعلموا ان الله مع المتقين". وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إنما الاعمال بالنيات وانما لكل امرى ما نوى فمن كانت هجرته الى الله ورسوله فهجرته الى الله ورسوله ومن كانت هجرته الى دنيا يصيبها او امرة ينكحها فهجرته الى ما هاجر اليه" صدق رسول الله عليه وسلم"
 اولا: ابدأ رسالتى بحمد الله والثناء عليه ان اصطفانا بمثل هذا الابتلاء فاللهم لك الحمد حتى ترضى على ان اصطفيتنى لهذا اللهم انى اسالك ان تجعله تكفيرا للذنوب واجعله فى سبيلك وفى ميزان حسناتنا...
ثانيا : الى الشباب الثائر فى جموع مصر وارجائها عامة الى اخوتى واحبائى ثوار مدينة 6 اكتوبر والشيخ زايد خاصة ، اولا اسالكم الدعاء لاخوانكم المعتقلين بأن يجعل الله هذا الابتلاء تكفيرا لذنوبهم وان يجعله فى سبيله وأن يرزقنا الاخلاص فى اعمالنا واخيرا ان يفك اسرنا.. فى ايامي الاخيرة قبل الاعتقال لاحظت بعض الكلمات التى يرددها الشباب وهى ان التظاهرات غير مجديه وليس لها تأثير على ارض الواقع وكنت قد اقتربت الى ان انجرف الى نفس التيار قبل اعتقالى بفترة وجيزة ,ولكن بعد ان من الله على بان وضعنى فى هذا الابتلاء رأيت بعينى مالم اكن اتوقعه ابدا .. اثناء فترة فترة التحقيق التى استمرت حوالى 3 ايام متواصله وجدت ان المظاهرات التى نستهون بها يكون لها دور فعال ومؤثر على منظومة الكلاب السوداء ، فقد لاحظت عليهم الارهاق والإرباك وعدم القدرة على القضاء علينا كشباب ثائر لاحظت الارهاق على الظباط وامناء الشرطة فقد سمعتهم يتحدثون ويقولون: (هم الناس دى مبتتعبش ما بيموتوش انا زهقت وتعبت هنفضل كده لحد امتى....) وكلام عن هذه الشاكله.. بعد سماعى هذه الكلمات غمرنى احساس السعادة الفائقة وشعرت بروح الحماس تشتعل بداخلى من جديد.. انتفضوا ياشباب ...انفضوا الغبار عنكم...لا تستسلموا لضغوطهم...تاكدوا اننا نرعبهم استقيموا من غفلتكم اعلموا ان الله معنا
هذه رسالتى لكم ارجو ان تنقلوها للشباب لعل الله يجعل كلامى يحيي الحماس فى قلوبهم... واسال الله رب العرش العظيم ان يتقبل الشهيد البطل عبدالرحمن هشام فى الشهداء والصالحين ...كان شابا صالحا لا يقبل الظلم والهوان.. احبه واحسبه على خير ولا ازكى على الله احدا ...والله قد حزنت كثيرا لانى لن اتمكن من الصلاة على جثمانه الطاهر ولم اتمكن من تشييع الجنازة ولكن الله يعلم ما تخفى لقلوب من حب فى الله رحمة الله عليه رحمك الله يا شهيد والحقنا بك على خير"..


جابر نصار اتمسح بكرامتة الارض
 وخليت الاعـــلام يدوس عليـــــة جـــــامد ! 



قفزة تاريخية فوق أهرامات الجيزة

 تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو ينفذ فيه رياضي ريد بُل الطائر سيدريك دومون قفزة تاريخية فوق أهرامات الجيزة. لم يأخذ دومون سوى بضع لحظاتٍ للتركيز، من دون أي وقتٍ للتفكير. والتردد لم يجد له مكانًا يوما في فلسفته. ودّعت قدماه المروحية التي كانت تحلق فوق الأهرامات، وانطلق جسده بجرأة في فضاء الجيزة، ليسارع إلى فرد جناحيه ويهبط نزولًا بسرعة هائلة، قبل أن يفتح مظلته في الوقت المناسب عند مسافة قريبة من الأرض ويحط سالمًا أمام الأهرامات.


رئيس تحرير قطري: 
من أين أتى السيسي ب10 مليار لسيناء

هاجم عبدالله العذبة، رئيس تحرير صحيفة العرب القطريةقائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي، في تغريدة له عبر حسابه على موقع التدوين المصغر "تويتر". وقال العذبة " الجنرال #السيسي:أنا مش قادر أديك! السيسي:عايزين 4 مليار دولار للكهرباء! السيسي:10 مليار جنيه لتمويل سيناء.. إنه كذاب!". 
وتابع "من أين أتى #السيسي بـ 10 مليارات بعد تهجير أهالي #سيناء وتدمير منازلهم؟ من أين وهو يردد دائما "ما عنديش" ومسافة السكة للدولارات #يا_إخوان؟!" قال قائد الانقلاب اليوم الأحد، إنه خصص ميزانية قدرها 10 مليارات جنيه للتنمية ولمكافحة الإرهاب بسيناء، فيما دعا وزارة الداخلية إلى "عدم التجاوز" في حقوق المصريين. الجنرال #السيسي:أنا مش قادر أديك! السيسي:عايزين 4 مليار دولار للكهرباء! السيسي:10 مليار جنيه لتمويل سيناء. إنه كذاب!

السيسي يظهر بشكل غريب
 مع مترجمة الاشارة على التليفزيون المصري

 تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو ساخر من قناة «دماغ تيوب» على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، عن الرئيس عبدالفتاح السيسي. حيث يُظهر مقطع الفيديو شخص يقوم بتقليد السيسي في خطابه الأخير، وتظهر مترجمة الإشارة وهي تترجم كلمات السيسي بطريقة كوميدية ..

حمدين صباحي.. زعيم كوكب "المتحولون"




حمدين عبدالعاطي عبدالمقصود صباحي وشهرته حمدين صباحي مواليد يوليو 1954، سياسي وبرلماني، رئيس سابق لحزب الكرامة، وعضو برلمان سابق ومرشح لرئاسة الجمهورية في انتخابات 2012.
"أثق بأن خيرت الشاطر يشعر بالفخر".. بهذه الكلمات بدأ حمدين صباحي -رئيس حزب الكرامة حديثه في ندوة عقدتها لجنة الحريات بنقابة الصحفيين 28/ 3/ 2007م؛ لمناقشة اضطهاد النظام المصري للمعارضة وصحفها.
قال صباحي: إن الشاطر وإخوانه وأسرته جميعهم يشعرون بأنهم سينالون أجراً عظيماً على ما قاموا به؛ ووجَّه التحيةَ لزوجات وأسر معتقلي الإخوان وكل معتقلٍ شريفٍ في مصر؛ وتطرَّق إلى الوضع الحزبي المتردي في البلاد أيام مبارك.
كما شارك "صباحي "في ثورة 25 يناير لإسقاط المخلوع حسني مبارك.
وأكد حمدين صباحي أن التفكير في التحالف مع حزب الحرية والعدالة إبان ثورة 25 يناير ليس انتهازية سياسية لأن حزب الكرامة يسعي لتحقيق فكرة التحالف الديمقراطي وطالما أن أهدافهما مشتركة فلا مانع من تحالف القوي السياسية.
لكن للتحول علامات، ولا يوجد سقف للمصالح السياسية، فخرج حمدين صباحي معترضا على حكم الرئيس مرسي قائلاً إن 30 يونيو ثورة ما هي إلا امتداد لثورة 25 يناير.
على النقيض أيضا أكد حمدين صباحى عن عدم المشاركة في أى مظاهرات تشارك فيها جماعة الإخوان المسلمين وتحالف دعم الشرعية، موضحا أنه لا يعتبر جماعة الإخوان المسلمين شريكا في ثورة يناير.
واليوم خلال لقاء السيسي برؤساء الأحزاب قال إن الجيش لا يمكنه أن ينفذ مشروعات الدولة بمفرده، دون معاونة من الشركات المدنية، موضحا: "نحتاج إلى معاونة من الجميع، ومصر ستنهض بفضل الله، وسوف ترونها في القريب العاجل"، وداعب السيسى حمدين صباحى قائلا: "أستاذ حمدين، هو الجهد بيتعمل أثناء الانتخابات بس ولا إيه، كلنا يجب أن نجري على هذا الوطن ونضحي من أجله".
وقال السيسى لحمدين صباحى: "أنا سعيد جداً بحضورك اليوم وسطنا، ووجودك معنا، وهنا رد عليه صباحى: "كلنا واحد"، ورفع يده تعبيرا عن التضامن..

بث مباشر من مكة المكرمة 24 ساعة


وحشية الجيش المصري في تعذيب أهالي سيناء
 وأكاذيب المتحدث العسكري



تعذيب اهالى سيناء فى قرية المهدية
نشر الحقوقي المصري هيثم أبو خليل، الثلاثاء، فيديو جديداً لجرائم الجيش المصري ضد أهالي سيناء، والتي أدت لتزايد حالات العداء بينهم وبينه، حيث ظهر في الفيديو مجموعة من الجنود تقوم بعملية تعذيب وتنكيل بمصابين جراء عمليات الجيش المصري المسلحة في إحدى قرى شمال سيناء. وبحسب الفيديو يظهر أحد الضباط وهو يجبر شابًا سيناويًا مصابًا على الزحف بكلتا يديه ورجليه وهو ينزف، بينما تقوم عناصر أخرى من قوات الجيش المصري بضربه وتعذيبه دون مراعاة لإصابته الخطيرة، إضافة إلى سبه بأقذع الألفاظ، والتي نعتذر لقرائنا عن ورودها بالفيديو. كما يظهر عملية ضرب وتنكيل وتعذيب لشخصين آخرين وهما في حالة إصابة شديدة، في مشهد بشع، يدل على مدى وحشية أفعال قوات الجيش، والتي تؤدي إلى ردود أفعال عنيفة ضدهم. وقد كشف فيديو تعذيب أهالي سيناء المتداول على نطاق واسع عن مفاجأة من العيار الثقيل . 
فالشخصين اللذين ظهرا بالفيديو ويتم تعذيبهما حتى الموت هما نفس الشخصين الذين نشر المتحدث العسكري صورهما في 10 أكتوبر على أنهم من العناصر الارهابية وتم قتلهم في الصحراء . وعلقت وسائل اعلام مصرية على اعلان المتحدث العسكري للجيش المصري بالقول: يقوم الجيش بقتل الابرياء في سيناء ثم القاء الجثث في الصحراء ووضع بعض الاسلحة بجانب الجثث ثم يتم التقاط الصور ومن ثم ينشر المتحدث العسكري بيان يعلن فيه أنه تم القضاء على عناصر ارهابية في سيناء .
محمد السيد يحكي عن تجربته عن التعذيب
  ليس مكتوبا على الشعب المصرى ان يتعرض للتعذيب لاكثر من 7000 سنة





؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛





ليست هناك تعليقات: