الجمعة، 20 فبراير 2015

عندما صفعـوك علي "قفـاك" عبيط القري في ليبيا ..فيديو




بعد المسرحية التي تم الاعداد لها 
 والحشــد الاعلامي ضــد الاشقــاء في ليبيا 
 وقصف طائرات جيش المعونة الأمريكية للاطفال في درنة 

 .... تغير الموقف الأوربي ....
 ايطاليا التي اعلنت وزيرة دفاعها أنها على استعداد
 لقيادة تحالف اقليمي ضد ليبيا
 اعلن رئيس وزراءها بالأمس سعيه للحل الدبلوماسي !


عدة دول اوربية بالإضافة إلى امريكا 
اصـــدروا بياناً يعلنــون فيه ضــرورة إيجـــاد :
” حــــل سيـاسي ” !
وذلك بعد تصعيد اعلامي غير مسبوق من فرنسا وايطاليا 
وعصــــابة الانقــــلاب !
لا يمكن أن يتغير موقف فرنسا وايطالي فجأة الا بسبب ضغط !
الاراجوز الأخرق يسعى لضرب ليبيا جوياً ولكنه لا يسعى لحرب برية الا تحت مظلة دولية لأنه يعرف أن الجيش غير قادر على شن أي حرب وظهر هذا واضحاً في سيناء, حين لم يصمد ساعة أمام مسلحي تنظيم ولاية سيناء.
فرنسا وايطاليا كانتا ( حتى أمس ) تسعيان لتوريط جيش المعونة الأمريكية في ليبيا, لتوفير ” عمالة مرتزقة رخيصة ” لتوفير ارواح جنودها في المواجات الأولى على الأقل ولقياس قوة ثوار ليبيا الذين فشل أمامهم الاراجوز ” حفتر ” أكثر من مرة !
فما الذي جدَّ منذ الأمس ؟
ولماذا صدر بيان يسعى للحل الدبلوماسي في ليبيا ؟
تحليلي الذي من الممكن أن يصيب أو يخطيء :
عبيط القرية كان يعتمد على أولياء أمره في فرنسا وايطاليا لشن حرب على ليبيا يغطي بها على المشاكل الداخلية ” فضائح التسريبات والانهيار الاقتصادي وتخفيف حدة المظاهرات اليومية ضده وفشله الأمني في الداخل وفشله العسكري المتتالي بعد أن قرر أهالي سيناء حمل السلاح ضد جيش المعونة الأمريكية والعزلة الدولية والاحتقار الشعبي .. الخ ”
في حرب 56 وبعد أن هزمت بريطانيا وفرنسا جيش عبد الناصر, تدخلت أمريكا لإخراجهما من مصر وأمرت الكيان الصهيوني بالانسحاب من سيناء بعد أن اعلن الكيان الصهيوني ضمها لما يسمى باسرائيل, لأن مصر تقع داخل دائرة النفوذ الأمريكي ولإثبات أنها القوة العظمى الأكبر … الخ
وهو ما يشبه الوضع الحالي والله اعلم!
والوضع الآن هو أن ليبيا تمتلك خامس أكبر احتياطي نفط صخري على العالم.
وفرنسا وايطاليا لا تمتلكان منه شيئا يذكر !
أما امريكا فتمتلك أكبر احتياطي نفطي في العالم !
واعتقد أن الولايات المتحدة قرصت أذن كل من فرنسا وايطاليا اللتان تحاولان الانفراد بالكنز النفطي الليبي وتستخدمان صبيهما القزم في تذليل بعض العقبات ولا يهمهما ما الذي يحدث بعد ذلك !
اما امريكا فلا ترغب في أن تنفرد فرنسا وايطاليا بالنفط الصخري الليبي :
ولسان حالها يقول ” اللي ياكل لوحده يزور ” !!!!
ولا ترغب ايضاً في توريط “عبيط القرية” في ليبيا, لأن تورطه يعني غرق جيش المعونة الامريكية في المستنقع الليبي وبالتالي سقوط الانقلاب في مصر, لأن أي خسارة في جيش المعونة الامريكية في ليبيا ستعني ضخ المزيد من القوات في ليبيا لمحاولة انقاذ سمعة الجيش مما سيعني المزيد من التورط والغرق في المستنقع الليبي !
فقرصت أذن فرنسا وايطاليا في الغرف المغلقة, ولم تذكر حتى اسم عبيط القرية !
كل ما حدث هو استعداء الشعب الليبي كله بعد سقطوط شهداء مدنيين جراء القصف الإجرامي, وكارثة أخرى ستصيب الانقلاب وهي أن يقرر ما يزيد عن مليون ونصف عامل مصري العودة مرة واحدة من ليبيا مما سيعني فقدان حوالي من 6 إلى 8 مليون مصري ( أسر العمال ) لمصدر دخلهم مرة واحدة وما يعنيه هذا من كارثة اقتصادية ضخمة. أو أن يستفز العمال المصريون ضد من يحارب اخوتهم الليبيين ويقطع رزقهم فيحملون السلاح ضد جيش المعونة الأمريكية وهو احتمال كارثي, سيعني إبادة جيش المعونة الأمريكية في حالة ارتكاب قزم الانقلاب لأي حماقة على أراضي ليبيا الشقيقة !
ولأنني أعلم انه يقرأ ما اكتب, فاقول له : عليك أن تستعد للمزيد من الصفعات على قفاك, فهكذا وعد الله أمثالك بالخزي في الحياة الدنيا.
تسريب مكتب السيسي - مكالمة بين السيسي وعباس كامل تكشف
 تفاصيل المؤامرة علي ليبيا تسريب ليبيا للسيسي



 "محطات " حرب السيسي على ليبيا ... محمد القدوسي



 كلمة "عمر الحاسي"رئيس حكومة الإنقاذ الوطنية الليبية
 بشأن الأوضاع في ليبيا





.. فن الثورة المصرية : جدران تصرخ للحرية ..
... كتاب ممنوع بامر السيسى ... 


فن الثورة المصرية : جدران تصرخ للحرية 
كان لثورات الربيع العربي اوجه عدة ، فالثورة في مصر لا تتوقف على الهتاف ضد المجلس العسكرية في ميدان التحرير بل هي حركة سياسية ثورية فنية جعلت للنضال اشكالا مختلفة للتعبير . شبكة " يورو نيوز " رصدت في تقرير لها الشباب المصري الذي ابتكر طرقا اخرى للتعبير عن استيائه من بطء وتيرة الاصلاح..



بكري: لن يتم إفشال السيسي إلا بعد قتل 90 مليون مصري
 [ إفشال اية يا فشلة انتم مجموعة من الأرزقية الفاشلين لنت نسيت ةلا اية يا بكرى تمويل القذافى لك وجريدتك وقناة الاسبوع لتمجد القذافى ولما غضب عليك قفلك القناة انت عبد لمصلحتك ولا يهمك مصر ولا مصلحة المصريين وامثالك من المطبلاتية كذلك اساتذة تقبيل الايادى] ..
«إوعوا تفتكروا إن إحنا شعب هيّن، إحنا شعب عنيد مش عايزين فلوس ومش عايزين أي حاجة، إحنا مستعدين نموت من الجوع بس مش هنفرط في كرامتنا أبدًا، إذا كنتوا مش عارفين مصر اقرأوا التاريخ يمكن تتعظوا من تاريخ مصر العظيم، لكن للأسف مبتقرأوش، ومفهمتوش الشعب المصري، لكن هو فاهمكم وهيديكم الدروس الواحد تلو الآخر». وتابع: «بس لازم تعرفوا إن المؤامرة على مصر والسعي إلى إفشال السيسي لن يتم إلا على رقاب 90 مليون مصري، 90 مليون مصري شريف، الخونة مش محسوبين معانا على الإطلاق»..!!!!
وقال الفنان خالد أبوالنجا إنه لم يغير آراءه إطلاقا، وظل ثابتا على موقفه منذ 25 يناير، ولكن ما تغير هو الإعلام، مضيفا أن رد فعل الإعلام تجاهه بعد قوله ارحل للسيسي واضح جدا، لافتا إلى أن الإعلام الآن من النوع «الأمنجي»، ويكرر نفس الكلام مثل «العرايس».
وأضاف أبوالنجا، خلال حواره مع الإعلامي جعفر عبدالكريم ببرنامج «شباب توك»، المذاع على شاشة دويتش فيلا عربية، أن هذا النوع من الإعلام يظهر على حقيقته بعدما تتركه يكرر هجومه، حتى ينكشف أمام الناس





 بشــائر تغير سياسة الخـــليج المـؤيدة لإنقــلاب السيسى
 حبس احمد الجار الله رئيس تحرير السياسة الكويتية
... لإدانتـه بـالإســاءة للرســـول ...


 قضت محكمة الجنايات الكويتية، بحبس رئيس تحرير صحيفة السياسة الكويتية أحمد الجار الله، لمدة سنة واحدة، لإدانته بالإساءة للرسول محمد، صلى الله عليه وسلم، وكفالة 2000 دينار كويتي (5900 دولار أمريكي) لوقف تنفيذ العقوبة، بحسب مصادر قضائية، وقالت المصادر القضائية إن هذا الحكم أولي، ويمكن للجار الله غير المحبوس حاليا، استئنافه في درجات التقاضي الأعلى. وتعود وقائع القضية إلى تغريدة كتبها الجار الله في أغسطس الماضي على حسابه بموقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي، خلال حوار مع مغرد آخر، قال فيها إن “النبي محمد كان يرعى الأغنام قبل نبوته كما كان صبيا عند خديجة” الأمر الذي أثار احتجاج عدد من نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي. السيسي مع أحمد الجار الله يذكر ان أحمد الجار الله، من اشد مؤيدي السيسى في الكويت، وكان له عدد من التصريحات عن السيسي منها: “السيسي يكتب تاريخًا جديدًا لمصر بزيارته للكاتدرائية”، “السيسى زعيم وافضل من يعرف مصلحة مصر“.

تعليمات لاذاعة القرآن الكريم ببث ادعية للجيش والسيسي


في سابقة تحدث لاول مرة، فوجيء مستمعي اذاعة القرآن الكريم، خلال الفترة الماضية، ببث ادعية غريبة من نوعها، تمجد في الجيش المصري، وفي الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك خلال نقل صلاة الفجر على الهواء مباشرة. 
في حين يؤكد بعض العاملين داخل اذاعة القرآن الكريم، بوجود تعليمات وصلت لديهم، بضرورة بث ادعية وتواشيح تمجد في القوات المسلحة المصرية والسيسي، بشكل صريح. يأتي ذلك، بعد ان كشفت التسريبات الاخيرة من داخل مكتب السيسي، عن تدخل المخابرات بشكل مباشر في توجيه وسائل الاعلام الحكومية والاعلاميين في عدد من القنوات الخاصة المملوكة لرجال الاعمال المحسوبين على نظام مبارك.

؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛



ليست هناك تعليقات: