الأحد، 22 فبراير 2015

شاهد واضحك مع فيديو قضية التخابر .عليك فقط أن تقتنع



لواءا الامن الوطني "عادل عزب" في قضية التخابر:
الإخوان سبب حرب إيران، واحتلال الكويت، وهزيمة روسيا
 سمك، لبن، تمر هندي


 شاهد واضحك مع الفيديو عليك فقط أن تقتنع:
 أن القضاء المصري قضاء ..عادل عادل مئة بالمئة ،
... قضاء لا غبار عليه ...

 ●على مواقع التواصل الإجتماعي، انتشر فيديو لواحدة من وقائع محاكمة الرئيس الأسير "محمد مرسي" أمام محكمة جنايات القاهرة برئاسة القاضي "شعبان الشامي" بتهمة التخابر مع جهات أجنبية، وهي القضية التي تم تعديلها اكثر من مرة بداية بالتخابر مع دولة قطر وامريكا، ثم بعد المصالحة المصرية مع قطر اثناء حكم الملك الراحل "عبدالله بن عبد العزيز" تم رفع اسم قطر من القضية، ثم بعد وفاة الملك وتدهور العلاقة بين قيادات الإنقلاب والإدارة القطرية، عادوا لإدراجها مرة ثانية ،
 ● والقاضي "شعبان الشامي" الذي يحفل تاريخه بالأحكام القاسية ضد الثوار ،كأحكامه بالمؤبد ضد أحمد عرفة ، وعدد من نشطاء الثورة في القضية المعروفة باسم حازمون، هو هو ذات القاضي الذي حكم ببراءة الرئيس المخلوع "محمد حسني مبارك" من الكسب غير المشروع.
 ● وفي فيديو الجلسة المنشور ،والذي استغرق تقريبا 6 دقائق ،تحدث فيه احد لواءات الامن الوطني وهو اللواء "عادل عزب" شارحا تحرياته التي أجراها عن الإخوان،مؤكدا على اتهام الرئيس "محمد مرسي" وجماعته بتهمة التخابر لصالح جهات أجنبية ، والمثير في الأمر أن كلام اللواء كان يبدو عجيبا وغير منطقي وغير مترابط، و بعد مقدمة طويلة من كلام غير مفهوم للواء وحديثه فيها عن حلاوة المولد التي قدمها الإخوان للشعب المصري، قائلا : "ضحكوا علينا بحلاوة المولد ،أكلنا حلاوة المولد وبقينا مصريين" قاطعه القاضي قائلا " انا عايز ما هو منتج في قضية التخابر" ، فأجاب اللواء : "انا اقصد يا سيادة القاضي أن التخابر في هذه القضية هو نتاج عمليات سابقة، وليس وليد اللحظة" فيستفهم منه القاضي قائلا : "اللي في القضية دي؟!" فيرد اللواء : "نعم اللي في القضية دي ،اللي احنا بصددها ، وهي قضية تخابر مع جهاز استخبارات امريكي.
فيسأله القاضي : بس ؟ أمريكان؟
 فيرد اللواء : وتنظيم دولي ثم يطلب القاضي من ممثل النيابة ان يجلس قائلا: "اتفضل ارتاح ..سيبهولي انا بقى" مشيرا إلى شاهد الأمن الوطني يسترسل اللواء ثانية في الكلام قائلا : "العلاقة ما بين الإخوان وجهاز الإستخبارات قديمة مش جديدة ، في النهاية هما أصلا سلسال بيسلموا لبعض، سابقيهم ولاحقيهم، لما نستعرض التاريخ هنلاقي أي منطقة صراعات فيها أمريكا في المنطقة، هتجد الإخوان رابط أساسي فيها، يعني لما حبوا يدخلوا صدام الكويت ،وكانت الكويت تعتبر الجناح المالي للتنظيم ،ومع ذلك ثاني مقابلة لصدام حسين بعد مقابلته للسفيرة الأمريكية ،كان ل(عبد الحميد الغزالي ، وعصام العريان) فقاطعه القاضي متعجبا : العريان بتاعنا ؟ فيجيبه اللواء : آه فترصد لنا الكاميرا ابتسامة المستشار الذي يجلس يمين القاضي، وضحكة عصام العريان من داخل القفص!! ثم يستطرد اللواء متعجبا: وقالوله اتفضل خش الكويت، واطلقوا عليها اسم الحرب المقدسة، رغم أن الكويت دي بيت المال، لكن الأوامر صدرت ، وهنا اللي بنقول عليه التضاد ، يعني...نفسي في موقف واحد للنهاية!!
 ويبدو القاضي مقتنعا بما يسرده اللواء ، فيقاطعه قائلا : ماتستغربش!
يستكمل اللواء : "كان نتيجة ده ، أن جناح التنظيم الدولي في الكويت أعلن انفصاله عن التنظيم ،وحاكم المرشد في ذلك الوقت "محمد حامد ابو النصر" محاكمة صورية على صفحات الجرائد ، وقالوا له أين حمرة الخجل؟ إنك تدخل على إخوانك بالمنظر ده، وإحنا اللي عملناكم ..و..و..، يكمل اللواء حكاية ما قبل النوم قائلا :"يعني ساندوا إيران ضد العراق، وبعدين ساندوا العراق ضد الكويت ، وبعدين إصطادوا الدب الروسي ،ذبحا بسكين الإسلام في الوحل الأفغاني..
" ينتهي كلام اللواء، ولسان حال الجالسين في القاعة يقول : أنا مش عارفني ،أنا تهت مني ،أنا مش أنا!!
 *  كانت تلك الترهات هي تحريات جهاز الامن الوطني في مصر، وهذا الهذيان هو كلام أحد اللواءات في الجهاز. 
 وكلامه العجيب هذا عن الإخوان الذين تسببوا في حرب العراق وإيران، وأقنعوا صدام بغزو الكويت ،وتسببوا في هزيمة روسيا أمام أفغانستان ، ثم انتهوا بثقب طبقة الأوزون، هي الأدلة الدامغة التي تملكها الدولة في أهم وأكبر القضايا التي يحاكم بشأنها الرئيس محمد مرسي وكبار قيادات الجماعة!!

 ● وحينما نعلم أن ثاني أهم قضية يحاكم بصددها مرشد الجماعة "د.محمد بديع" وعدد كبير من القيادات ،وهي القضية المعروفة إعلاميا ب "غرفة عمليات رابعة"، أحراز تلك القضية والتي أثبتتها المحكمة كأدلة اتهام، كانت عبارة عن : ظرف مضبوط مع قيادي الجماعة د. صلاح سلطان،بداخله نوتة رمادية اللون مدون في الصفحة الأولى منها رقم تليفون محمول باسم ''عزة رودي'' و''أم عائشة''.
 وحرز آخر خاص بالمتهم القيادي في الجماعة "جهاد حداد" عبارة عن لفافة ورقية وبداخلها كرتونة بها جهاز "لاب توب"  ماركة آبل، بالإضافة لبعض الهواتف المحمولة ماركة سامسونج مع المحامي الإخواني الشهير"أحمد أبو بركة".
 ● قد لا تفهم مطلقا علاقة تليفون "عزة رودي" بالقضية، ولا حتى الست "أم عائشة"، وقد لا يستوعب عقلك أن الإخوان هم من تسببوا في حروب العالم أجمع في القرن العشرين، بالإضافة طبعا لهزيمة الدب الروسي في الوحل الأفغاني.
 ● ولكن عليك فقط أن تقتنع: أن القضاء المصري قضاء ..عادل عادل مئة بالمئة ،قضاء لا غبار عليه".
 شاهد واضحك مع فيديو المحاكمة



براءة الرئيس محمد مرسي فى قضية التخابر مع قطر



... التخــابر مع قطـــر 😂



ليست هناك تعليقات: