الثلاثاء، 27 يناير 2015

الثورة مستمرة ,فعاليات مفاجئة ولن نتراجع فيديو



الشباب لديهم مخططات فظيعة انقذوا البلد ولن يتراجعوا  
الظلم ثمنة كبير وحجمة كبير فى القلوب 
 الشباب لن يرحموا احد سياخذوا حقهم بايديهم
 "الصاوى": انتظروا فعاليات مفاجئة خلال الأيام القادمة.. 
والحراك الثورى مستمر حتى إسقاط الانقلاب




توعدت حركة "شباب ضد الانقلاب" بمزيد من الفعاليات المفاجئة خلال الأيام المقبلة، في إطار التصعيد الثوري الذي واكب الذكرى الرابعة لثورة 25يناير.
وقال ضياء الصاوي، أمين التنظيم المساعد بحزب الاستقلال والمتحدث الرسمي باسم حركة شباب ضد الانقلاب، إن "هناك تنسيقًا مع حركة طلاب ضد الانقلاب لتنظيم فعاليات مفاجئة خلال الأيام المقبلة"، مضيفًا أن "الحراك الثوري المتصاعد سيستمر حتى 11فبراير المقبل، ومن المتوقع الحصول على مكاسب نوعية قبل هذا الموعد".
وأضاف الصاوي أن "نجاح الفعاليات والمظاهرات في جميع أنحاء الجمهورية أدى إلى إصابة النظام الحالي بحالة من الذعر والهلع"، مشيرًا إلى أن أعداد المتظاهرين زادت بشكل ملحوظ وهناك إصرار على استكمال مسيرة الثورة.
وأوضح أن "شباب ضد الانقلاب نظمت مظاهرات لاسترداد الثورة بنحو 11محافظة، كما تواجدت في عدد كبير من المناطق في القاهرة الكبرى وخاصة في الهرم والمطرية".
وكانت عدد كبير من الفعاليات قد خرجت لإحياء ذكرى 25يناير والمطالبة بتنفيذ مطالبها. وأشار الصاوي إلى أن "ارتقاء 26 شهيدًا ليؤكد استهداف الشرطة لجميع التيارات دون التفريق بينهم وأنها في حالة خوف كبيرة".
   .. اللى جاي صعب جدا جدا الحقوا مصر !
مطر غاضبا: البلد بتنهار مطر يخرج عن شعوره - البلد بتنهار .. شيلوا المجانين دول .. اللى جاي صعب جدا جدا الحقوا مصر !‬ 
الكل يحذر من القهر الحقوا البلد الشباب لديهم مخططات فظيعة انقذوا البلد لن يتراجع الشباب الظلم ثمنة كبير وحجمة كبيلر فى القلوب لن يرحموا احد سياخذ الشباب حقهم بايديهم



"مسرب": الوليد بن طلال يعترف:
أوصلنا السيسي إلى السلطة من أجل القضاء على الثورات العربية
 أذاعت قناة الشرق الفضائية تسجيلا مسربا للوليد بن طلال يعترف فيه "أن وصول عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب يعتبر الضربة القاصمة الأخيرة للثورات العربية والضربة القاصمة للإخوان" يذكر أن الأمير السعودي الوليد بن طلال يعتبر من أكبر داعمي الانقلاب العسكري الدموي والذي قاده عبد الفتاح السيسي، حيث قام بإقالة العالم الإسلامي الجليل الدكتور طارق السويدان من قناة الرسالة لأنه وقف مع الحق ضد ظلم العسكر فى مصر وضد الانقلاب فكتب السويدان يقول :"أشكر سمو الأمير الوليد على الفرصة الغالية التي تشرفت بها لإدارة قناة الرسالة حتى الآن وتحقيق ما وصلت إليه من وسطية ونجاح يستمر بإذن الله ، لا يخاف على الرزق إلا ضعيف التوكل ولا يتنازل عن المبادئ إلا من كان همه الدنيا".



ليست هناك تعليقات: