الجمعة، 2 يناير 2015

السيسي: المسلمون مصدر التدمير في الدنيا كلها..فيديو



.. الى المغيبين من مؤيدو الانقلاب ..
 السيسي: الأمة الإسلامية مصدر القلق والتدمير
.. في الدنيــا كلهـــا؟ ..
 بن آفليك.. الممثل والمخرج الأمريكي اليهودى
. مدافعاً عن المسلمين .
 نقتلهــم ونحتــل بلادهــم ونتهمهم بالإرهـــــاب
 الشيخ وجدي غنيم: 
.. السيسى كافر ومرتد عن الإسلام .. بالأدلة ..


حتى بتأكــد من لا ذال لديــة شــك ان السيسى ما جــاء إلا
 ليمحو العقيدة الأسلامية هل تعرفون لصالح من ؟؟ 
 عقب انتقاده "النصوص المقدسة" هل تعرف ما هي الردة؟
 بن آفليك - الممثل والمخرج الأمريكي اليهودى
 نقتلهــم ونحتــل بلادهــم ونتهمهـــم بالإرهـــــاب !!
 عبد المقصود يرد على مذيعة الجزيرة فى طلب السيسى 
. مراجعة النصوص المقدسة التى تدعوا للجهاد.
أفصح عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري عن ما بداخله من عدواة وكراهية للدين الإسلامي، حيث هاجم السيسي، تمسك خطباء وعلماء الأزهر بالنصوص الدينية المقدسة، ووصفها بـ"أنها تعادي الدنيا كلها".
وفي جرأة على ثوابت الإسلام، قال السيسي في كلمة ألقاها في احتفال المولد النبوي مساء الخميس: "لا يمكن أن يكون هذا الفكر الديني الذي نقدسه يدفع الأمة كلها لأن تكون مصدرا للقلق والخوف والقتل والتدمير للدنيا كلها" على حد قوله.
ووصف المجرم السيسي المسلمين بأنهم يحاولون إبادة العالم قائلا: " هل يمكن لمليار وستمائة مليون (في إشارة إلى تعداد المسلمين حول العالم)، أن يقتلوا العالم كله من أجل أن يعيشوا هم وحدهم"..
سيسي:مينفعش النصوص الاسلامية
. اللي بنقدسها تقلق الاخرين؟!!.



وفي وصلة تمثيلية جديدة قال للجالسين من عمائم الأزهر 
"والله لأحاجيكم يوم القيامة أمام الله على ما أتحدث فيه"


مشيراً إلى الحاجة لوجود ما وصفها بـ"ثورة دينية"، مبررا هجومه على النصوص الدينية بقوله "أن الأمة تمزق وتدمر. وتضيع بأيدينا". ويعد هذا الهجوم على الدين الإسلامي والمسلمين هو الأول من نوعه من قائد الانقلاب العسكري بهذا السفور والوقاحة. فيما أشار مراقبين إلى أن أقوال السيسي تلك تخرجه من الملة، حيث ينكر معلوما من الدين بالضرورة، ويحتاج إلى أن يستتاب 3 أيام ليقام عليه الحد بعدها إن لم يعد عنها. هاجم السيسي، الخطباء وعلماء الأزهر في كلمة ألقاها في احتفال المولد النبوي، اليوم الخميس، وانتقد التمسك بالنصوص الدينية المقدسة، ووصفها بـ «أنها تعادي الدنيا كلها».!!!! حيث قال السيسي: «مش معقول يكون الفكر إللى بنقدسه ده يدفع الأمة بالكامل للقلق والخطر والقتل والتدمير في الدنيا كلها .. نصوص بتعادي الدنيا كلها .. 1.6 مليار (قاصدًا الأمة الإسلامية) هيقتلوا الدنيا كلها اللى فيها 7 مليار علشان يعيشوا هما» ..؟؟.

بن آفليك .. مدافعاً عن المسلمين: 
.. نقتلهم ونحتل بلادهم ونتهمهم بالإرهاب ! ..


قام الممثل والمخرج الأمريكي بن آفليك، بالدفاع عن الإسلام في برنامج حواري، وذلك ردا على أحد ضيوف البرنامج الذي قال إن «الإسلام منبع كل الأفكار السيئة»، ليرد بن آفليك معترضا عليه. وأشار بن آفليك في رده على الضيف إلى أنه «ليس كل المسلمين مؤمنين بالعنف والقتل.. إن هجومنا عليهم أمر عنصري ومقزز ومرفوض»، ثم تساءل .. « ماذا عن المليار مسلم غير المتعصبين ممن يرفضون العنف والقتل ويصلون 5 مرات في اليوم، ولا يفعلون الأشياء التي تقول إن كل المسلمين يفعلونها ». وفي معرض رده على الضيف الكاتب الملحد سام هاريس أضاف بن آفليك: «نتهمهم بالإرهاب بينما نحن قتلنا منهم أكثر مما قتلوا منا، واجتحنا بلادهم، صحيح أن بعضهم سيئون وإرهابيون، ولكن لا يجوز أن نلون الدين كله بفرشاتنا العريضة».
كما شدد المخرج الأمريكي، في برنامج الإعلامي الأمريكي الساخر بيل مار، على «أن المسلمين الذين يعتقدون ضرورة قتل من يخرج عن الإسلام ليسوا أغلبية»، معربا عن أسفه إزاء نظرة البعض للمسلمين على أنهم أقلية، مشيرا إلى أنه هناك «مليار مسلم، والدين الاسلامي هو ثاني أكثر الأديان إنتشارا في العالم». 
 الجدير بالذكر ان هذه ليست المرة الأولى التي يتبنى فيها بن آفليك موقف المدافع عن العرب والمسلمين وفي برنامج بيل مار أيضا، إذ سبق له وأن استنكر تصريح السيناتور جون ماكين أثناء حملته الإنتخابية في عام 2008، بعد أن رد على قول مواطنة مؤيدة له، ذكرت انها لا تثق بمنافسه باراك أوباما لأنه عربي، بالقول: “لا يا سيدتي .. أوباما ليس عربيا.. إنه مواطن محترم”، وكأنه يريد القول ان العربي لا يمكن ان يكون محترما ..



عقب انتقاده "النصوص المقدسة" 
نشطاء مواقع التواصل لـ "السيسي":
 هل تعرف مــا هي الــــردة؟ 
الشيخ وجدي غنيم: السيسى كافر ومرتد عن الإسلام.. بالأدلة


انطلقت موجة من التعليقات الغاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي عقب تصريحات قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي بأن هناك "نصوصا وأفكارا مقدسة دينية تعادي الدنيا كلها ".
فقد قال الكاتب أنس حسن "عارف يعني إيه السيسي ينتقد نصوص مقدسة، ويقول إنها تعادي الدنيا؟ يعني إنه تجاوز الحياء العلماني اللي كان بيتكلم عن إشكالية تفسير النص المقدس.. لا ده.. دلوقت بينتقد النص ذاته.. النص ده اللي هو (قرآن وسنة) مفيش في الدين حاجة يطلق عليها نص مقدس غيرهم.. تعرف يعني إيه ردة؟"
من جهته، علق عضو جبهة الضمير عَمْرُو عبد الهادي عبر تويتر قائلا: "بما إن السيسي عايز يعمل ثورة على الدين يروح يطلع أبو لهب و أبرهة من قبورهم و يطلع الطلعة دي".
ودون السياسي أحمد غانم قائلا: "أبو جهل يدعو لثورة فكرية!
 طيب مش تعرف تقرا عربي الأول قبل ما تدعو لثورة فكرية- دينية... إحنا محتاجين لثورة فعلا ولكن ثورة محو أمية عشان مفيش جاهل زيك يتعين وزير دفاع ويبلطج ويسجن ويقتل أساتذة الجامعة ويعمل نفسه ريس ومصلح للفكر الإسلامي وهو أساسا جاهل مابيعرفش يقرا آية واحدة صح!"
بينما قال الناشط أحمد زكي: "السيسي للطيب: تجديد الخطاب الديني مسؤوليتكم وسأحاججكم به أمام الله.. السادات في خطاب شهير قال: بتشتكيني لربنا يا تلمساني؟.. اسحب شكوتك يا تلمساني".
وغردت نعمة محمد: "سيدنا أبو بكر رضي الله عنه أرسل الجيوش لمحاربه مسلمين رفضوا دفع الزكاة بحجة أن الرسول صلى الله عليه وسلم مات، أومال لو كان سمع السيسي ؟!"
وتساءل محمود شبايك: ‏"السيسي طلب من المثقفين إنهم يعلموا الناس الدين الإسلامي الوسطي، واليوم طلب من مشايخ الأزهر ثورة على النصوص والأفكار القديمة، هو عايز إيه بالضبط؟".
 بينما غردت حلا إبراهيم: "نصوص مقدسة تعادي الدنيا كلها"!!!
 اللهم صاعقة لا تبقي ولا تذر اللهم ابدأ بالعلماء ومن توشح بالدين ولم يتمعر وجهه لهذه الكفريات.
 وقال أحمد البطل: "هناك نصوص دينية مقدسة تعادي الدنيا كلها محتاجين ثورة دينية.. يا ريت بقى تقوللنا السور والآيات اللي عايز تحذفها".
وعلق محمد المسلمي: "السيسي وهو بيحذر الشعب  يقول لهم هذه الأمة تمزق وتدمر ونحن من نمزقها وندمرها.. المهم وهو بيقول كده كان بيشاور على نفسه، صدق وهو الكذوب".
وكان قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي قد صرح أن "هناك نصوصا وأفكارا دينية قدست عبر مئات السنين لدرجة تعادي الدنيا كلها.. 1.6مليار هيقتلوا 7 مليار عشان يعيشوا هما" طبقا لقوله.
وقال السيسي في كلمته التي ألقاها في احتفال المولد النبوي الخميس: "نحن نحتاج ثورة دينية.. اللي أنا بتكلم فيه دلوقتي وأنت جواه مش هتقدر تكون حاسس بيه لازم تخرج منه وتتفرج عليه بفكر مستنير".
وأضاف: "لا يمكن أن يكون هذا الفكر الديني المقدس المتضمن نصوصا وأفكارا تم تقديسها من مئات السنين، أصبح الخروج عليها صعبا، لدرجة أنها تعادي الدنيا كلها"، مضيفا: "إننا بحاجة لوجود ثورة دينية" على حد قوله.


وزير الأوقاف بحكومة الانقلاب :
 المؤسسات الدينية تلقت توجيهات "السيسى" باهتمام كبير
السيسي له الولاية العظمى ويعرف دينه !!



 محمد عبد المقصود يرد على مذيعة الجزيرة فى طلب السيسى
 مراجعة النصوص المقدسة التى تدعوا للجهاد
قال محمد مختار جمعة وزير الاوقاف إنه تم تحديد يوم 28 من فبراير المقبل لعقد المؤتمر الدولي العالمي للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية تحت عنون عظمة الإسلام وأخطاء بعض المنتسبين إليه. وأوضح جمعة، في تصريح للتلفزيون مساء اليوم الجمعة أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بإجراء تجديد للخطاب الديني هي موضع اهتمام واعتبار كبير سواء من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الازهر أو من وزارة الأوقاف ودار الإفتاء المصرية، مشيرا إلى أن كل المؤسسات الدينية تلقت هذه التوجيهات بشيء كبير من الاهتمام، وغدًا سيتم عقد اجتماع الأول في وزارة الأوقاف بالمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية. وتابع جمعة قائلا: حددنا صالون الاوقاف الثقافي الرادع يوم السبت الموافق 10 من يناير الجاري ليكون تحت عنوان آليات تجديد الخطاب الديني بحضور نخبة من العلماء والمثقفين والمفكرين والجانب الأخر حصلنا على موافقة. الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بإنشاء منتدى السماحة والوسطية بالمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية ومركز المجلس الأعلى للشئون الإسلامية للغات والترجمة ويتكاملان في نشر الفكر الإسلامي الصحيح. وشدد على أن الوزارة تبعث رسائل للعالم حول سماحة الإسلام وتصحيح صورة الإسلام وما لحق بها من أخطاء وتشوهات نتيجة اختطاف بعض الجماعات المتشددة للخطاب الإسلامي. وبشأن إصدار أى معايير لعمل ضوابط للدعاة وآلية مراقبة برامج الدعوة للمنتمين للأزهر الشريف داخليا أو خارجيا، قال جمعة إن الوزارة الآن تعمل على تفعيل جهاز التفتيش والمتابعة لقياس الخطبة الموحدة، لافتا إلى أن هناك تواصلا مع وزراء الأوقاف العرب من أجل توحيد الخطبة ومواجهة التطرف وتكوين جبهة عربية في مواجهة الإرهاب.
تعليق الشيخ وجدى غنيم على تصريحات السيسى 
... فى ذكرى المولد النبوى ...






ليست هناك تعليقات: