تعليقًا على زيارة السيسي للكاتدرائية
... ورضا اليهود عنة ...

تقرير ناري من قناة الجزيرة
فضيحة الاعلام المصري
زرع الكراهية واهان الشعوب العربية وحبه لاسرائيل
لهذا يكره إبراهيم عيسى الإمام البخاري
فضيحة الاعلام المصري
زرع الكراهية واهان الشعوب العربية وحبه لاسرائيل
لهذا يكره إبراهيم عيسى الإمام البخاري
عقد الإمام البخاري في صحيحه بابا بعنوان (ما قيل في شهادة الزور) ثم أورد قوله تعالى : (والذين لا يشهدون الزور)، وكتمان الشهادة (ولا تكتموا الشهادة ومن يكتمها فإنه آثم قلبه والله بما تعملون عليم). تلووا ألسنتكم بالشهادة.
فأرد البخاري بتلك الثلاثة: (شهادة الزور، وكتمان الشهادة، ولي اللسان بها) ذمها وذم صاحبها. وهذا الأخير : لي اللسان بالشهادة المراد به اللجاجة في الشهادة، فلا تقام على وجهها، أو تحريفها.
هو عين ما يفعله المزور الكاره للبخاري بصفة مستمرة.
فمن تلك اللجاجة إدعاءه أن المسلمين يقدسون البخاري أكثر من تقديسهم للنبي ﷺ ، وهذا كذب محض، فما عظم البخاري ولا نال مكانته بين المسلمين إلا لأنه جامع لأقوال النبي ﷺ ، ولولا ذاك ما تنبه له أحد ولا كان له ذكر.
ومن صور اللجاجة محاولته لإيهام المستمعين أن ما في البخاري ليس بكلام الصادق المصدوق ﷺ ، وإنما هو تأويل وكلام لشخص البخاري. وهذا كذب وزور؛ فمن يطالع الصحيح يجد هيئته على نحو ما ذكرنا عنوان لباب يقول فيه ما جاء في كذا، أو ما قيل في شهادة الزور. ثم يذكر آية أو حديثا أو قول لأحد الصحابة أو يجمع كل هذا في العنوان. ثم يعقب بذكر الأحاديث التي تكلم بها النبي ﷺ في هذا الشأن بأسانيدها. وهذا حتى يتمكن من يشاء من دراسة الإسناد للتحقق من صحة الحديث. وهذا قمة الأمانة العلمية والصدق. وفي أحيان يذكر معنى غريب في الحديث. ولا يفعل أكثر من ذلك.
ففي هذا الباب مثلا بعد أن ذكر العنوان (ترجمة الباب)، قال : سئل النبي ﷺ عن الكبائر، قال : (الإشراك بالله،
وعقوق الوالدين، وقتل النفس، وشهادة الزور).
وذكر قوله ﷺ :(ألا أنبئكم بأكبر الكبائر؟) ثلاثا، قالوا : بلى يا رسول الله ، قال : (الإشراك بالله، وعقوق الوالدين، _ وجلس وكان متكئا فقال _ ألا وقول الزور) فمازال يكررها حتى قلنا : ليته سكت.
ولكن المزور شاهد الزور يكره من يذكره بجريمته، فلابد له من التشويش على الحق، واللجاج ، وتحريف الكلام حتى يروجه على سامعه كما قال تعالي : (وقال الذين كفروا لا تسمعوا لهذا القرآن والغوا فيه لعلكم تغلبون).
فخرجت الدعوة للتمرد على الوحي، والخروج على نصوص القرآن والسنة من القتلة، وقدمها المزورون في صورة جميلة ليدلسوا بها على الناس بدعوى الثورة الدينية.
وبكثير من اللجاج والتحريف في الكلام فادعوا أنهم يفصلون الدين عن النصوص، وهل الدين سوى نصوص الوحي من قرآن وسنة؟
ويقولون لك أنهم يقصدون كلام البشر من تأويل ونحوه، ثم لا يلبسون إلا قليلا حتى تراهم يطعنون مباشرة في الوحي، وفي كلام الله وكلام نبيه ﷺ .
فذاك المزور يرفض الأحاديث وفق ما أشرب من هواه بغير ضابط علمي. هذا وقد جمع الرجل إلى جانب اللجاج، شهادة الزور نفسها، على حسب ما جاء في أقواله أمام المحكمة لتبرئة المخلوع من جرائم القتل، فشارك القتلة في قتلهم.
فذاك المزور يرفض الأحاديث وفق ما أشرب من هواه بغير ضابط علمي. هذا وقد جمع الرجل إلى جانب اللجاج، شهادة الزور نفسها، على حسب ما جاء في أقواله أمام المحكمة لتبرئة المخلوع من جرائم القتل، فشارك القتلة في قتلهم.
فجمع بين شهادة الزور، والمشاركة في قتل النفس، فدفعه هذا للتمرد على الوحي، وسبحان الله قد جاء الحديث ذما للثلاثة أفعال في نص واحدا، وصفا لها بأنها من أكبر الكبائر. ومن لا يقوى على الإنابة إلى الله عز وجل ليس أمامه من طريق سوى الدعوة للتمرد على النصوص والتملص منها، والطعن في ناقليها فهم الذين يذكرونه بجرمه.
(الاسلاميون) رضا اليهود والنصارى عنك تعني اتباعك ملتهم .. تعليقًا على زيارة السيسي للكاتدرائية ورضا اليهود عنة ...
(الاسلاميون) رضا اليهود والنصارى عنك تعني اتباعك ملتهم .. تعليقًا على زيارة السيسي للكاتدرائية ورضا اليهود عنة ...
مقطع فيديو للشيخ الشعراوي يستعيذ فيه بالله من تصرف يرضى عنا اليهود والنصاري.
وأضاف: لأن معنى الرضا أنني أتصرف.. تصرف يرضي اليهود والنصارى، وهو ما يعني أنني بحكم الله اتبعت ملتهم. وتابع: نعوذ بالله أن نكون منهم محل الرضا. جاء تداول المقطع تعليقًا على زيارة السيسي للكتدرائية المرقسية، أمس، لتهنئتهم بعيد الميلاد، حيث ظهر بوجه بشوش، في حين بدا عليه العبوس في الاحتفال بذكرى المولد النبوي
وأضاف: لأن معنى الرضا أنني أتصرف.. تصرف يرضي اليهود والنصارى، وهو ما يعني أنني بحكم الله اتبعت ملتهم. وتابع: نعوذ بالله أن نكون منهم محل الرضا. جاء تداول المقطع تعليقًا على زيارة السيسي للكتدرائية المرقسية، أمس، لتهنئتهم بعيد الميلاد، حيث ظهر بوجه بشوش، في حين بدا عليه العبوس في الاحتفال بذكرى المولد النبوي
.أين كان البابا تواضروس أيام مذبحة ماسبيرو؟
تحتفل الكنيسة القبطية الأرثوذكسية اليوم الخميس، 9أكتوبر، بالذكرى الثالثة لمذبحة ماسبيرو، والتي وقعت إثر إشتباكات بين القوات المسلحة المصرية والمتظاهرين الأقباط، يوم 9أكتوبر2011، بعد تظاهرهم تنديدًا بالإعتداء على كنيسة الأقباط الأرثوذكس بمنطقة الماريناب بأسوان.
و"مذبحة ماسبيرو" لها عدة أركان أهمها الكنيسة والشهداء والحكومة والإعلام
أولًا الكنيسة
1- البابا شنودة الثالث:
كان البابا الراحل، شنودة الثالث، يترأس الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، في تلك الأونة، وإحتوى الأمر بحكمة، حيث قام بإرسال دعوات عيد الميلاد التالي للمذبحة لأعضاء المجلس العسكري، والذي كان يتولى إدارة البلاد أثناء المذبحة، والذي وجه له النشطاء تهمة قتل الأقباط، مما أثار حفيظة بعض النشطاء ودفعهم للهتاف "يسقط يسقط حكم العسكر" داخل الكنيسة في قداس عيد الميلاد.
2- البابا تواضروس الثاني:
كان البابا تواضروس الثاني، بطريرك الكنيسة الحالي، أسقفًا مساعدًا، للأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن الليبية الغربية، والذي تولي إدارة الكنيسة في الفترة الواقعة بين البطريركين، كما كان أحد أعضاء المجمع المقدس الذي أصدر بيان رسمي بشأن المذبحة.
تقرير ناري من قناة الجزيرة عن
فضيحة الاعلام المصري وزرع الكراهية
واهانة الشعوب العربية وحبه لاسرائيل
فضيحة الاعلام المصري وزرع الكراهية
واهانة الشعوب العربية وحبه لاسرائيل
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق