السبت، 13 ديسمبر 2014

الغيـطي الكــذاب الأشــر فيديوهات للتـــاريخ.



... الكـــذاب الأشـــر ...
 يكشف أسرار مرسي و السيسي و عمر سليمان و ...



{ أَأُلْقِيَ الذِّكْرُ عَلَيْهِ مِنْ بَيْنِنَا بَلْ هُوَ كَذَّابٌ أَشِرٌ }
 عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، أَنَّهُ قَالَ :
 لَا يَزَالُ الرَّجُلُ يَصْدُقُ ، وَيَتَحَرَّى الصِّدْقَ ، حَتَّى يُكْتَبَ صِدِّيقًا ،
 وَلَا يَزَالُ الرَّجُلُ يَكْذِبُ ، وَيَتَحَرَّى الْكَذِبَ ،
....  حَتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللَّهِ كَذَّابًا .... 
 محمد الغيطي اسم ظهر علي ساحة الاعلام فجأة ليشكل مدرسة تفرد بها فالرجل يصر علي الكذب في كل حلقات برنامجه تقريبا و لا يتورع و لا يفكر ابدا في الاعتذار عن أكاذيبه إذا ما ظهرت حقيقتها هنا نرصد لكم بعض ما أذاعه الغيطي علي قناة التحرير دون تدخل منا : و كان أول لمعان لنجم الغيطي مع خبر عن عمر سليمان تحت عنوان " الغيطى: أسرة عمر سليمان تتهم بنكا بدبى بإخفاء 7 مليارات من رصيده قال الإعلامى محمد الغيطى، إن هناك شكوى من أسرة اللواء عمر سليمان، تتهم فيها أحد البنوك بدبى باختفاء 7 مليارات دولار من حساب عمر سليمان.
وتساءل الإعلامى محمد الغيطى، خلال برنامجه "صح النوم" على قناة "التحرير": "هل هذه الأموال أموال الفريق عمر سليمان، أم إنها ثروة فلول مبارك، أم ثروة أولاد مبارك"، مؤكدا خلالها إننا محتاجون إلى أن نعرف من أين جاءت هذه الأموال.
«الغيطي»: السيسي حاصر الأسطول الأمريكي
 قبـل فض رابعـة وأســر قــائده؟!
 قال الإعلامي محمد الغيطي، إن الأسطول السادس الأمريكي، تحرك بالقرب من المياه الإقليمية المصرية قبالة الإسكندرية، لاحتلال مصر، ولكنه فوجئ بطيران روسي طوره الجيش المصري، بالتحليق فوقه وقام بمحاصرته، على حد قوله.
 وأضاف «الغيطي» في فيديو مُتداول على شبكات التواصل الاجتماعي «فيس بوك وتويتر»، وقاله في برنامجه على قناة «التحرير»: «ونجحت الضفادع البشرية، بقيادة مهاب مميش، في أسر أحد قيادات البوارج بالأسطول السادس الأمريكي، قبل فض رابعة العدوية». 
 وتابع: «جنرال مصري، عضو بالمجلس الأعلى للقوات المسلحة، أجري اتصالاً هاتفياً مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما، وأبلغه بتهديد من السيسي، وضرورة أن يبعد الأسطول السادس عن السواحل المصرية وإلا سيعلن ما فعلوه بالأسطول السادس الأمريكي للعالم». وأوضح أن عبدالفتاح السيسي، كان على استعداد للدخول في حرب ضد الولايات المتحدة الأمريكية.



 «الغيطي» يعلن تبرع عادل إمام بـ52.5 مليون جنيه
 أعلن محمد الغيطي، مقدم برنامج «صح النوم» على قناة «التحرير»، مساء الثلاثاء، أن الفنان عادل إمام قرر التبرع لمصر بنصف أجره في 3 مسلسلات بما قيمته 52.5 مليون جنيه.
 ونقل «الغيطي»، في حلقة برنامجه، المعلومة عن موقع «تويتر»، مشيدًا بتصرف «إمام»، قائلًا: «شئ رائع ويحمد عليه.. ضربة معلم».
ليخرج بعدها عادل إمام و يكذب الرجل الذي اعتاد ان يتم تكذيبه يوميا و يؤكد عادل إمام انه لا يملك هذا المبلغ ليتبرع به.



الغيطي : «مرسى » يعلن التبرأ 
من جماعة الإخوان ويعتذر للشعب المصرى
قال الإعلامى محمد الغيطى، إن أحد أقارب الرئيس محمد مرسى سرب خبرًا 
عن طلبه من أبنائه عقد مؤتمر صحفى وإعلان تبرئهم من جماعة الإخوان المسلمين 
بحسب خبر نشره موقع «الموجز»،
 وأن أبنائه سيسردون كيف أفسدت الجماعة حكمه وكيف تدخلت فى إدارة شئون البلاد 
ومن ثم الإطاحة به من الحكم وسيعلن اعتذاره للشعب المصرى . 

الغيطي: مرسي إنهار وقالهم
 "هعترفلكم بكل حاجة عشان مش عايز اموت"
 زعم محمد الغيطي ان وصله تقرير يكشف عن اوضاع قيادات الإخوان بالسجون لافتا الى انهم يعيشون ببذخ.
 وقال الغيطي : التقرير بيقول ان الاخوان بياكلوا كل واحد فيهم 
... كيلو لحمة ضاني في اليوم ...
وبيصرفوا على الاكل 16 الف جنيه في الاسبوع 
وبالذات مرسي والشــاطر والبلتـاجي وحجـازي وبديـع. 
وأضاف: مرسي يأس وقال : 
... انا هعترف بكل حاجة عشان مش عايز اموت ...

... مـن أوبامــا إلى السيسي ...
في نفس اليوم الذي أعلن فيه عن الهجوم على الأسطول الأمريكي،
 أعلن الغيطي أيضا – نقلا عن مذكرات هيلاري كلنتون كذلك – أن أوباما وجه رسالة للسيسي يحذره فيها من عزل مرسي. 
وأن السفيرة الأمريكية ذهبت إلى اعتصام رابعة لحث الإخوان على البقاء وإعلان دولة داخل الميدان، وأن الولايات المتحدة ستتكفل بحماية الاعتصام. 



وقبل الحديث عن “المذكرات” أبدى الغيطي استغرابه
 من عــدم تطرق أي إعـلامي آخـر لهــذه المذكرات ســـواه، 
وهو أمر طبيعي لأن أحدًا من الإعلاميين لا يمتلك نفس خياله الخصب 
وقدرته على توليد وتأليف الحكايات المسلية.
مخابرات العالم تتآمر على مصر يا رأفت!
لم تكن مذكرات هيلاري كلنتون الزائفة هي الوحيدة التي حاول الغيطي أن ينسب معلوماته إليها، وإنما فعل ذلك مرارًا مع الصحف العالمية. يفعل ذلك بجرأة الواثق من عدم كشف كذبه. 
 مثال لذلك ما قاله ونسبه إلى صحيفتي “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية، و”تايمز” البريطانية. 
حول اجتماع لأجهزة مخابرات الولايات المتحدة وإسرائيل وتركيا وقطر لوضع خطة لتضييق الخناق الاقتصادي على مصر والضغط على المؤسسات الدولية مثل صندوق النقد الدولي لتعطيل التعاون الاقتصادي مع السلطات المصرية. وتمويل حملات صحفية للهجوم على مصر ومنع ازدهار السياحة فيها، ودعم إثيوبيا في بناء سد النهضة.
وفي مقطع آخر يضيف الغيطي إيران إلى قائمة أجهزة المخابرات المتآمرة على مصر بالتعاون مع التنظيم الدولي للإخوان، لوضع خطة سماها “حلحلة أجهزة الأمن المصرية”.
الإخــوان المسلمون سبب سقـوط الأنـدلس
سقطت مدينة “غرناطة” آخر معاقل المسلمين في الأندلس في القرن السابع الهجري،
 لكن جماعة الإخوان المسلمين التي نشأت عام 1928
 ...كانت هي السبب في إسقاط الأندلس ... وفقا للغيطي ...
 ذكر الغيطي هذه المعلومات متحديًا المشاهدين، مؤكدًا أن من يراجع التاريخ
... سيتأكد من صحة هذه “المعلومات”...


الفيديو معروف واشتهر وقتها، لكن رد الغيطي على حملة السخرية الواسعة 
التي قوبلت بها هذه الخرافة لم يشتهر بنفس القدر. 
 ظهر الغيطي متهما الإخوان بأنهم وراء حملة السخرية منه، 
واتهمهم بالترويج للأكاذيب! 
وحكي قصة “جماعة إخوان العامريين” 
التي كانت موجــودة أثناء حــكم المسلمين للأنــدلس. 
وقال إن تقاليد جماعة بني عامر هي نفس تقاليد جماعة الإخوان المسلمين، 
وأن آخر خلفاء “إخوان بني عامر” استعان بالقشتاليين مثلما استعان مرسي بأوباما! 
وهــو قــول يثير ضحــك أي قــارئ للتـــاريخ.

... جهــــاد النكــــاح ...
كان الغيطي أحد من ساهموا بنشر كذبة جهاد النكاح في اعتصام رابعة العدوية،
 بالتعاون مع إعلاميين أخرين. ولم يكتف الغيطي بهذا، وإنما كان جزءًا من حملة التحريض ضد اللاجئين السوريين، عندما اتهم لاجئات سوريات
.... بالمشاركة في جهاد النكاح المزعوم مع أفراد من جماعة الإخوان ....



لم تكن هذه مجرد زلة لسان أو سقطة عابرة، بل كرر الغيطي نفس الأمر منذ أيام قليلة، 
عندما تحدث عن تهريب الحكومة التركية سيدات لسوريا، بهدف ممارسة جهاد النكاح.
.. ضـــرب طـــائرة السيسي ..
ضمن القصص الوهمية التي روج لها الإعلام خلال الفترة الأخيرة برزت قصة محاولة ضرب طائرة السيسي أثناء عبورها الأجواء التركية في طريقها إلى مصر بعد عودته من زيارة روسيا.
 القصة المفبركة نقلتها وسائل الإعلام المصرية مدعية أن الإعلام الروسي نشرها على غير الحقيقة، مؤكدين أن المخابرات الروسية كشفت المؤامرة، ليأمر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بتوفير سرب طائرات سوخوي لتأمينها حتى وصولها إلى القاهرة.
 من ضمن المواقع التي نشرت القصة المفبركة: صدى البلد، وموقع فيتو، الذي نشر خريطة مضحكة لما زعم أنه مسار طائرة السيسي، وكأن هذا هو الدليل على صحتها.
  السيسي الغيطي تلقف القصة، ولم ينس كعادته إضافة بعض التفاصيل، ونسب “الإنجاز” بالكامل للمخابرات المصرية، التي نجحت كما قال في إحباط المحاولة، مؤكدًا أن المخطط شاركت فيه “تركيا – قطر – إسرائيل – الولايات المتحدة” بالإضافة بالطبع إلى التنظيم الدولي للإخوان، وهي قائمة صارت “إكليشيه” محفوظ يردده صحفيون وإعلاميون مصريون بصورة يومية.

الإعلام الروسى يكشف 
مؤامرة إسقـــاط طــائرة السيسي فى تركيــا 
وبوتين يرسل سرب طائرات لحمايته


طـــرد القرضـــاوي من قطـــر
عقب تنصيب الشيخ تميم بن حمد أميرًا لدولة قطر مباشرة، أكد الغيطي في حلقة بتاريخ 30 يونيو 2013 ليؤكد أن الأمير منح الشيخ يوسف القرضاوي مهلة 28 ساعة لمغادرة البلاد. واستفاض الغيطي في شرح القصة مؤكدًا أن القرضاوي قام بمحاولات عديدة مع أكثر من 20 دولة لاستضافته عقب طرده! لكنهم جميعًا رفضوا استقباله باعتباره شيخاً إرهابيًا! فلم يجد بدا من العودة إلى مصرالتي احضنته رغم إساءاته لها وفقًا للغيطي! كل هذا والشيخ القرضاوي مازال متواجدًا في دولة قطر لم يغادرها حتى الآن.
إسقاط طائرات استطلاع أمريكية
 في إطار ترويجه لحروب وهمية يخوضها الجيش المصري لا يعرفها أحد، أكد الغيطي إسقاط الجيش المصري 3 طائرات استطلاع أمريكية الصنع عند حدود مصر الغربية، وأن المصريين تمكنوا من إنزال الطائرات وهي سليمة رغم إسقاطها! لاستخدامها بعد ذلك والاستفادة من التكنولوجيا الخاصة بها. وغني عن الذكر القول بأن هذا الخبر لم يقم بإذاعته سوى الغيطي فقط، ولم يرد به أي بيان رسمي أو حتى أخبار صحفية أخرى.


من داعش إلى المصريين: 250 دولارًا يوميًا وجارية
عند مشاهدتي لهذا المقطع تخيلت رد فعل الشباب المصريين عليه، فكيف سيكون رد فعل شاب مصري عاطل معدم عندما يسمع الغيطي مدعيًا أن تنظيم داعش يعرض على المصريين 250 دولارًا يوميًا وجارية من سوق السبايا لإغرائهم بالانضمام إليه. حديث الغيطي بالطبع يأتي في سياق الهجوم على التنظيم، لكنه من حيث لا يدري قد يكون أكبر دعاية له! ويمكننا أن نتخيل الخدعة الكبرى عندما ينضم الشاب إلى التنظيم ليكتشف أن الغيطي ضحك عليه، ربما يعتزم الشاب بعد ذلك العودة لرد الجميل له!
إسماعيل هنية عميل للموساد
استكمالًا لسيناريوهات الخيال العلمي التي يروجها، نشر الغيطي صورة تجمع بين إسماعيل هنية رئيس الوزراء السابق في حكومة قطاع غزة وشقيقة زوجة توني بلير رئيس الوزراء البريطاني الأسبق في إحدى زياراتها إلى قطاع غزة عام 2008 قبل اعتناقها الإسلام. إلا أن الغيطي قام بتأليف قصة وهمية حول الصورة، قائلًا إن السيدة ما هي إلا جاسوسة إسرائيلية اعترفت بوجود علاقة بينها وبين هنية!
ومضى الغيطي في خيالاته قائلا إن السيدة تسمى “دوري هيلاف” مسؤولة قسم بالموساد يختص بتوريد الفتيات الساقطات لاصطياد الأهداف التي تريد إسرائيل استقطابها.
 وحرص الغيطي على أن تشمل بذاءاته كافة قيادات حماس، عندما تحدث في نفس المقطع عن تصريحات مفبركة أدلت بها تسيبي ليفني وزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة تقول فيها إنها كانت على علاقة بقيادات حماس. أي أن حماس فشلت في معرفة علاقات إسماعيل هنية طوال هذه السنوات، بل وقامت بترشيحه لمنصب رئيس الوزراء، حتى جاء الغيطي ليكشف حقيقته! بعد استعراض جانب من تاريخ الغيطي في التلفيق والكذب، لا أحد يعلم كيف يستمر الرجل في الظهور وتقديم برنامجه، بعد أن أصبح حالة مستعصية على الفهم والتحليل المنطقي.
يجعلنا نبحث عن تعريف جديد لما يقوم به. المصادر / متابعات و تقرير اسامه الرشيدي المنشور علي ساسة بوست


؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛


ليست هناك تعليقات: