الجمعة، 6 يونيو 2014

ردًا على تسويق سيناريو الديكتاتورية. وللمشتاقين لحـكم القـذافي.فيديو



نهدي الشعب الليبي هذا العمل الوثائقي 
وللمشتاقين لحكم القذافي



بعد انتشار بعض الدعوات من رموز نظام "القذافي" لعودة الممارسات السابقة من تضييق الحريات والديكتاتورية من أجل استقرار مزيف قد يدخل البلاد في حرب أهلية؛ تنشر جريدة الشعب هذ العمل الوثائقي الذي يبين حقيقة هذه الدعوات وأشهر مآسي النظام الليبي التي قتل فيها 1200 شخص دفعة واحدة وفي ليلة واحدة فما بالكم بعدد القتلى في عشرات السنين التي مضت في حكمه.
واللواء خليفة حفتر ما هو إلا امتداد لهذه الديكتاتورية التي تريد أن تستولي على البلاد لفترة جديدة قد تمتد إلى عشرات السنين إذا لم ينتبه الثوار والشعب الليبي الحر.
حفتر في ظل هذه الأوضاع قتل أكثر من 120 شخص في أسابيع قليلة ولولا تماسك الشعب الليبي وفهمه للمؤامرة التي تريد أن تدخل البلاد في حرب أهلية لكانت الدماء بحورًا ولكن الله أراد أن تفشل هذه المؤامرة.
وسيناريو حفتر الذي جاء به سوف يدخل البلاد في احتلال أجنبي سواء كان عربي أم أجنبي وسوف تسرق ثروات البلاد وسوف يعيش الشعب في حالة من التضييق لن يخرج منها بسهولة.
مجزرة سجن بو سليم هي ليست المجزرة الوحيدة التي قام بها نظام القذافي لكن ربما يتذكر الليبيون حقيقة الديكتاتور القذافي التي وبسبب بعض المشاكل قد يقتنع بعودتها بعض المواطنين لكنهم لا يعرفون آثارها الحقيقية.
نترككم مع هذا الفيديو الذي هو حق الجميع لمعرفة نظام القذافي على حقيقته وردًا على تسويق البعض لسيناريو الديكتاتورية.




قد يُمهل اللهُ العبادَ لحكمةٍ تخفى ويغفل عن حقيقتها الورى 
 قل للذي خدعته قدرةُ ظالمٍ لاتنسَ أن اللهَ يبقى الأقدرا







ليست هناك تعليقات: