الجمعة، 27 يونيو 2014

المؤامرة على مرسي ,, الإخوان يعترفون بالسيسي رئيساً .فيديو.


ملفــات لا تقترب منهــا القنــوات الاخـــوانية ..!


يا عالم اخرجوا من دائرة رد الفعل حرام عليكم كده 
 تقرير عبر قناة الشرعية وأذيع مرة أخري علي قناة مكملين 
عن الرؤســاء الذين حكمــوا مصـــر 
وإذا بالمذيع الجهبذ وقناة المغفلين وليست الشرعية يقول
أن عبد الفتاح السيسي هو الرئيس الخامس 
.. الذي أتي من المؤسسة العسكرية ..
 !!!!!!!!!!!!!!!!!

يواصل الإعلام الإخواني الذي أعتبره صراحة مشاركاً في حملة إسقاط الرئيس مرسي سواء بحسن نية أو بعمل إعلامي ساذج يفتقد إلي الرؤية والحنكة والذكاء في مواجهة التيار العلماني الليبرالي ، وأعتبر الإعلام الإخواني هو الدبة التي قتلت صاحبها ، وكنت أظن أن هؤلاء قد تعلموا شيئاً مما حدث وسوف يظهر ذلك في قنواتهم الجديدة الشرعية ورابعة ومكملين وغيرها ولكن للأسف وجدت أن الأمر أسوأ من ذي قبل ..!
◄ دور رد الفعل ..! لا يريد الإعلام الإخواني أن يبرح دور رد الفعل دونما أي فعل يذكر فما زالت البرامج تعمل بأسلوب رد الفعل لما يقوله ويقدمه التيار الليبرالي وهو أسلوب يعطي صورة عكسية للمطلوب .. فهم يعرضون مثلاً عشر دقائق لبرنامج أذيع علي إحدي الفضائيات بغية الرد علي ما جاء فيه ويأتي الرد في دقيقة بلا وعي ولا حجة قوية فيظهر الرد باهتاً وساذجاً ، ثم يتم استضافة ضيف سواء بالتليفون أو عبر الصورة المرئية بالانترنت وتنتهج القنوات الإخوانية جميعها أسلوب الأسئلة الاستفزازية بحجة تمثيل الرأي الآخر فتظهر في منتهي الغلاسة ، دون طرح أسئلة موضوعية ومحترمة ستُظهر بالإجابة عليها أخطاء الآخرين .. لن دور رد الفعل الذين يكرسون له كل طاقاتهم يوقعهم في التفاهات ..!
◄ الإخوان يعترفون بالسيسي رئيساً..! كنت أحسب أن ضغطي المرتفع سوف ينخفض لمشاهدتي ما يثلج الصدر من إعلام الإخوان المؤيد بل والمدافع الأول بالطبع عن الشرعية لكني أخطأت الحسبان ، فالتقارير المذاعة من أسوأ ما يمكن علي المستويين الإعلامي واللغوي وتنحصر مهمة المذيع التي يصر عليها رغم عشرات الأخطاء تنحصر في تعطيش الجيم ..!! وقد صعقت مساء أمس الخميس حينما استمعت لتقرير عبر قناة الشرعية وأذيع مرة أخري علي قناة مكملين عن الرؤساء الذين حكموا مصر وإذا بالسيد المذيع الجهبذ وقناة المغفلين وليست الشرعية يقول أن عبد الفتاح السيسي هو الرئيس الخامس الذي أتي من المؤسسة العسكرية ..!!!!!!!!!!!!!!!!!
◄ آي والله.. ياعم رئيس مين وزفت مين ؟وإيه التقارير الهباب دي التي لا يتم التدقيق في كلماتها ؟!إزاي السيسي هذا رئيساً أصلاً ؟! مش تقولي الخامس أو السادس ؟ ما هذا الغباء والسقوط الغير مقبول بالمرة ..!
◄ قراءة صحف السيسي..! تخصص قنوات الإخوان من وقتها الفضائي الثمين الذي أراه والله والله في معظمه تضيعه هدراً .. تخصص وقتاً طويلاً لعرض وقراءة الصحف اليومية .. صحف الانقلاب .. وقراءة مانشيتاتها وتقاريرها الداخلية بل ومقالات البعض .. طبعاً القراءة لها أخطاء من تلميذ في المرحلة الابتدائية وليس مذيعاً ، وبعد وقت طويل من العرض يتم استضافة أحد الأشخاص للرد علي ما نشر وبالطبع يرد علي موضوع واحد أو موضوعين بالكثير وفي معظم ما رأيت كدت أن أجن من الردود الباهتة والهجوم السطحي الذي يتم علي استحياء ،فيف يتم عرض هذه الصحف الكذوبة ويكون العرض هو سيد الموقف وله نصيب الأسد دون الرد ، أنا لا أعلم يف يتم حشو تلك البرامج التي تقلد برامج الآخرين ودون حرفية وخدمة لقضيتك ..!!
 ◄ قراءة مقال علاء الأسواني..! من هذا السقوط أيضاً إنشغال قنوات الاخوان بقضية علاء الأسواني التي يعلم جوهرها الجميع فهو انقلابي بامتياز ولا أعتقد أن قراءة مقال له بالأمل عبر شاشة ضخمة يقف المذيع فيها ليشير إلي لكلماته ليدرسها لنا علي السبورة الشاشة إلا عبطاً وهبلاً من القناة ، يا سيدي دعك منهم ومن هرطقاتهم ومعاركهم الوهمية واعرض مقالاً به فكرة لفهمي هويدي ..لمجدي حسين الذي أعتبره وغيري أعظم كاتب في مصر كل مقال منه يحتاج إلي التأمل والدراسة .. ناقش مقالاً لسليم عزوز أو آيات عرابي أو محمد يوسف عدس أو أحمد أبو رتيمة وما أثر المقالات التي تحمل الفكرة وتخدم القضية .. لأ إزاي؟! ده الناس مشغولة ببلال فضل يبقي نعرض أسباب عداء الانقلاب له ..يا نهار أسود علي الإعلام الذي يتم جرجرته ؟! طب انت عندك مقالة في تقرير بديع للواعد محمود القاعود فضح وشف فيها فضل بالحجة والمنطق .. طب ما تعرض هذا المقال الذي سيخدم أيما خدمة ..!
 ◄ حاجة تفلق إعلام الاخوان هذا ..!
 ◄ ملفات لا تقترب منها القنوات الاخوانية ..! أنا أبصم بالعشرة أن الإخوان فاشلون علي المستوي الإعلامي بدرجة تصيب الانسان بالجنون ، يا عالم اخرجوا من إطار رد الفعل الذي سجنتم فيه أنفسكم ! واخرجوا إلي عالم الاعلام الرحب فمثلا
• يا عم انت وهو يا بتوع إعلام الإخوان .. من الذي يتعذب في السجون ؟ مش الاخوان برضه والذين معهم ... أين أنت من إعداد ملف كامل ومستمر عن قضايا التعذيب في مختلف المحافظات ؟!
• كيف لا يُستغل ذلك الوقت الفضائي الثمين في توضيح وإجلاء صورة الاخوان الحقيقية وتاريخهم في النضال منذ نشأة الجماعة .. مفيش .. طب ليه ده ؟!
• أين ملف خطف الأطفال وملف الحرائر والاغتصاب المتكرر لفضح زبانية نظام الانقلاب؟!
• أين التحضير الثوري المستمر وفضح الخطط الصهيوأمريكية بين النظام الانقلابي وأمريكا وإسرائيل ؟! • أين أنتم من برنامج يومي يوضح تفاصيل المؤامرة ضد الرئيس مرسي ولماذا لا توضع صورة الرئيس علي كافة القنوات بحم أنه الرئيس الشرعي لمصر .. ؟!
• أين ملف مناقشة تلفيقات قضايا مرسي والإخوان مع القانونيين المحترمين .. ل قضية علي حدا لكي يعرف الذين لم يعرفوا بعد وأحسبهم كثر
• أين .. وأين ..وأين .. ؟! يا عالم اخرجوا من دائرة رد الفعل حرام عليكم كده .. إنه لولا برامج الأستاذ سلامة عبد القوي ( علي فكرة كلمة الشيخ تقال عن الشخص الهرم العجوز وليست صفة لمن يرتدي زياً أزهرياً أو يطلق لحيته ) ولولا برامج الأستاذ الكبير وجدي غنيم لانت مشاهدة تل القنوات شيئاً عبثياً . أصلح الله أحوالكم وأحوالنا ، ورد الله الرئيس المختطف والشرعية والحق إلي أماكنها مرداً كريماً رغم سوء أفعالنا.. ولله الأمر من قبل ومن بعد .

فضح المؤامرة على مرسي بعد مرورعام على الانقلاب




قد يُمهل اللهُ العبادَ لحكمةٍ تخفى ويغفل عن حقيقتها الورى
قل للذي خدعته قدرةُ ظالمٍ لاتنسَ أن اللهَ يبقى الأقدرا



ليست هناك تعليقات: