الجمعة، 27 يونيو 2014

«سنحيا كراماً» مظاهرات حاشدة.إستعداداً لـ3 يوليو فيديوهات



مظاهرات حاشدة في جمعة «سنحيا كراماً»
 إستعداداً ليوم 3 يوليو بالرغم من موجة الحر الشديدة



شهدت اغلب المحافظات المصرية مظاهرات حاشدة في جمعة «سنحيا كراماً»، بعد انتهاء صلاة الجمعة استعدادا ليوم 3 يوليو الذي من المتوقع ان يشهد مظاهرات حاشدة في جميع الميادين وخاصة ميدان التحرير، وقد حمل المتظاهرين لافتات تدعو للصلاة على النبي، صلى الله عليه وسلم، بالاضافة الى شعار رابعة العدوية. وقد انطلقت مسيرة مناهضة للانقلاب العسكري لحركة “شباب ضد الانقلاب”، انطلقت من مسجد الشبان المسلمين بالقرب من ميدان عبد المنعم رياض، وفي اتجاهها الي ميدان التحرير وسط هتافات “الشعب يريد اسقاط النظام”. 
 كما تظاهر عددا من المواطنين امام مبنى المخابرات الحربية في مصر الجديدة بالقاهرة، منددين بالانقلاب العسكري وتولي السيسي رئاسة الجمهورية. وقد اعتدت قوات الامن على العديد من المسيرات في الهرم وفيصل وعين شمس والمطرية وحلوان وامبابة والمهندسين، وكذلك في الاسكندرية والسويس والفيوم، كما اطلقت قنابل الغاز بكثافة علي مسيرة لنصرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم ببورسعيد، وقامت بمطاردة المتظاهرين في الشوارع.
 وفي مفاجأة من العيار الثقيل لم تكن في الحسبان لدى الحكومة، ساعد غلق العديد من المساجد في صلاة الجمعة على إحتشاد الالاف في المساجد الكبرى، مما تسبب في حالة ازدحام غير مسبوقة، وهو الامر الذي شجع على نزولهم للمظاهرات والمسيرات التي تنطلق عقب صلاة الجمعة، مما ادى الى احتشاد اعداد كبيرة في المظاهرات.
 يأتي ذلك بالرغم من موجة الحر الشديدة التي تضرب القاهرة والصعيد والتى وصلت فيها درجات الحراراة الى اعلى معدلاتها، الا ان المتظاهرين اصروا على النزول والاحتشاد بكثافة من مختلف الاعمار، سواء الرجال او الشباب والفتيات اوالسيدات بالاضافة الى الاطفال، شاهد الفيديوهات:












قد يُمهل اللهُ العبادَ لحكمةٍ تخفى ويغفل عن حقيقتها الورى
قل للذي خدعته قدرةُ ظالمٍ لاتنسَ أن اللهَ يبقى الأقدرا



ليست هناك تعليقات: