الثلاثاء، 6 مايو 2014

أسرة "الشاطر" تتحدى السفاح بنشر شهادة والدهم..فيديو



الشاطر لا يستخدم أصابعه في الحديث كما ذكر السيسي.


أكاذيب و تضليل من لطخت أيديهم بدماء أبناء مصر 
وتورطوا تورطا واضحا و صريحا في قتل و حرق المصريين
اعتقال الشاطر تم دون وجود مثل تلك المليشيات لتحميه
ولم يتم اللجوء إليها لرد عدوان مليشيات الثورة المضادة 
عن الإخوان طوال حكم الرئيس مرسي وقبل
نفت أسرة المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين ما نسبه السفاح عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب للمهندس خيرت الشاطر ، من كذب صريح عن تهديده باستقدام مقاتلين من عدد من الدول إذا أقدم السيسي علي الانقلاب العسكري.
وأشارت الأسرة – فى البيان الذى أصدرته منذ قليل- إلى أن القاصي والداني يعلم أن الشاطر لا يستخدم أصابعه في الحديث كما ذكر السيسي ، لافتة إلى أن اعتقال الشاطر تم دون وجود مثل تلك المليشيات لتحميه علي سبيل المثال ، ولم يتم اللجوء إليها لرد عدوان مليشيات الثورة المضادة عن الإخوان طوال حكم الرئيس مرسي وقبله ، مؤكدة أن ما ذكره السيسي محض خيال وكذب بوح ويتطلب تقديم تسجيل صورى صوتي عليه.
وأعربت الأسرة عن دهشتها من ذكر مثل تلك الأكاذيب والمهندس خيرت الشاطر مقيد في المعتقل ، ولا يستطيع أن يرد بنفسه ، وطالبت بإعطائه حق الرد على الهواء مباشرة من محبسه علي هذه الأكاذيب في أول جلسة ، مؤكدة أن آل الشاطر تربوا علي حرمة الدماء التي لا يفهمها الانقلابيون واستباحوها للاستيلاء علي السلطة وحبس الثورة.
وأوضحت الأسرة أن نهج خيرت الشاطر وإخوانه سلمي ومناهض للعنف ، والدولة وأجهزتها الأمنية تعلم ذلك جيدا ولكنه الطمع في السلطة الذي أعمي بصيرتهم ،مشيرة إلى تعرضهم لكافة ممارسات العنف المادي والمعنوي ، معلنين احتسابهم ذلك عند الله رغبة في إنقاذ الوطن ، ولكن كانت قوي الخراب والعمالة بالمرصاد.
وجددت الأسرة عزمها الصمود والثبات مع كل المصريين في مواجهة كل محاولات التشويه وسرقة الوطن ، " فثقتها في الله عز وجل كبيرة في رحيل الظلم وسقوط الكذب ، وتراهن علي وعي الشعب المصري المنتفض الحر الذى لم يعد يصدق أكاذيب و تضليل من لطخت أيديهم بدماء أبناء مصر وتورطوا تورطا واضحا و صريحا في قتل و حرق المصريين".
 السيدة عزة توفيق زوجة المهندس خيرت الشاطر تكشف سر وثوق جماعة الإخوان المسلمين في الفريق عبد الفتاح السيسي قبل الانقلاب على الرئيس المنتخب محمد مرسي وعزله في الثالث من يوليو 2013 ..

الشاطر كان بيهددني بوجود مقاتلين من ليبيا وسوريا وافغانستان 




؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛




ليست هناك تعليقات: