الاثنين، 5 مايو 2014

مصر بعد الانقلاب الى اين ؟ مبارك - 25 يناير ثورة إخوانية فيديو



وما زال الحديث مستمراً 
مصــر بعد الانقـــلاب إلى أين ؟؟



 كثيرة هي الحوارات التي تم تسريبها من أحاديث مُختلفة للمخلوع مبارك بالصحف المصرية التي تدعي في نشرها لكلمات مبارك أنها اخترقت الحواجز وفعلت المستحيل لكي تحصل علي تلك التصريحات !! ورغم أن هذا الكلام لا صلة له بالحقيقة فإنه حتي تصريحات المخلوع يتم انتقاء ما يريدون منها وحجب ما لا يُعجبهم أو يظنون أنه سيُغضب آخرين !!
 ونحن اليوم لا ندعي بطولة ولا نقول أننا حّضرنا العفريت لكي نحصل علي تلك التصريحات لمبارك والتي لم تنشر من قبل ولكننا ببساطة حصلنا عليها من أفواه بعض الناس من ذوي الصلة بطبيب مبارك الخاص من مسقط رأسه بإحدي قري محافظة وجه بحري والذي صرح لهم بها الطبيب نفسه وهي قرية مشهورة بإن بها أكثر من طبيب يُشرف علي علاج مبارك في تخصصات مُختلفة
 مبارك معجب بمحافظتي المنوفية والغربية
 قال الطبيب صاحب الرتبة العسكرية لأهل قريته أن مبارك يرسل السلام معه لهم بصفتهم حسب تعبير مبارك ( أرجل ناس في مصر ) وحينما سأله الطبيب عن سر إعجابه بمحافظتي المنوفية والغربية كما قال الطبيب لأهل قريته قال له مبارك : أصل دول فلاحين قرارية وكاشفين الاخوان من زمان شفت لما الاخوان عملوا دستور أيام حكمهم .. رفضوه وقالوا لا ، وأصلا في انتخابات الرئاسة كانوا منتخبين شفيق دي ناس بتفهم وواعية !! ونسي مبارك أو تناسي أن أكبر محافظة أعطت أصواتها للإخوان إبان فترة حكمه ذاتها هي محافظة المنوفية حيث اكتسح الاخوان الانتخابات البرلمانية في 2005 بتسعة أفراد من جماعة الاخوان وأسقطوا إبن عمه ذاته أمين مبارك في دائرة شبين الكوم!!
 ... ثورة الإخـــوان ...
 أما عن رأي مبارك في ثورة 25 يناير فقد قال لطبيبه : دي كانت مظاهرات عادية مثل أي مظاهرات لشوية شباب ولكن الذي حدث في تونس شجع الاخوان المسلمين علي تفعيل المظاهرات ونزلوا وسيطروا علي ميدان التحرير ولولا الاخوان المسلمين لانتهي أمر تلك المظاهرات وباءت بالفشل ، لكنهم نجحوا في إثارة غضب الناس ضدي وكان مواجهة تلك الحشود صعباً ! رد 30 يونية ويواصل المخلوع حديثه لطبيبه الذي نقله لأبناء قريته قائلاً عن مظاهرات 30يونية أنها صناعة الحزب الوطني فيقول : الثورة دي أعادت تصحيح الأوضاع الناس دول لا يفهمون في السياسة ( يقصد الاخوان ) وكانوا فاهمين إنهم خلاص استولوا علي الحكم للأبد لكن حزبنا أعطاهم قلماً لم يفوقوا منه بعد وأثبت الحزب الوطني أن به رجالاً وأن الشعب المصري لا يحب هؤلاء الناس ! 

وما زال الحديث مستمراً 
مصر بعد الانقلاب الى اين ؟





؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛



ليست هناك تعليقات: