السبت، 19 أبريل 2014

من نصدق؟ حقائق الواقع أم إيلي كوهين مصر؟.



... ما أشــبة اليــوم بالبارحـــة ...
 إيلي كوهيــن الجــاسوس الإسرائيلي الذى اخترق سوريا
 السيسي: إيلي كــوهين الذى أختــرق مصـــر



حلفاء "السيسى"
 إيلي كوهين مصر جاسوس المخابرات الأمريكية
 بول ڤاليلي والقاضية جيني بيرو

إيلي كوهين جاسوس إسرائيلي تم زرعه في سوريا، وترقي في المناصب العسكرية حتي وصل إلي منصب كبير مستشاري الجيش السوري. الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من اصل سوري حلبي، ‏ولد بالإسكندرية التى هاجر اليها احد اجداده سنة 1924. وفي عام 1944 انضم ايلي كوهين الى منظمة الشباب اليهودي الصهيوني في الإسكندرية وبدا متحمسا للسياسة الصهيونية وسياستها العدوانية على البلاد العربية،‏ وفي سنة‏ وبعد حرب 1948 اخذ يدعو مع غيره من اعضاء المنظمة لهجرة اليهود المصريين الى فلسطين وبالفعل في عام 1949‏ هاجر أبواه وثلاثة من أشقاءه إلي إسرائيل بينما تخلف هو في الإسكندرية ‏.‏
ثلاثة وزراء دفاع إسرائيلين يدعون العالم لدعم السيسي ... رئيس الأركان الأمريكي يصرح بأن إسرائيل تري في جيش السيسي شريك قوي، وأن الاستثمار فيه كان يستحق المال المدفوع، وباحث سياسي إسرائيلي اشتهر بلقاءاته مع الزعماء العرب يفضح "حميمية العلاقات" بين إسرائيل والجيش والمخابرات المصرية، وأنها غير مسبوقة تاريخياً ..
 من نصدق؟ حقائق الواقع أم إيلي كوهين مصر؟ملاحظة: إيلي كوهين جاسوس إسرائيلي تم زرعه في سوريا، وترقي في المناصب العسكرية حتي وصل إلي منصب كبير مستشاري الجيش السوري، وقد تم إعدامه عام ١٩٦٥.



السيسي إيلي كوهين مصر 



كاتب امريكى يؤكد انتمــاء السيسى لاســرة يهــودية 
 ويؤكد ان مصر الان تحكم من تل ابيب


إيلي - كوهين أحد اشهر جواسيس إسرائيل على الإطلاق الذي تقلد أخطر المناصب في سوريا «نائبا لوزير الدفاع» حتى كاد أن يصبح رئيسا لها. هو يهودي سوري ولد بالإسكندرية التي سافر إليها أحد أجداده، ورتبت له المخابرات الإسرائيلية قصة ملفقه ليبدو مسلما يحمل اسم كامل أمين ثابت. تعلم أصول الآيات القرآنية وتعاليم الدين الإسلامي، ودرس كل أخبار سوريا وعرف أسماء رجالاتها السياسيين والاقتصاديين. اكتسب كامل ثقة كل من تعامل معه لصدقه وأمانته بالإضافة إلي أنه ساعد الكثير من التجار في فتح حسابات خاصة بأسمائهم في بنوك سويسرا وفي فتره وجيزة. تعرف علي كبار المسؤولين ومن بينهم الرئيس السوري أمين حافظ، وكان يجتمع مع كبار المسؤولين في شقته ويشربون ويلهون حتى آخر الليل ولا يبخل عليهم بشيء حتى اطمأنوا له ورفعوا عنه التكاليف الرسمية، فكان يدخل علي وزير الخارجية ويقرأ في المستندات البالغة الأهمية ولا يكلمه أحد وكان عنده علم بالكلام الدائر بين أجهزة الاستخبارات السورية، حتى أن الرئيس السوري كان يفكر جدياً أن يجعله خليفته في المستقبل فقام بتعيينه نائباً لوزير الدفاع. وفي ذات يوم اشتكت السفارة الهندية بأن هناك تشويشاً علي الرسائل الراديو التي يبثونها إلي نيودلهي فقامت السلطات بقطع التيار الكهربائي عن منطقة السفارات حتى يتمكنوا من تحديد موقع البث فلما حددوا الشقة التي يخرج منها البث كسروا الباب ودخلوا وإذا بكامل يحاول أن يرسل رسالة لإسرائيل وضبطوه وهو متلبس بالتهمة. وبعد التحقيق الطويل معه اعترف بأنه يهودي الأصل والمنشأ وأن اسمه الحقيقي إيلي كوهين واعترف كذلك بأنه كان يرسل كل المعلومات المهمة والسرية إلي إسرائيل. وبعد عدة جلسات حكمت المحكمة بإعدامه شنقاً حتى الموت وبعد الحكم مباشرةً توسط لدي الرئيس السوري أغلب حكام الغرب وعلي رأسهم بابا الفاتيكان والرئيس الفرنسي وملكة بريطانياً، ولكن دون جدوى فنفذ فيه حكم الإعدام لتطوي أكبر محاوله من نوعها، ونفذ فيه الحكم بتاريخ« 18 مايو 1965م». 

لقاء اذاعة دمشق مع
 الجاسوس ايلي كوهين قبل اكتشاف امره



** لقاء اذاعة دمشق مع الجاسوس الاسرائيلي ايلي كوهين "او كامل امين ثابت كما كان يسمي نفسه" قبل اكتشاف امره.
** تم زرع ايلي كوهين في سوريا لمدة 3 سنوات.
** تمكن خلالها من التوغل في المجتمع السوري وقيادة الدولة والجيش.
** دخل سوريا على اساس انه مهاجر سوري قدم من الارجنيتن كرجل اعمال وقرر العودة للاستثمار في سوريا والعيش بين اهلها. 
** زار مرتفعات الجولان واخبر اسرائيل عن المناطق العسكرية الهامة ومناطق تمركز القوات السورية وعن الثكنات.
** استفادت اسرائيل من هذه المعلومات في احتلال مرتفعات الجولان سنة 1967م.
** تم اكتشافه وهو يرسل تقارير سرية لاسرائيل واعدم سنة 1965م في مكان عام.


حلفاء إيلي كوهين مصر:
 1. جاسوس المخابرات الأمريكية بول ڤاليلي