السبت، 22 مارس 2014

( رجل لكل العصور ) في أوضاع مخلة بالآداب السياسية. فيديو


بكري: أوباما يدعم ترشح السيسي للرئاسة 
ويعلم أنه سيفوز بالإنتخابات؟


– تداول النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، عدد من الصور والفيديوهات للكاتب الصحفي مصطفى بكري تلخص قصة حياته، فمع مرور أكثر من نظام منذ ثورة 25 يناير، وتوالى جلوسه مع جميع من يحكم مصر، حيث إستطاع بكري التكيف والتلون مع أي نظام سواءً في عهد الرئيس المخلوع حسني مبارك ثم عهد المجلس العسكري ثم حكم جماعة الإخوان المسلمين، وأخيراً أعلن بكري دعمه لترشح وزير الدفاع المشير عبدالفتاح السيسي للإنتخابات الرئاسية مؤكداً أنه «هيروح ويجيبه من بيته» ليكون رئيس مصر، معلناً أنه ساهم في تراجع الفريق سامى عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة نائب رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة السابق عن الترشح للإنتخابات الرئاسية، من أجل السيسي .. شاهد الصور والفيديو:



مصطفي بكري
 اللى يقـــول عليــــه السيسي يمشـــي

بكري: أوباما يدعم ترشح السيسي للرئاسة ويعلم أنه سيفوز بالإنتخابات ... كشف الكاتب الصحفي، مصطفي بكري اليوم، إن الرئيس الأمريكي باراك أوباما يدعم ترشح وزير الدفاع المشير عبد الفتاح السيسي، ويعلم أنه سوف يفوز بالانتخابات، وأن أمريكا سوف تدعمه كرئيس، لكن من المهم أن يحتوي الإخوان في الحياة السياسية. 
وأضاف بكري خلال برنامجه «حقائق وأسرار» علي قناة صدي البلد، إن أوباما أكد للرئيس الفلسطيني أبو مازن أن واشنطن سوف تستمر في تقديم المساعدات العسكرية لمصر، لافتا إلي أنه قلق من الوضع الاقتصادي والسياسي في مصر .. شاهد الفيديو: