الخميس، 6 فبراير 2014

وظيفـة عسكر مصر.لقاءات حميمية بين ضباط الجيش المصرى والاسرائيلي.



لقــاءات حميمية بين ضبــاط من الجيش المصري
... والجيش الاســرائيلي ! ...


الشيخ أحمد السيسي يتحدث عن
 .... السيسى في خطبــة الجمعـــة... !!



لقاءات حميمية بين ضباط من الجيش المصري والجيش الاسرائيلي !



كشفت صفحة كلنا خالد سعيد –النسخة الاسلامية - ملفات وصور لنماذج من التعاون العسكري المصري الإسرائيلي لمكافحة الأنشطة المعادية للكيان الصهيوني في سيناء ردا على نفي المتحدث باسم القوات المسلحة وجود لقاءات أو تعاون مع “إسرائيل”.
وقامت الصفحة بنشر العديد من الصور والملفات حول لقاء قيادات بالجيش المصري مع قيادات بالجيش الصهيوني في سيناء للتنسيق الأمني بين الطرفين . وأكدت الصفحة أن تلك الصور والتقارير تكشف كذب تصريحات المتحدث العسكري المصري الذي نفى بشكل قاطع وجود تنسيق أمني بين الجيش المصري والاسرائيلي ضد المسلحين بسيناء. 
وإن كانت الصفحة لم تذكر وقت أو مكان التقاط تلك الصور الصورة الاولى لمساعد رئيس جهاز المخابرات الحربية بالجيش المصري -بحسب الصفحة-:
بعيدا عن جو رأفت الهجان وأغانى شادية وعبد الحليم وكليبات الشئون المعنوية
و أفلام بدور وهذه التى لا تزال فى جيبى

وظيفــة عســكر مصــر هي تلك العشـــر
 1 - الحفاظ على علمانية الدولة واستخدام الدين كأداة من أدوات العلمانية المؤسسية وإستدعائه حين اللزوم واعتباره - أي الدين - حالة فلكلورية شعبوية فى المناسبات ..
 2- الابقاء على العلاقة الاستراتيجية مع الولايات المتحدة و حلفاءها فى المنطقة و استمرار الدور المنوط بهم فى تنفيذ الارادة الدولية فى المنطقة .
 3 - الحفاظ على معاهدة السلام - كامب ديفيد - مع اسرائيل وحماية الحدود معها .
 4 - بقاء نظام مبارك كما هو مع تغيير فى الأسماء وبقاء المحددات الرئيسية والمرتكزات الأساسية .
 5- القضاء على الثورة وفكرتها وتدويرها وتفريغها من مضمونها .
 6 - إحكام القبضة على الارادة الشعبية وتطويعها طبقا لرؤية النظام أو ازاحتها بالكلية .
 7- الحفاظ على كل الامتيازات الاقتصادية والسياسية للمؤسسة العسكرية وبقاء سطوتها المعنوية والمادية على الدولة وعلى الجماهير .
 8 - إدارة عمليات انتقال رؤوس الاموال وسياسات السوق وسطوة الشركات العملاقة على البنية الاقتصادية للدولة المصرية وإبقاء الدولة فى حالة من التدهور الاقتصادى لا تمكنها من إحداث أي نقلة نوعية نهضوية .
 9 - إستمرار القدرة على السطو على المجتمع على المستوى الدينى والقيمى والأخلاقى والتعليمى لتثبيت وتجميد الحالة المصرية على مستوى معين من الجهل العلمى والدينى والحضارى .
 10 - القضاء على الاسلاميين - لاعتبارات كثيرة - على مستوى الفكرة والمجتمع والسلطة.
فى النهاية.... يجب أن ندرك ادراكا كاملا أن العسكر هم البناء السياسي للدولة المصرية والباقى ديكور ؛ و أن العسكر هم وظيفة الثورة الرئيسية ! {{د. حسام أبو البخارى فك الله أسره}} ....
 محسوب يكشف أسباب المؤامرة الدولية والإقليمية على الثورة المصرية ... مستشار بالخارجيه الامريكيه يفضح خطط الانقلابيين وأهدافهم وأجندتهم