الأحد، 23 فبراير 2014

الفتوحات الطبية.. لجيش بهية:"اخترعنا علاج للإيدز وفيروس سي".!!!!



الانقلابيون يواصلون فضح مصر أمام العالم
 آخر كذباتهم
"اخترعنا علاج للإيدز وفيروس سي"



الجيش المصرى الدجال وعلاج الايدز والإلتهاب الكبدى سي.
نافس المتحدث العسكرى للقوات المسلحة اليوم الدجالين
 الذين نسمع ونقرأ عنهم
 ونطالب السلطات ليل نهار 
... بحماية الناس من نصبهم وإحتيالهم ...



لا يزال الدكتور ياسر نجم الناشط السياسي يواصل فضح كذب "السيسي ورفاقه".. حيث نشر تدوينة على حسابه بموقع "فيس بوك" قال فيها : الجيش المصرى الدجال وعلاج الايدز والإلتهاب الكبدى سي. 
نافس المتحدث العسكرى للقوات المسلحة اليوم الدجالين الذين نسمع ونقرأ عنهم، ونطالب السلطات ليل نهار بحماية الناس من نصبهم وإحتيالهم... قال المتحدث العسكري: "شاهد المستشار عدلى منصور والمشير / عبد الفتاح السيسى إختراع أول نظام علاجى فى العالم لإكتشاف وعلاج فيروسات الإيدز ، كما يمكنه القضاء على فيروس سى بتكلفة أقل من مثيله الأجنبى بعشرات المرات وبنسبة نجاح تجاوزت 90 %... - وكان رجال القوات المسلحة قد حققوا طفرة علمية بإختراع أجهزة للكشف عن المصابين بفيروسى سى والإيدز بدون الحاجة إلى آخذ عينة من دم المريض والحصول على نتائج فورية وبأقل تكلفة ، وقد سجلت براءات الإختراع لها بأسم رجال الهيئة الهندسية للقوات المسلحة المصرية وذلك بعد تصريح وزارة الصحة والسكان وبنفس النظرية تم إبتكار جهاز للكشف عن انفلوانزا الخنازير وأثبت نجاحه فى مستشفى حميات القوات المسلحة وبنسب تجاوزت [90 %] ، وينتظر أن يتم تجربة نفس أسلوب العلاج على المرضى المصابين بأنفلوانزا الخنازير للحصول على نفس النتائج التى حققت لعلاج مرضى الإيدز وفيروس سى ، ومن المخطط البدء فى إستقبال المرضى بعد إستكمال مطالب العلاج بالسوق المحلى والخارجى ، لتكون إرادة الله ان تحقق القوات المسلحة المصرية هذا الإنجاز الطبى غير المسبوق بما يساهم فى تخفيف الام المصريين وعلاج العديد من الأمراض المستعصية.."
 ■ حد فهم حاجه ؟
 .................. المكتوب أعلاه يعتبر بمعنى الكلمة "سلسلة من التخاريف" عند أى قارىء للصحف (متوسط الثقافة).. المتحدث العسكرى يزعم أن هناك (إختراع لنظام علاجى)..هذا النظام (يكتشف ويعالج فى الوقت نفسه) (الايدز وفيروس سي معا) ورغم انه (إختراع) إلا أنه (أرخص من مثيله الأجنبى).. هو إختراع ولا (تقليد رخيص لمثيل أجنبى) ؟!
 ■ ثم يقفز بنا المتحدث العسكرى لموضوع آخر: أجهزة للكشف عن المصابين بفيروس سى والايدز (برضه معا...تانى ؟) بدون عينة دم...والمفروض حسب التصريح أن هذا الجهاز مرخص من وزارة الصحة..... ثم يقفز المتحدث العسكرى للخلف مرة أخرى..ويترك (جهاز التشخيص) ويعود لـ(أسلوب العلاج)..الذى نجح مع الفيروس سى والايدز....وهو هو ذات نفسه هايجربه لانفلونزا الخنازير وهايحصل على نفس النتايج... (أى مريض فى مصر ولن نقول طبيب يعرف أن هناك فارق شاسع بين (التشخيص) و(العلاج)..وأنه لا يمكن أن يكون هناك جهاز واحد أو اختراع واحد يفعل الاثنين معا..ولكل الفيروسات معا)
 ■ حقائق علمية .............
 1- منذ أسبوع واحد فقط نشرت جريدة اليوم السابع تحقيقا عن فيروس سى جاء فيه ما يلى: الدكتور خالد عبد الكريم أستاذ الأورام فى جامعة عين شمس: "بالنسبة لعلاج فيروس سى لم يتم التوصل حتى الآن لتوفير علاج يقوم بمكافحة الفيروس، لكن توجد بعض الأدوية الحديثة التى توجد فى الولايات المتحدة الأمريكية التى تقلل من فرص تدهور الكبد..ووزارة الصحة تجرى محاولات للتفاوض مع الشركات الأمريكية المصنعة لأدوية فيروس سى، لتوفيرها بأسعار أقل تكلفة خلال السنوات القادمة حتى يتم تحسين معدلات ارتفاع الإصابة بالفيروس سى.
" http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=1504382 2
- الطفرة العلمية التى أشار لها المتحدث العسكري باختراع أجهزة تشخيص للفيروسات بدون عينة دم والتى قال أن وزارة الصحة قد رخصتها..ليست فى الحقيقة إلا ما يشبه (الإريال) وكان مثارا لسخرية العالم منذ عام بالتمام والكمال.. http://www.theguardian.com/science/blog/2013/feb/28/hepatitis-c-detector-sells-hope 3
- يتم تشخيص الإصابة بفيروس سى طبقا لمنظمة الصحة العالمية (صفحة حقائق المرض المنشورة فى يوليو 2013) عن طريق: " الكشف عن الحمض النووي الريبي لفيروس التهاب الكبد C بواسطة اختبارات الحمض النووي في شخص يحمل أجساماً مضادة لهذا الفيروس.
" http://www.who.int/mediacentre/factsheets/fs164/ar/
 (مافيش سيرة عن الاريال بتاع الجيش المعلن عنه منذ 2011) وهذه صفحة حقائق مرض الايدز (أكتوبر 2013) http://www.who.int/mediacentre/factsheets/fs360/en/
 (برضه مافيش سيرة عن الاريال) 4-منذ فترة توجد طرق لتشخيص بعض الفيروسات بدون عينات دم ولكن بأخذ عينات من سوائل أخرى فى الجسم...مثل اللعاب.. إذا كان هذا هو المقصود..فلا يوجد إختراع أو ابتكار هنا..
http://annals.org/article.aspx?articleid=1379774 5
- أدوية السيطرة على الفيروس سى موجودة فى العالم كله منذ زمن..ونسب نجاحها تتراوح ما بين 20% و90%...ومشكلتها فى غلاء أسعارها وآثارها الجانبية وطول مدة العلاج وضعف استجابة النوع المصرى تحديدا من الفيروس لمعظم العلاجات وتليف الكبد قبل تمام الشفاء..
 http://en.wikipedia.org/wiki/Hepatitis_C
 وهذا هو أحدثها: ..................
 http://www.alarabonline.org/?id=13858
 إذا كان العلاج المقصود فى تصريح المتحدث العسكرى كما قال هو نفسه: بديل رخيص لمنتج أجنبى..مثل الانترفيرون ورفاقه..فلماذا لم يقل هذا وادعى ان هناك (فتحا طبيا جديدا)....؟؟!!
وإذا كان العلاج المقصود هو إكتشاف أو اختراع بالفعل..فلماذا قال انه بديل رخيص لمنتج أجنبي ؟؟!!
وفى جميع الأحوال أتحداه أن يعلن اسم الدواء الذى يعالج فيروس سي والايدز وانفلونزا الخنازير معا.... 6- تنفق الولايات المتحدة كل سنة 30 مليار دولار على الايدز وحده..(أكثر من 200 مليار جنيه مصرى فى السنة الواحدة) = تقريبا ثلث ميزانية مصر كلها على بعضها كده..وما يوازى تقريبا 10 أضعاف ميزانية وزارة الصحة فى مصر..و 6 أضعاف ميزانية تسليح الجيش المصرى.. ولدى الولايات المتحدة خيرة علماء العالم فى هذا المجال..ومع ذلك كان أقصى ما توصلت إليه هو (خلطة من مضادات الفيروس) التى تسيطر عليه ولا تؤدى للشفاء منه بأى حال من الأحوال...هل يريد المتحدث العسكرى أن يقنعنا أن مصر التى يتلقى جيشها معونة سنوية من أمريكا تقدر ب1.3 مليار دولار...ويعانى البحث العلمى فيها من مهازل فى الإنفاق والمنهجية والكفاءة والقدرات..حتى أن الدوريات الطبية العالمية تخلو من أى بحث محترم خارج من مصر التى يقوم أطباؤها (بمن فيهم أطباء القوات المسلحة) بأبحاث ذات نتائج مفبركة للحصول على درجات الماجستير والدكتوراه..ويعود الواحد منهم ل(يتنطط) على أقرانه عندما يحصل على درجة علمية من بريطانيا أو أمريكا..قد أفلحت فيما لم تفلح فيه دول العالم المتقدمة مجتمعة ؟؟؟!!
 http://kff.org/global-health-policy/fact-sheet/u-s-federal-funding-for-hivaids-the-presidents-fy-2014-budget-request/ http://www.who.int/hiv/pub/guidelines/arv2013/15facts/en/
 أتحدى المتحدث العسكرى أن يعقد مؤتمرا صحفيا ويدعو له مراسلى وسائل الإعلام العالمية (ولن أقول العلماء والمختصين) ليعلن فيه (هو أو أى شخص يختاره الجيش) بشكل رسمى عن تفاصيل تلك الفتوحات الطبية..ويقابل بشجاعة سنحسده عليها ما سيسفر عنه هذا المؤتمر..